محمد كامل سعيد |كرات عكسية هل صار المريخ )بكراوياً( ..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032015

مُساهمة 

محمد كامل سعيد |كرات عكسية هل صار المريخ )بكراوياً( ..?!!





محمد كامل سعيد
كرات عكسية
هل صار المريخ )بكراوياً( ..?!!
* تحدث الفرنسي غارزيتو عن اسباب تراجع اداء المريخ امام الخرطوم أول أمس في افتتاح الاسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز، ونسب تواضع المستوى الى الاصابات التي ضربت لاعبي الفريق قبل اللقاء..!!
* وقال من بين ما قال ان النقص حدث باصابة راجي وايمن سعيد وايقاف بكري المدينة الشئ الذي تسببت في ضعف العناصر الموجودة بدكة البدلاء وبالتالي لم تفلح التبديلات التي اجراها في تغيير واقع السوء بشئ..!!
* ولم ينسى الرجل التحدث عن ابعاد تراوري من التشكيلة واكد ان ابتعاد اللاعب عن التدريبات هو الذي تسبب في ابعاده عن القائمة، وهنا لم يقل الرجل ان تراوري تعرض للاصابة او الايقاف او المرض..!!
* لتذهب حقيقة غياب تراوري عن التشكيلة الى المجهول مع العلم ان اللاعب لو تعرض للاصابة لضمه غارزيتو الى قائمة راجي وايمن سعيد لكنه لم يفعل لنتأكد من وجود اشكالية اخرى منعت تراوري من التمارين خلال الفترة الاخيرة..!!
* وبالرجوع الى سبب غياب بكري المدينة والمتعلق بالايقاف، ولو كان مجلس المريخ يعرف الشئ المسمى بـ)الاحتراف( لما تأخر عن معاقبة اللاعب الذي تجاوز عقب لقاء الاهلي شندي وخرج عن النص وبالدرجة التي شجعت على ايقاف نشاطه..!!
* نعم المنطق والعرف يفرض على مجلس المريخ مضاعفة العقوبة على اللاعب الذي تجاوز وبالتالي تسبب في اضرار الفريق الذي كان في حاجة ملحة لجهوده امام الخرطوم أول أمس أو كما قال المدير الفني..!!
* ولعل ابتعاد دائرة الكرة وقادة المجلس والمطبلاتية عن التناول المنطقي للاسباب المباشرة التي ادت لإيقاف بكري، وتهربهم من حقيقة ان اللاعب اساء للنادي وتسبب في الحاق الضرر بالفريق، ذلك التهرب، يحمل معه العديد من الاشارات الضارة بالنادي..!!
* بكري تسلم من مجلس المريخ ثلاثة مليارات مقابل الدفاع عن ألوان الفريق والمساهمة مع زملائه في اعلاء شأن الاحمر بالالتزام والانضباط داخل الملعب وليس بالخروج والسقوط والاعتداء على الحكام.. ولأنه أخل بذلك البند فانه يستحق العقاب..!!
*اللهم الاّ اذا اراد المطبلاتية وقادة المجلس تأكيد حقيقة انهم يسيرون في اتجاه )بكروة( النادي وتحويله ليكون دوره هامشياً بينما دور اللاعبين، وفي مقدمتهم بكري وتراوري، هو الاساس.. فيخطئ من يخطئ ويتجاوز من يتجاوز..!!
* حتى اشكالية تراوري الخفية والمجهولة والمتعلقة بالاسباب التي ابتعد على اثرها عن التدريبات خلال الاسابيع الاخيرة تحمل معها العديد من الاستفهامات وتبقى الاجابة عليها مستعصية ما لم يعود قادة الاحمر للتعامل بالشفافية..!!
* بكري المدينة أجرم في حق المريخ قبل نفسه، وكان يستحق العقاب بدلاً من بيانات الاحتجاج والتهديد التي تعامل بها جل المريخاب، ولو من باب ان ذلك الاسلوب سيفتح باب السقوط امام بقية اللاعبين في قادم الايام..!!
* تخريمة أولى: لا معسكر كينيا ولا الكنغو من شأنه ان يضمن للمريخ عبور نكبته الحالية لأن الحل السريع والجذري يكمن في تطبيق لائحة الانضباط على جميع اللاعبين وبلا استثناء..!!
* تخريمة ثانية: تراجع مستوى الحارس جمال سالم في المباريات الاخيرة هل له علاقة بعبارات الاشادة والثناء التي حاصره بها كل افراد الاعلام الاحمر بلا استثناء..?!!
* تخريمة ثالثة: المريخ كان ولا زال وسيظل هو الرقم الثابت الذي يصنع النجوم، ولا ولن يأتي اليوم الذي يتأثر فيه مستواه بغياب هذا اللاعب او ذاك مهما بغلت نجوميته او قيمة التعاقد معه.. أفهموها بقى..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى