في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. دي عالم النجوم يا مجلس الهلال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05052016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. دي عالم النجوم يا مجلس الهلال




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
) دي عالم النجوم يا مجلس الهلال (
#الحديبة_نيوز
• لم نتوقع اطلاقاً ان يتم حرمان صحيفة عالم النجوم من متابعة نشاط الهلال في اي مكان ولا حتي في الاحلام .. عالم النجوم تلك الصحيفة التي ظلت تكتب بمهنية عالية ولم تخرج من نهجها نهائيا .. عالم النجوم التي ظلت تدعم وتؤازر الازرق بإستمرار التي يجد فيها القارئ الازرق كل ما يتمناه عن ناديه وعشقه .. عالم النجوم تعتبر خط الدفاع الاول ضد الكيان الازرق التي لم تدخل في معاداة لجميع مجالس الهلال المتعاقبة .. والجميع يدرك تماما ان الصحيفة بعيدة جدا عن المهاترات المعروفة وتعتبر صحافة جادة للحد البعيد وتهتم بإبراز النشاط الازرق .. ولن يصدق الجميع ان مجلس الهلال قرر حرمان صحيفة عالم النجوم من تدريبات الهلال سيقول لك ان الصحف قد تشابهت عليك فعالم النجوم مع الهلال في خندق واحد ولم يحدث ان دخلت في صدام مع ادارة زرقاء ولم نسمع بذلك .. حيث تعد عالم النجوم من اكثر الصحف اعتدالاً.
• ونطالب مجلس الهلال برفع الحظر فورا عن الصحيفة الاولي للقارئ الازرق والذي يبحث عن المعلومة الصحيحة .. والدليل علي ان القارئ الهلالي يدرك حجم الخدمة التي تقدمها صحيفة عالم النجوم استنكرت قطاعات واسعة من جماهير الهلال قرار مجلس الهلال وطالبته بالسماح لعالم النجوم بالعودة لمتابعة نشاط الفريق في كل مكان وان عالم النجوم لم تفعل شيئا يستحق ايقافها من متابعة تدريبات الهلال والتي تفرد له مساحات كبيرة عبر صفحاتها لتغطية نشاط الهلال قد تصل الي اربع او خمس صفحات يومياً .. كما هناك فريق كامل من المحررين يتابعون جميع الاحداث الزرقاء كما ظلوا يرافقون بعثات الهلال داخل وخارج البلاد .. وصحيفة عالم النجوم لا تستحق معاداة المجلس الازرق الذي اصبح ينشد الاستقرار الهلالي بعد ان اجتاز مرحلة صعبة في تاريخه بعد الخروج الافريقي وتعرض الفريق لتعثر في مسابقة الدوري الممتاز.
• عموما نرفض ايقاف اي صحيفة عن متابعة نشاط الاندية .. حيث تنتظر الجماهير البعيدة عن مواقع الحدث مطالعة نشاط انديتها بشغف كبير وتجد راحة كبيرة في ان تطالع الاخبار عبر اكثر من صحيفة .. وعلي مجلس الهلال ان يحتوي جميع الصحف الزرقاء الي جانبه خاصة وان النادي يمر بمرحلة هامه للغاية ويسعي للخروج منها بنجاح كبير عقب تعاقده مع مدرب كبير وفي الطريق استجلاب لاعبين من طراز فريد .. والاعلام يعتبر اقصر الطرق لتحقيق النجاح حيث تصل الصحف الي قطاعات كبيرة في فترة وجيزة تتضمن كل نجاحات وانجازات الهلال.
)صمت اخير( ..
• ) دي عالم النجوم يا مجلس الهلال (.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى