كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. السماسرة .. يترقبون فشل تسجيلات المريخ ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05052016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. السماسرة .. يترقبون فشل تسجيلات المريخ ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
السماسرة .. يترقبون فشل تسجيلات المريخ ..!!
#الحديبة_نيوز
* تصاعد الاحداث الادارية في نادي المريخ خلال الايام القليلة الماضية وتسبب تبدل المواقف في اجبار البعض على التحوّل الى )حربويات عديل(، بدليل ذلك التقلب في الاراء وتبنيهم للعديد من القصص المفتعلة على رأس كل ساعة..!!
* اعلام الرئيس السابق جمال الوالي فقد البوصلة وصار يتخبط يميناً ويساراً فتارة نراه يحذر ويتنبأ بهزيمة المريخ، وتارة نتابعه يبحث عن الاسباب المتعلقة بتمرد اللاعبين لتوسيع المساحة بين التسيير والجماهير الوفية.. وفي وضعية اخرى يحتفل بالنجوم..!!
* ولان المنطق المعوج هو الاساس الذي يستند عليه اصحاب الغرض والمرض فقد كان من الطبيعي ان نتابع غزلهم في النجوم عقب الانتصار القياسي على الاهلي والشتارة تزين العبارات وتفرض نفسها على الكلمات بعدما اختلفت المصالح وتعاكست..!!
* ولا ادري كيف يسعى البعض لاقناع المتابعين بانهم فرحوا وتهللت وجوههم بمناسبة انتصار المريخ الذي يناصبون لجنة تسييره العداء ويطالبون برحيلها اليوم قبل الغد..?! كيف بالله وضحّوا لي لان فهمي لم يستوعب ذلك التعارض في التعامل والتناول..!!
* الحقيقة ان نجوم المريخ ـ خاصة اولئك الذين لا علاقة لهم بالاعمال والمخططات التخريبية ـ اجتهدوا ونجحوا في اسكات كل المترنحين والمتسكعين الذين ظلوا يترقبون تدخل الوزير واصداره لقرار اقالة التسيير الحالية وتعيين لجنة برئاسة الوالي..!!
* راهن هواة الصيد في المياه العكرة على هزيمة الفريق امام الاهلي حتى تتهيأ امامهم الفرصة لزيادة الضغط على ونسي وصحبه عبر مجموعة محدودة من الجماهير المأجورة والذين لا يختلف شكل علاقتها بالنادي عن تلك التي تميز المصلحجية..!!
* لقد سقط الهتيفة في امتحان سهل وضعوا أنفسهم فيه من حيث لا يدرون، وانكشفوا امام عشاق المريخ الأوفياء الخلص الذين لا يعرفون التعامل بطريق العشق المزيف او السطحي المغشوش والذي انتشر بكثافة خلال السنوات الاخيرة..!!
* ومع اقتراب موعد المباراة الافريقية امام الكوكب المراكشي والمحددة السبت سيزداد الضغط على نجوم المريخ الأوفياء، وفي الاتجاه الآخر سنتابع المنافقون يتعاملون بعبارات ديكورية لا علاقة لها بما يتمنون ويحلمون وبحذر يترقبون..!!
* وباذن الله سينتصر المريخ بلاعبيه وجماهيره الوفية ويحقق الفوز المريح وبصورة تسهل من مهمته في جولة الاياب الحاسمة على عكس ما يتمنى الحاقدون الأرزقية الذين لا يشغلهم المريخ بقدر ما يتطلعون لتحقيق مكاسبهم ومصالحهم الخاصة وبس..!!
* حقيقة لا ادري ماذا سيكتب من يقاتلون ويستميتون لأجل اعادة الوالي..?! وكيف سيتعاملون مع الانتصار المرتقب للمريخ ويا ترى هل سيسيرون في اتجاه الموجة كما عودونا ام انهم سيتحولون لممارسة الضغط لابعاد مجموعة الاوفياء بقيادة ونسي..?!!
* عشاق المريخ الأوفياء الأكثر وعياً ودراية اعتقد انهم وقوفوا الآن على حقيقة الهتيفة الذين ظلوا وطوال السنوات الماضية يمارسون التمثيل بحرفية عالية، ويروجون لما ليس فيهم، ويدعون عشقهم الكبير للكيان في حين انهم لا يعشقون الاّ مصالحهم..!!
* اقتراب موعد المواجهة الافريقية الحاسمة والصعبة يجبرنا على التفرغ الى حشد الصفوف وتهيئة الجو المناسب للابطال حتى يتمكنوا من انجاز المهمة المرتقبة بالصورة المثالية ويسعدوا الشعب السوداني بفوز باهر وكبير باذن الله.. ولكننا حتماً سنعود..!!
* تخريمة أولى: يروج البعض الى فشل المريخ في الانتدابات الصيفية المرتقبة ويستندون في ذلك الى افتقاد التسيير للدعم.. يحدث ذلك في وقت ظللنا نتابع فيه مجلس الوالي يخرج من فشل ليسقط في فشل آخر كل ستة اشهر في التسجيلات.. ولا تعليق..!!
* تخريمة ثانية: الشاهد ان قادة تسيير المريخ لا يملكون المال ورغم ذلك نجدهم ينجحون في ما فشل فيه الآخرون.. واعتقد ان ونسي ورفاقه ولو انهم حرصوا على توطيد علاقتهم ببعض الهتيفة ـ من الناحية المالية ـ لما واجهوا مثل الحرب الحالية..!!
* تخريمة ثالثة: ويبقى التبشير بفشل التسجيلات المريخية علاقته مباشرة ووطيدة بتراجع فرص استفادة السماسرة من فترة الانتقالات الصيفية.. )السماسرة ديل ايام الوالي كانوا بيتغزلوا في التسجيلات ونجاحها قبل ان تبدأ

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى