قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

سقوط مُذلّ لمانشستر سيتي قبل موقعة ريال مدريد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سقوط مُذلّ لمانشستر سيتي قبل موقعة ريال مدريد

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الأحد 1 مايو 2016 - 23:15

سقوط مُذلّ لمانشستر سيتي قبل موقعة ريال مدريد
#الحديبة_نيوز
تلقى فريق مانشستر سيتي هزيمة مريرة خارج أرضه على يد مضيفه ساوثامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين ، مساء الأحد، على ملعب "سانت ميريز" في الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
سجل لساوثامبتون، شين لونج، في الدقيقة 25، وساديو ماني "هاتريك" في الدقائق 28 و57 و68، وأحرز لمانشستر سيتي كيليتشي، هدفين في الدقيقتين 44 و78.
وتجمد رصيد السيتي عند 64 نقطة في المركز الرابع وارتفع رصيد ساوثامبتون عند 57 نقطة في المركز السابع.
وجاءت هزيمة مانشستر سيتي قبل أيام من مواجهة ريال مدريد الإسباني التي تقام يوم الأربعاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.
بدأ اللقاء بحذر دفاعي من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب في الربع ساعة الأولى في مرحلة جس النبض ولم تشهد الدقائق الخمس عشر في بداية اللقاء فرصاً حقيقية وباتت السيطرة من نصيب ساوثامبتون بعض الشئ في وسط الملعب.
تاديتش قاد أول محاولة هجومية واعدة من جانب ساوثامبتون ونجح في الظهور بالجبهة اليسرى بانطلاقة سريعة أبعدها دفاع السيتي ، ونال فرناندينهو لاعب وسط مانشستر البطاقة الصفراء للخشونة.
وفي الدقيقة 25 ، نجح ساوثامبتون في قلب الموازين وسجل هدف التقدم عن طريق شين لونج من هجمة سريعة في الجبهة اليمنى بتمريرة بينية ثم كرة عرضية خطيرة نجح المهاجم الإيرلندي في إيداعها الشباك.
وفي الدقيقة 28 ، نجح ساديو ماني في إضافة الهدف الثاني لساوثامبتون مستغلاً تمريرة بينية سحرية ليودع الكرة الشباك بكل براعة.
وحاول السيتي استعادة توازنه وسدد سترلينج الكرة في يد حارس ساوثامبتون الذي كان الأخطر والأفضل ، وضاعت فرصة الهدف الثالث على أصحاب الأرض بتسديدة ماكرة من كلاسي مرت بجوار القائم ثم ضربة ركنية مرت بسلام على مرمى مانشستر.
تراجع ساوثامبتون وهدأ إيقاعه في الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول وظهر سترلينج في محاولة هجومية خطيرة من السيتي قبل أن ينجح كيليتشي إيهياناتشو في تسجيل الهدف الأول للسيتزينز.
ساوثامبتون بدأ الشوط الثاني بقوة وبهجوم ضاغط لتأمين التقدم بعد هدف السيتي في نهاية الشوط الأول، وحصل تاديش على إنذار قبل أن ينجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض مستغلاً أخطاء دفاعية في ضربة ركنية لفريقه ليحرز الهدف ببراعة في الدقيقة 57.
أوقف أوتاميندي محاولة جديدة من هجوم ساوثامبتون الخطير وشارك نافاس في صفوف السيتي على حساب ديلف في الدقيقة 64 ، ووجه فيرجيل مدافع ساوثامبتون تسديدة مزدوجة قوية أنقذها الحارس جو هارت ببراعة.
وفي الدقيقة 69 ، استخلص ساوثامبتون الكرة في وسط ملعب مانشستر سيتي في لقطة طالب خلالها لاعبو السيتي بالحصول على خطأ ولكن الحكم رفض احتسابه ليصنع أصحاب الأرض هجمة خطيرة بتمريرة بينية للمهاجم للمتألق ساديو ماني ليسجل الهاتريك ويحرز الهدف الرابع لأصحاب الأرض.
ضاعت محاولة أخرى، من ساديو ماني بتمريرة طويلة ولكن مانشستر سيتي بدا بدفاعات مهلهلة.. وشارك جيمس وارد بدلاً من ستيفين ديفيس في الدقيقة 73 لتنشيط وسط الملعب.
وسجل كيليتشي هدفاً ثانياً لمانشستر سيتي في الدقيقة 78 من تسديدة رائعة هزت شباك الحارس فورستر.
ومرت تمريرة خطيرة من ساوثامبتون دون متابع.. واشتعلت الدقائق العشر الأخيرة في المباراة بضغط هجومي من السيتي أملاً في العودة للقاء ووجه نصري تسديدة فوق العارضة واختتم ساوثامبتون تغييراته بنزول جاي رودريجيز على حساب تاديش في الدقيقة 87.
ومرت اللحظات الأخيرة بدون خطورة على مرمى الفريقين لينتهي اللقاء بفوز السيتي.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى