الريال و اتليتيكو في اعادة لنهائي دوري الأبطال العام الماضي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032015

مُساهمة 

الريال و اتليتيكو في اعادة لنهائي دوري الأبطال العام الماضي





الريال و اتليتيكو في اعادة لنهائي دوري الأبطال العام الماضي
- سيحصل اتليتيكو مدريد على فرصة للثأر لهزيمته في نهائي العام الماضي أمام ريال مدريد عندما يواجه جاره في العاصمة الاسبانية في دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد سحب القرعة في سويسرا يوم الجمعة.
وسيلعب باريس سان جيرمان الفرنسي مع برشلونة الاسباني مرة أخرى هذا الموسم بعدما تقابلا في دور المجموعات عندما فاز كل فريق على أرضه.
وسيلتقي بورتو مع بايرن ميونيخ الالماني بطل 2013 في اعادة لنهائي 1987 عندما فاز الفريق البرتغالي بينما سيلعب يوفنتوس الايطالي مع موناكو الفرنسي.
وكان ريال مدريد فاز 4-1 على اتليتيكو في نهائي العام الماضي وشق طريقه نحو دور الثمانية بصعوبة على حساب شالكه الالماني الذي تغلب على حامل اللقب في ملعبه باياب دور الستة عشر.
وتأهل اتليتيكو لدور الثمانية أيضا بصعوبة بعد فوزه على باير ليفركوزن الالماني بركلات الترجيح.
وستقام جولة الذهاب يومي 14 و15 أبريل نيسان القادم بينما ستكون مباريات الاياب في 21 و22 من نفس الشهر.
ومنذ فوز ريال مدريد على اتليتيكو بعد وقت اضافي في النهائي خلال مايو أيار الماضي لم يحقق بطل اوروبا الفوز على جاره في ست مباريات.
وفي آخر ثماني مواجهات مع اتليتيكو حقق ريال مدريد انتصارا واحدا وخسر أربع مرات من بينها الهزيمة 4-صفر على ملعب جاره في الدوري الشهر الماضي.
ويعاني ريال مدريد من تراجع حاد في مستواه ليفقد صدارة الدوري الاسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة اضافة لهزيمته 4-3 على أرضه أمام شالكه.
وقال اميليو بوتراخينو مدير ريال مدريد بطل اوروبا عشر مرات لمحطة كانال بلس التلفزيونية "اتليتيكو فريق يملك قدرات عالية للغاية في المنافسة."
وأضاف "لكن نحن ريال مدريد ونحن أبطال اوروبا وسنحاول أن نقدم أداء جيدا بما يكفي لتخطي هذه المواجهة."
وسيستعيد بايرن ذكرى هزيمته 2-1 أمام بورتو في نهائي 1987 في فيينا عندما يواجه منافسه البرتغالي الأقل خبرة.
وسيدخل بايرن المواجهة وهو المرشح الأبرز للوصول إلى قبل النهائي بعدما سحق شاختار دونيتسك الاوكراني 7-صفر في اياب دور الستة عشر.
وقال فيليب لام قائد بايرن "يوجد منافسون أكثر اثارة للقلق بالتأكيد. لكن بورتو أظهر قدراته."
وأضاف "سنحاول في مباراتنا خارج ملعبنا تحقيق نتيجة أفضل من التي خرجنا بها في دور الستة عشر. نحن بايرن ونعلم ما حققناه في السنوات القليلة الماضية."

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى