في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. مواصفات المحترف الناجح

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03052016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. مواصفات المحترف الناجح




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
مواصفات المحترف الناجح
#الحديبة_نيوز
• منذ اعلان الهلال نيته علي التعاقد مع ثلاثة محترفين من العيار الثقيل خلال فترة انتقالات اللاعبين التكميلية تم ترشيح العديد من الاسماء للانضمام للهلال التي تلعب في بعض الدوريات المعروفة مثل مهاجم التعاون ولاعب آخر يلعب في الامارات بالاضافة لعدد من اللاعبين غير معروفين لجماهير الهلال .. ويسعي مجلس الهلال في لعدم تكرار تجاربه مع المحترفين السابقين للنادي الذي استغني عن خدماتهم خلال الفترة الماضية وهذا دليل علي عدم الاقتناع بإمكانياتهم الفنية واذا كان غير ذلك لواصل هؤلاء اللاعب المشوار مع الازرق .. وشخصياً احبذ التعاقد مع المحترفين المعروفين الذين يتألقوا في الوقت الحالي مع انديتهم من اجل اندماج اللاعب الجديد من الفريق بسرعة خاصة وان اللاعب المحترف بكل ما تحمل هذه الكلمة من معني يلعب تحت كل الظروف وينخرط سريعا ضمن التشكيلة الاساسية للفريق .. وسبق ان تعاقد الهلال مع لاعبين كبار تألقوا فورا مع الفريق وقدموا مستويات كبيرة وساهموا في تحقيق العديد من الانجازات وعلي رأس هؤلاء الزيمبابوي سادومبا والعديد من اللاعبين المحترفين.
• أما المحترف الغير معروف الذي لم يلعب خارج بلاده والصغير في السن يحتاج لفترة طويلة حتي يتأقلم علي الاجواء بالفريق وطريقة اللاعب والفهم الاحترافي المعروف والبعد عن اهله ووطنه .. يحتاج مثل هذا النوع لفترة طويلة حتي يقدم افضل ما لديه بعد تخطي كل ما ذكرنا .. وأنظروا الي الاندية الافريقية الكبيرة التي تتجه دائما للتعاقد مع المحترف الجاهز الذي يتألق في أول مشاركة له مع الفريق خاصة اندية مازيمبي والترجي التونسي والاهلي المصري والهلال ايضا استفاد من ذات التجربة سابقا .. ولماذا لا يسلك الازرق الطريقة القديمة خاصة وانه في الحالتين يدفع بالعملة الصعبة من اجل التعاقد مع اللاعب المحترف .. واللاعب صاحب الاسم الكبير سيختصر عليك الوقت من اجل الاستفادة من امكانياته الفنية التي سيسخرها لصالح الفريق.
• الازرق يملك الامكانيات المادية التي تساعده علي التعاقد مع لاعبين كبار وقد تواترت الانباء ان الهلال اقترب من التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل ينشطون في عدد من الاندية الكبيرة كما انهم دافعوا ان الوان منتخباتهم الوطنية .. وملف المحترفين يجب التعامل معه بدقة كبيرة حتي نحقق النجاح المطلوب والاستفادة من اللاعبين الاجانب وان نطوي صفحة التعاقد مع محترفين دون قامة الهلال .. خاصة وان الازرق سيتجه للمنافسة علي البطولات الافريقية التي تحتاج نجوما كبار من اللاعبين المحليين والاجانب.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى