تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

عرض سماكداون الاحداث الكامله والتقرير والنتائج بتاريخ 05.05.2016 ‏

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06052016

مُساهمة 

عرض سماكداون الاحداث الكامله والتقرير والنتائج بتاريخ 05.05.2016 ‏




عرض سماكداون الاحداث الكامله والتقرير والنتائج بتاريخ 05.05.2016 ‏
#الحديبة_نيوز
افتتح المصارع المخضرم كريس جيريكو أحدث عرض سماك داون من خلال برنامجه الحواري “هايلايت رييل”، واستهل حديثه متبجحا بما فعله لخصمه دين أمبروز في عرض الرو الأخير وأنه أجبره على زيارة المستشفى لتلقي العلاج بعد ضربه له.
رحب كريس جيريكو بعد ذلك بضيف برنامجه المصارع سامي زين، ولم يمضي وقت طويل حتى قاطع بطل القارّات ذا ميز وزوجته ماريس الحوار متحدثا عن نفسه كبطل وساخرا من خصومه، غضب جيريكو من الموقف ونعت الجميع بالأغبياء وغادر الحلبة، وقاد ذلك المشهد لمواجهة بين ميز وزين.
النزال الأول: ليس على اللقب
سامي زين -يهزم- ذا ميز
انتهى النزال لمصلحة سامي زين بقرار من الحكم بسبب تدخل المصارع كيفين أوينز الذي شاهد المواجهة من طاولة المعلقين وهجومه على صديقه السابق زين، استمر هجوم أوينز إلى أن ظهر النجم السويسر الصلب سيزارو وطرده من الحلبة وأخذ يحدق ببطل القارّات ذا ميز بعد ذلك.
ظهر المصارع “الاستثنائي” أي جي ستايلز خلف الكواليس يتحدث لأصدقائه لوك غالوز وكارل أندرسون اللذان طلبا منه أن يظهر عنفا أكبر مما هو عليه الآن من أجل أن يتمكن من التفوق على رومان رينز في عرض اكستريم رولز القادم، وقال ستايلز أن الوقت قد حان للحديث مع رينز بشكل شخصي وغادر المكان بعد ذلك.
النزال الثاني
فريق ذا فاودفيليانز إنجلش وجوتش -يهزم- فريق بو دالاس وكيرتس اكسل
النزال الثالث
فريق نتاليا وبيكي لينش -يهزم- فريق تشارلوت وإيـما
قابل أي جي ستايلز غريمه رومان رينز خلف الكواليس وسألنه إن كان سيتدخل في المواجهة التي ستقام بين فريق الأسوز وجالوز وأندرسون، وأجاب رينز قائلا إنه بطل WWE للوزن الثقيل وبإمكانه فعل كل ما يحلو له وأن يذهب لأي مكان ويفعل ما يشاء، وأن جيمي وجاي من أفراد عائلته وسيقوم بدعمهما إن أراد ذلك.
النزال الرابع
روسيف -يهزم- زاك رايدر
احتفل المصارع روسيف بفوزه السهل على بطل القارّات السابق زاك رايدر واحتفل مع خطيبته لانا في الحلبة إلى أن ظهر بطل الولايات المتحدة كاليستو بصورة مفاجئة وهاجمه وأطاح به فوق أرض الحلبة وغادرها مسرعا.
تحدث المصارع فاندانجو خلف الكواليس مع النجم المخضرم جولدست محاولا عرض رقصته الجديدة عليه، وقابلهما تايلر بريز والمخضرم الاخر ار تروث، وانتهى المشهد على رقصة جماعية من المصارعين الأربعة.
ظهر المصارع دارين يونج بعد ذلك وقد وجد الأسطورة بوب باكلاند جالسا خلف الكواليس، وطلب منه أن يصبح مدرّبه الجديد في الحياة، وقال باكلاند إن على يونج أن يدرك أولا بأن المصارعة تمثل الحياة، وردد كلاهما عبارة جديدة “أعد دارين عظيما من جديد”.
النزال الخامس
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق جيمي وجاي ذا أوسوز
شاهد رومان رينز المواجهة من جانب الحلبة وحصل على هتافات استهجان عند دخوله الصالة، ونجح كارل أندرسون باستفزازه عندما قام بضربه أثناء وقوفه، وهو ما دفعه لرد الهجوم عليه وشريكه جالوز في الحبة، ما أدى لإنهاء المواجهة لمصلحة خصومه بقرار من الحكم، وقاد لمواجهة فرق سداسية بمشاركته وأي جي ستايلز.
النزال السادس
فريق ورمان رينز وجيمي وجاي -يهزم- فريق أي جي ستايلز وأندرسون وجالوز
تمكن رومان رينز من حسم المواجهة لمصلحة فريق بعد ضربة سبير لكارل أندرسون، بينما حرص جيمي أوسو على إبعاد أي جي ستايلز ومنعه من الدخول إلى الحلبة وكسر محاولة التثبيت من خلال إمساكه بقدمه، وانتهى العرض كاملا على مشهد تبادل للنظرات الحادة متبادل بين رينز وستايلز.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى