تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. كدا تمام يا ريس ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01052016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. كدا تمام يا ريس ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
كدا تمام يا ريس ..!!
#الحديبة_نيوز
• خطوة ايجابية للغاية بعد ان نظم رئيس الهلال الكاردينال رحلة ترفيهية للاعبي الفريق بالاضافة لنجوم الرديف والشباب بمزرعته وتعتبر هذه الخطوة بمثابة ضربة معلم من الكاردينال وايضا تعتبر فتح صفحة جديدة في مسيرة الهلال في المرحلة القادمة التي تحتاج الي بذل مجهودات كبيرة في سبيل صناعة فريق شرس يهز الارض علي المستويين المحلي والافريقي .. بعد ان اعلن المجلس الازرق انهم في مرحلة بناء لفريق الكرة بعد الاخفاقات الاخيرة للهلال خاصة في البطولة الافريقية وخروجه مبكرا هذا الموسم علي غير العادة .. وتم التعاقد مع خبير كروي معروف علي مستوي العالم الروماني ايلي بلاتشي الذي حضر لصناعة هلال الابطال والذي سيحقق في عهده الانجازات الخارجية التي ظل الازرق يطاردها منذ سنوات طويلة.
• هذا اللقاء سيكون له ما بعده لمصلحة الهلال الذي يتأهب لانطلاقة قوية .. وحديث الريس بعدم شطب لاعب في التكميلية وجد ارتياح كبير وسط اللاعبين خاصة بعد الحديث المتداول بشطب كبار النجوم في التسجيلات القادمة .. كما ان الرئيس عقد اجتماعات منفردة مع عدد من اللاعبين الكبار وهذا يؤكد حرصه علي مصلحة الكيان الازرق وحوجة الهلال للاعبين الكبار الذين سيساهمون في بناء الفريق الجديد .. وقد ساهمت الرحلة في رفع الروح المعنوية للاعبين وحتي الجهاز الفني بقيادة الروماني الذي أعجب جدا بالفكرة وقد اشاد بها امام الجميع حيث اوضح ان هذا هو نهج الفرق العالمية وان مثل هذه الاجتماعات تساهم في التطور واحراز البطولات للنادي.
• ومن المتوقع ايضا ان يواصل فريق الكرة الهلالي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز واكتساح الجميع في ختام المنافسة والتمسك بالصدارة .. وستشهد تدريبات الهلال تنافس شرس بين النجوم لاقناع الروماني بلاتشي المدرب الصارم الذي لا يعرف المجاملة ولا يعترف بالاسماء بل يعمل علي اختيار تشكيلتة بقدر العطاء الذي يقدمه اللاعب خلال التدريبات والمباريات .. كما ان التعاقد مع محترفين من العيار الثقيل حسب تأكيدات مجلس ادارة نادي الهلال واقتراب وصولهم لاجراء اختبارات علي اللاعبين سيساهم في ارتفاع المستوي الفني كثيرا للهلال خلال الفترة القادمة وسنري هلالاً جديداً سيكون قادرا علي مقارعة الكبار في دوري ابطال افريقيا بداية بالموسم القادم.
• اعجبتني فكرة قيام الرحلة لنجوم الهلال والجهاز الفني ومشاركة فريقي الرديف والشباب وحديث الكاردينال لنجوم الفريق بعدم شطب اي لاعب في التكميلية .. رئيس ينشد الاستقرار ويستحق منا كل التحية.
)صمت اخير( ..
كدا تمام يا ريس.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى