تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأمل يتخطى الأهلي شندي وهلال الاُبيِّض يواصل انتصاراته

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07052016

مُساهمة 

الأمل يتخطى الأهلي شندي وهلال الاُبيِّض يواصل انتصاراته




الأمل يتخطى الأهلي شندي وهلال الاُبيِّض يواصل انتصاراته
#الحديبة_نيوز
ضرب فريق الأمل بطموحات ضيفه الأهلي شندي حين ألحق به الخسارة بنتيجة 1-2 فيي مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ 13 من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم.
تقدم النيجيري كليتشي للأهلي شندي في الدقيقة 6، قبل أن يحرز الغاني إيزيكيل توتو هدفين للأمل في الدقيقتين 23 و66، رافعًا رصيده إلى 10 أهداف في أول موسم له بالسودان، رفع النيجيري كليتشي أهدافه إلى 14 هدفًا في صدارة هدافي البطولة.
ولم يظهر الأهلي شندي بمستواه رغم القيمة الفنية الكبيرة للاعبيه، وتجمد رصيده في 29 نقطة، بينما رفع الأمل نقاطه إلى 22 نقطة.
وبمدينة مدني وسط السودان، عانى الأهلي مدني من الخسارة في ملعبه بنتيجة 0-1 من ضيفه المنتفض الهلال الاُبيِّض ضمن الأسبوع 18 للبطولة.
وقد أحرز هدف هلال الأبيض مفضل محمد الحسن في الدقيقة 9، محققا الفوز الثالث لفريقه على التوالي، وسيطر هلال الأبيض على المباراة بشكل كبير، وأضاع فرصا كثيرة، وبهذا الفوز ختم الفريق الدور بشكل رائع رافعا رصيده إلى 28 نقطة مقتربا من منطقة التمثيل الأفريقي كثيرًا.
أما الأهلي مدني فقد تجمد رصيده في 17 نقطة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى