المواضيع الأخيرة
» اغاني الطمبور الفنان عبدالقيوم الشريف تحميل مجاني
الإثنين 12 يونيو 2017 - 1:14 من طرف زائر

» بالصور : تعرف علي اسعار اغلي 5 سيارات في العالم ومن يملكها
الأربعاء 24 مايو 2017 - 20:02 من طرف سيارات مستعملة

» عناوين صحف المريخ الاثنين 10/4/2017
الأربعاء 24 مايو 2017 - 17:20 من طرف زائر

» اعمدة الصحف السودانية اليوم
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:09 من طرف Admin

» انضم لنا بفيس بوك وتابع احدث الاخبار لحظة حدوثها
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:06 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية يوميا
الخميس 20 أبريل 2017 - 0:00 من طرف Admin

» احدث الاخبار الرياضية واعمدة وعناوين الصحف
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:58 من طرف Admin

» من هنا عناوين واعمدة الصحف يوميا
الأربعاء 19 أبريل 2017 - 23:57 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أب قلباً ميت 2 .. وتمرد من النوع الجديد( ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )أب قلباً ميت 2 .. وتمرد من النوع الجديد( ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)أب قلباً ميت 2 .. وتمرد من النوع الجديد( ..!!
#الحديبة_نيوز
* يؤدي المريخ مباراة مهمة عصر اليوم في الدوري امام هلال التبلدي بملعب عروس الرمال ولعل أبرز معطيات اللقاء ذلك الوضع الماسوي الذي يمر به المريخ والمتمثل في معاناته الكبيرة من الاصابات وبعض الغيابات )مجهولة الأسباب(..!!
* و)مجهولة الاسباب( دي تستحق الوقوف عندها ولو قليلاً لتسليط الضوء عليها خاصة وان علاقتها مباشرة بمتأخرات بعض اللاعبين سواء رواتب او مقدم تعاقد.. وهنا لابد من ربط ما يحدث بتخلف المالي تراوري والمعز محجوب..!!
* وبعيداً عن ما حدث في السنوات الاخيرة ـ التي هي فترة تعاقد المريخ مع تراوري ـ نجد تمرد هذا اللاعب صار من الثوابت في ظل التعامل السطحي مع الاحتجاجات المستمرة من جانب قادة الادارة وبعض الكتاب المنتمين للاحمر..!!
* واعتقد اننا سنجد انفسنا مضطرين للعودة لا شعورياً الى ما قلناه عن تراوري منذ اليوم الأول ـ الاسود ـ للتعاقد معه ونشير الى ان وضعية )اب قلباً ميت 2( وقدومه للكشوفات من الهلال هي السبب المباشر لحالة اللا مبالاة التي يتعامل بها مع النادي..!!
* نقول ذلك وفي بالنا ان الاسرة المريخية تتهرب ـ على الدوام ـ من محاسبة كل القادمين للفريق من الهلال خوفاً من شماتة الهلالاب مع العلم ان تراوري غادر العرضة شمال بسبب تمارضه واستهتاره وعدم جديته واستهباله وعشقه الخرافي للدولار..!!
* لقد تعددت اشكالية هذا اللاعب لدرجة جعلت وضعية النادي وهيبته تتراجع امام التمرد الذي صار من ثوابت تعامله مع الادارة والاجهزة الفنية المتعاقبة ووصل به الحال لزملائه اللاعبين ولدرجة صرنا لا نستبعد معها تمارضه داخل الملعب..!!
* وما حدث قبل شهور ـ في وجود الوالي ـ والمتمثل في مغادرة تراوري الى بلاده محتجاً على رأي المدير الفني الفرنسي غارزيتو واصراره واشتراطه على المشاركة اساسياً.. يؤكد خروج التمرد عن دائرة المطالبة المالية وتأخر المرتب او مقدم العقد..!!
* تراوري تكبر ووصلت به الجراءة الى ابداء الرأي في عمل المدير الفني واصراره على فرض وجوده في التشكيلة الاساسية بصرف النظر عن اي شئ آخر في تجاوز صارخ اصاب جميع المتابعين بالحيرة بخصوص من اين يستمد هذا اللاعب قوته..?!!
* ورغم فداحة الجرم تابعنا البعض يهرول تجاه اللاعب ويقنعه بالعودة للخرطوم والتأكيد له بان الاشكالية انتهت.. )وكمان عملوا ليهو مؤتمر صحافي( غاب عنه المدير الفني غارزيتو.. ورغم ذلك اكد الهتيفة انتهاء الازمة ربما على طريقتهم..!!
* اذكر انني ساعتها تساءلت عن اسباب تخلف غارزيتو عن المؤتمر اياه واشرت الى ان ذلك الاعتذار الذي تقدم به اللاعب سيذهب )شمار في مرقة( طالما ان الطرف الاصيل في الاشكالية لم يحضر.., حذرت من صدامات حدثت عقب عودة الفرنسي..!!
* تراوري تخلف عن السفر مع البعثة الى الابيض وتحجج بـ)الارهاق والتعب( ـ وفي مقولة أخرى ـ الاصابة.ز )يا عيني(.. اما عن اين ومتى اصيب فهذا ليس مهماً.. ولعل ما حدث لن يكون غير حلقة من مسلسل بايخ مللنا متابعته على مسرح المريخ..!!
* تخريمة أولى: تخلف عن السفر ايضاً المعز )ابو مليار( ما معناه ان غياب الحارس الدولي الخبرة عن تدريبات المريخ خلال الاسابيع الاخيرة كان بسبب المتأخرات ايضاً.. ولا ندري بعد كل هذه الاشكاليات يفكرون في المعسكر الخارجي..!!
* تخريمة ثانية: مباراة المريخ اليوم امام التبلداوي بالجد صعبة وصعبة جداً واعتقد ان الفريق اذا ما خسرها فان المسئولية لن تكون على اتحاد الكرة ولا لجنة البرمجة لأن ذلك سيكون النتيجة الطبيعية للاستهتار الاداري مع بعض اللاعبين..!!
* تخريمة ثالثة: الحمد لله ان )أب قلباً ميت 2( لن يشارك لانه ولو ارتدى شعار المريخ في لقاء اليوم فانه حتماً ولابد سيحرص على التصدي لكل الضربات الثابتة وضربات الجزاء وسيسددها الى خارج الاستاد.. وده التمرد من نوع جديد اسمو “أبو كديس”..!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى