تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري السوداني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02052016

مُساهمة 

المريخ يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري السوداني




المريخ يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري السوداني
#الحديبة_نيوز
يسعى فريق المريخ للعودة إلى سكة الإنتصارات، ونسيان تعثره في الجولتين السابقتين بتعادله مع الخرطوم الوطني سلبيا، ثم خسارته امام الهلال الاُبَيِّض 0-1، وذلك حين يستضيف الأهلي عَطْبَرَة، مساء الإثنين، على ملعبه بمدينة أم درمان، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 10، بسبب مشاركة المريخ الأفريقية.
يحتل المريخ المركز الثاني برصيد 30 نقطة وتفصله نقطة واحدة عن الخرطوم الوطني والأهلي شندي، اللذان يطمعان في إحتلال الوصافة، في حال حدوث تعثر جديد له، بينما للأهلي عطبرة 17 نقطة في المركز 12.
أما ضيفه فريق الأهلي عطبرة صاحب العروض القوية والمميزة، يحتل المركز 12 برصيد 17 نقطة.
يتخذ المريخ من مباراة الأهلي فرصة للإستعداد النهائي لمباراته أمام الكوكب المراكشي المغربي، يوم السبت القادم، في ام درمان، بدور الترضية لكأس الاتحاد الافريقي، وفي ذات الوقت لا يحتمل وضع الفريق في الترتيب المزيد من اهدار النقاط.
وخاض المريخ مساء الأحد تدريبه الختامي، وسط قرارات اتخذها مجلس المريخ السبت، والتي كان من بينها إقالة عضو الجهاز الفني حاتم بلهويشات، وتكوين لجنة تحقيق لبعض اللاعبين.
وجاء التدريب مفعما بالحيوية، وتحدث بعده المدير الفني لوك إيمل لوسائل الإعلام: "مباراة الأهلي عطبرة هي مرحلة الإعداد الآخيرة لمواجهة الكوكب المراكشي، والمعنويات عالية في صفوف اللاعبين".
أما الفريق الضيف، فإنه عاد لسكة الإنتصارات بفوز قوي خارج ملعبه على المريخ كوستي بنتيجة 1-0، ويقود تدريبه لاعب المريخ السابق وأفضل لاعب محور في ثمانينات القرن الماضي جمال أبوعَنْجَة، ويمتاز الفريق بصلابة وقوة الآداء ويملك حارس مرمى صاعد ومميز هو عوض كافي الذي نال شرف الإستدعاء لمباراتي السودان ضد ساحل العاج في مارس/آذار الماضي.
وفي مدينة شندي شمال السودان، يخوض الأهلي شندي وضيفه الخرطوم معركة يتوقع أن تكون شرسة لتكريس الهيمنة على المركز الثالث، ويملك الفريقان ذات الرصيد 29 نقطة.
كان الخرطوم الوطني لفت الأنظار بمستواه الفني القوي في مباراة المريخ الأسبوع الماضي، والتي كان فيها أقرب للفوز.
أما الأهلي شندي فإنه قدم حصة كروية ممتعة يوم الجمعة، وختمها بالفوز على مضيفه الأهلي الخرطوم 3-1.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى