وزير الدفاع: الجيش مستمر في دحر التمرد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28042016

مُساهمة 

وزير الدفاع: الجيش مستمر في دحر التمرد




وزير الدفاع: الجيش مستمر في دحر التمرد
#الحديبة_نيوز
أكد وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن، عوض محمد أحمد بن عوف، ثقة الرئيس عمر البشير وثقة القيادة بوزارة الدفاع في القوات المسلحة، مجدداً العهد بدعمها والوقوف معها، حتى تحرير آخر شبر من تراب الوطن، ودحر التمرد تماماً.
وحيَّا بن عوف، خلال مخاطبته منسوبي الجيش بـ )سرونق( في ولاية وسط دارفور، التي زارها يوم الأربعاء برفقة عدد من أعضاء رئاسة الأركان المشتركة، حيَّا مجاهدات القوات المسلحة والانتصارات الكبيرة التي حققتها على فلول المتمردين وتحريرها لمنطقة جبل مرة.
وكانت القوات المسلحة قد أعلنت مطلع الشهر الجاري عن تحرير )سرونق( آخر معاقل التمرد في دارفور، التي كانت أحد معاقل حركة تحرير السودان فصيل عبدالواحد محمد نور.
وامتدح وزير الدفاع الانتصارات الكبيرة والمتزامنة التي تحققها القوات المسلحة على المتمردين في جنوب كردفان والنيل الأزرق.
إلى ذلك، أكد رئيس أركان القوات البرية الفريق الركن د. كمال عبدالمعروف، وقائد الفرقة 21 اللواء الركن عبود منصور والقيادات الميدانية، أكدوا جاهزية القوات المسلحة للتصدي لخروقات التمرد.
وأعلنوا سعي الجيش المتصل لإكمال مهمته في نظافة المنطقة تماماً من بقايا التمرد وتأمين عودة المواطنين، وتهيئة الأسباب للسلطات المحلية، لتبدأ في تقديم الخدمات وإعادة الإعمار.
شبكة الشروق

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى