كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. فوز المريخ .. هزم الكورال ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04052016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. فوز المريخ .. هزم الكورال ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
فوز المريخ .. هزم الكورال ..!!
#الحديبة_نيوز
* حقيقة لقد كان انتصار المريخ على الاكسبريس فرصة ذهبية استعاد من خلالها النادي جزء من استقراره، ولمحنا هواة الفتنة يستسلمون ـ كالعادة ـ امام رغباتهم الجامحة حرصاً على مصالحهم، وتابعناهم يسيرون في اتجاه الريح بشعار )أكل العيش صعب(..
* كان البعض ـ وللأسف ـ يحلم بهزيمة المريخ أول أمس حتى تروق لهم الأجواء لممارسة هوايتهم المحببة والمتمثلة في الصيد داخل المياه العكرة.. لكن خابت ظنونهم وتبخرت مخططاتهم وفاز المريخ فلم يجدوا خياراً غير التلوّن على طريقة )الحرباء(..!!
* فوز المريخ كان انتصاراُ للجنة التسيير التي حاربها البعض وطالبوا برحيلها وظل كل منهم يدق طبول الحرب تجاه قادتها دون اي اعتبار لصعوبة ووعورة المرحلة والمباراة المهمة والمرتقبة التي تتنظر الاحمر باسم السودان في الكونفدرالية..!!
* نعم عاد الهتيفة للحاق بتجارتهم ولم يجدوا غير ممارسة الغزل الاشتر في النجوم الذين وصفوهم بالامس بالمتمردين وكذبوا على المحبين بخصوص تأخر المرتبات بعدما خاب ظنهم وفشلت مخططاتهم اللئيمة البائسة وانتهت مؤامراتهم الى لا شئ..!!
* الحقيقة اننا مارسنا الخجلة نيابة عن البعض واستحينا بالانابة عنهم لكننا لم نتعجب من )تخاتة جلدهم( وقوة عينهم وتعاملهم السطحي واستخفافهم بعقول المريخاب الذين لا ذنب لهم في هذه الدنيا غير انهم أحبوا الكيان واتخذوا الاخلاص عنواناً في تعاملهم معه..!!
* نعم ان كل من تسول له نفسه التجني على الكيان فان الزمان سيتجاوزه مهما بلغت وضعيته او مكانته وشهرته وأمواله.. ونعلم ويعلم الجميع ان هنالك اموالا جناها البعض من تجارتهم باسم الكيان الاحمر وتابعناهم يقفزون فجأة على اكتاف النادي..!!
* لدرجة ان مصالحهم ظلت ترتبط مباشرة بوجود بعض القادة في النادي الكبير خاصة وانهم ظلوا يتحكمون في التسجيلات بالسمسرة في اللاعبين سواء الوطنيين او الاجانب وتخطت مصالحهم تلك الدرجة وصاروا يقودون امر التعاقدات مع المدربين..!!
* الكل يعرف حقيقة السوء الذي وصل اليه نادي المريخ طوال السنوات الماضية خاصة في كل ما يتعلق بالتعاقدات والمكافآت والتي فاقت كل التوقعات وعلى الرغم من الصرف الخرافي والمليارات التي ضاعت هباءً لم يحقق الفريق اي انجاز يذكر..!!
* المضحك ان اولئك الذين )انضربت( مصالحهم صاروا اليوم يقاتلون لاجل اعادة الوالي ليس بهدف خدمة المريخ وانما طمعاً في استعادة توازهم المالي بعدما اهتزت الارض تحت اقدامهم نتيجة لاغلاق التسيير لكل ابواب الرزق الملتوية امام الهتيفة..!!
* لجنة التسيير وكما اشرنا بالامس تستحق التقدير والتكريم على تصديها للمسئولية في وقت مارس فيه البعض الهروب تاركين النادي في بحر من الديون والالتزامات المالية التي لا قبل لأحد بتحملها بعد سنوات من التعامل السطحي في غياب الرؤية والهدف..!!
* عشاق المريخ الأوفياء تعلموا بلا شك من ما حدث وما سيحدث واعتقد ان المعاناة التي عايشوها طوال سنوات حكم الوالي، الى جانب الهروب الذي حدث للمجلس السابق عرّفهم وكشف بجلاء الصليح من العدو.. وصاحب النوايا الحسنة والاخرى الخبيثة..!!
* لا زلت أصر على ان صمت الوالي امام المطالبات المستمرة والحاح )الصفاقة( على ابعاد التسيير اضاع عليه فرصة ذهبية لمساندة رفاق الباشمهندس اسامة ونسي هذا اذا استحضرنا حقيقة ان الوالي تخلى بارادته عن الرئاسة في وقت صعب وحرج..!!
* تخريمة أولى: خسر المريخ في الابيض امام التبلداوي.. ثم تابعناه ينتصر أول أمس بخماسية.. وعلى الرغم ان النصر والهزيمة من ثوابت الرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص الاّ ان ما تابعناه من تقلبات وتبديل للمواقف اثار شفقتنا على البعض..!!
* تخريمة ثانية: اعلام الكورال يبقى على الدوام اسيراً لـ)الاشارة( وفي قمة الجاهزية لـ)الردم( في الاتجاه الذي يحدد له دون اي تفكير او استخدام للعقل في اشارة عملية تبيّن ان معاناة الاحمر كانت بسبب الاجماع السكوتي للاعلام السالب..!!
* تخريمة ثالثة: هل يا ترى ان تراجع نسب فوز الوالي في الجمعية العمومية المرتقبة اواخر مايو الجاري هو السبب الحقيقي والرئيسي في )الجقلبة والجرسة( التي تابعنا بعض الصفاقة يمارسونها طوال الايام الماضية..?! نعيش ونشوف..!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى