ليفربول يقتل أحلام فياريال ويصعد لنهائي الدوري الأوروبي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06052016

مُساهمة 

ليفربول يقتل أحلام فياريال ويصعد لنهائي الدوري الأوروبي




ليفربول يقتل أحلام فياريال ويصعد لنهائي الدوري الأوروبي
#الحديبة_نيوز
بثلاثية قاسية دون رد، تخطى فريق ليفربول الإنجليزي عقبة ضيفه فياريال الإسباني، في اللقاء المثير الذي أقيم مساء الخميس على ملعب "آنفيلد" في إياب قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ورد ليفربول هزيمته في لقاء الذهاب بهدف، بثلاثية سجلها برونو سوريانو مدافع فياريال في مرماه في الدقيقة السابعة، ودانييل ستوريدج في الدقيقة 63 وآدم لالانا في الدقيقة 81.
وتأهل ليفربول لنهائي الدوري الأوروبي بعد غياب 15 عاماً كاملة حين فاز باللقب لآخر مرة عام 2001 وكان وقتها مسمى البطولة كأس الاتحاد الأوروبي.
بدأ ليفربول المباراة بحصار هجومي على دفاعات فياريال وتمريرات متبادلة على حدود منطقة الجزاء أملاً في خطف هدف مبكر وهو ما تحقق بعد مرور 7 دقائق فقط من هجمة سريعة من الجبهة اليمنى وعرضية مرت دون متابع لتصل للجانب الأيسر وتتحول لعرضية آخرى متقنة في اتجاه ستوريدج وحاول المدافع برونو سوريانو إبعاد الكرة ولكنها اصطدمت به لتهز الشباك.
لم يتوقف ضغط ليفربول ، وكاد لالانا أن يضيف الهدف من تمريرة بينية سحرية رائعة عن طريق ميلنر كما أبعد دفاع فياريال محاولة آخرى من كوتينهو، وانطلق باكامبو مهاجم الفريق الإسباني بعد مرور 20 دقيقة نحو مرمى ليفربول ولكن بلا خطورة ثم انطلاقة من ميلنر أوقفها فياريال.
ونال مدافع فياريال فيكتور رويز البطاقة الصفراء، وتصدى حارس الفريق الإسباني لضربة رأس سهلة، واشتبك لوفرين مدافع ليفربول مع سولدادو مهاجم فياريال، لكن انتهت الواقعة بدون إنذارات واتسم اللقاء بالالتحامات البدنية بين اللاعبين مع تراجع المستوى الفني والفرص المؤثرة على مرمى الفريقين.
نال كلاين لاعب ليفربول البطاقة الصفراء وحصل أيضاً سولدادو على الإنذار، لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف.
الشوط الثاني، بدأ بضغط هجومي مكثف من ليفربول من جديد وأنقذ دفاع فياريال محاولة خطيرة من كوتينهو ثم هجمة مرتدة من دينيس سواريز الخطير أبعدها لوفرين وواصل ميلنر تمريراته السحرية ومنح الكرة إلى فيرمينو ولكن بلا خطورة.
بعد ساعة من اللعب دفع فياريال بتغييره الأول بنزول مانو تريجيروس على حساب بينا ، وأهدر ستوريدج فرصة محققة بتسديدة تصدى لها الحارس اريولا.
وفي الدقيقة 63 ، نجح ستوريدج في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول من خلال تمريرة أكثر من رائعة عن طريق فيرمينو ليودعها المهاجم الإنجليزي الشباك.
وأشرك الفريق الإسباني ثاني تغييراته بنزول أدريان لوبيز على حساب سولدادو الذي لم يقدم شيئاً يذكر حتى خروجه في الدقيقة 68.
وازدادت معاناة الفريق الإسباني بحصول فيكتور رويز على الإنذار الثاني ليغادر الملعب بالطرد في الدقيقة 71.. واختتم فياريال تغييراته بنزول المدافع الإيطالي بونيرا على حساب جوناثان دوس سانتوس.
أبعد اريولا حارس فياريال تسديدة صاروخية من فيرمينو المبدع ، وهدأ إيقاع الريدز وطالب دينيس سواريز لاعب الفريق الإسباني بضربة جزاء وأطلق ستوريدج تسديدة طائشة بعيدة عن مرمى فياريال.
وفي الدقيقة 81 ، قتل ليفربول أحلام فياريال في العودة للمباراة بهدف ثالث من تمريرة عرضية من فيرمينو نجم اللقاء إلى ستوريدج الذي سدد ضعيفة وأكملها لالانا في المرمى.
وأشرك ليفربول أول تغييراته بنزول جو آلين على حساب كوتينهو.. وأضاع جو آلين البديل هدفاً محققاً مع تألق حارس فياريال وأشرك الريدز ثاني التغييرات بنزول بينتيكي على حساب فيرمينو ثم ألقى كلوب بآخر أوراقه مع الدقيقة 90 بنزول لوكاس بدلاً من ستوريدج ، ومرت اللحظات الأخيرة باستسلام تام من فياريال لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريدز.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى