قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

حروف ذهبية .. بابكرمهدي الشريف .. روعة المشهد ليلة الكوكب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حروف ذهبية .. بابكرمهدي الشريف .. روعة المشهد ليلة الكوكب

مُساهمة من طرف حمزه عوض في السبت 7 مايو 2016 - 12:16

.
حروف ذهبية
بابكرمهدي الشريف
روعة المشهد ليلة الكوكب

.
× هذا المساء يظهر نجم السماء في كامل الزينة الحمراء ، ليهوي كوكب الأرض الحمقاء ، ويمضي إلى مدراج العلاء بأقدام ثابتة لا ترتجف ولا تخاف مكر وكيد العداء .
× زعيم الأفارقة والأعراب في عالم الكرة ، سيكشر المحيا الجميل ، ويقرض اللسان بالسنان ، ويقهر القادم إلى نهاية مغامراته في دروب التنافس ، وكسر قوته وتدمير أفكاره الشاطحة .
× القلعة الحمراء ستشهد هذا العشاء سقوط كوكب غرب القارة السمراء ،على باحة القلعة الحمراء ، بعد أن تصيبها راجمات العقارب والكهارب والتراور والضفائر والجباستن والعجائب .
× لن ننام ولن نترك بهجة الفرحة يسرقها ظلام الليل البهيم ، سنغني للزعيم المارد العظيم ، ونلهو مع عمالقة الإرث الفخيم ، فنشدوا بطيب الكلام ونلعب كما الأطفال ليه الأفراح وليالي الابتهاج الملاح .
× ما أجمل المريخ وما أصدق التاريخ ، فنحن من أدمن الأفراح من فريق لا يقتل في عشاقه الطموحات والامال العراض ، بل دائما يكون قويا مهابا ، لا يلين ولا يستكين لكبير أو وضيع ، فتشهد البلاد والأندية العظام ، فلا نتحدث أبدا عن الصغار ولن نلتفت لماسخ المقال من خالي الوفاض والجراب .
× المريخ اليوم مريخ كل السودان من حلفاء لي نمولي ومن البحير لي جبيت فلا عجب ولا دهشة ، فهو الزعيم البكيل العين ويفيض ، فكم من كأس اقتلعه وأتى به على ظهر الطائر الميمون فاستوت الصفوف وضربت الدفوف ، فكانت الدموع مزروفة من الجموع الملايين والألوف ، فهو تاريخ سمع وشوف .
× هذا العشاء يؤول الأمر للمدرجات فالروابط الحمراء أهل الحارة والبلاء ، هي الوقود عند الحاجة وهي الزاد عند الفاقة وهي مصدر الحب وكل السعادة × جماهير الصفوة لاتعرف أي كبير على المريخ ، ولم تقنط قط من كيانها مهما كان العناء أو الأمر العسير .
× الرأي عندي هو أن المريخ اليوم سيكون ساطعا كامل الإحمرار ، كلهيب النار في غابات الأرض العمار ، وستصدح الصفوة المصطفاة باحلى الألحان ويكون الفوز والإنتصار الصراح .
× يلتقي اليوم عشاءا جيل الحكماء والنبلاء ، بقيادة ود الياس وصالح شريف ، بجيل الوفاء و الجمال وكل العطاء بقيادة والي الهناء ، موصولا بحاضر الصبر الجميل ونسي ورفاقه الميامين ، فما أجمل عناق الرجال وما أروع مشهد النصر المثالي .
× وتبقى الوصية للجهاز الفني وهو المنوط بادارة المعركة المصيرية ، فلن نطلب منه مستحيل لا يقدر عليه ، ولكن نقول له ركز ودقق في الاختيار ، فالعناصر الصحيحة أفضل من السقيمة ، والتي تحمل الهم والمسؤولية أفضل من التي تحمل الموهبة الفطرية ، بكل تأكيد .
× والذي نريد تاكيده قبل النزال هو أن المريخ رغم الغيابات والإصابات ، يظل هو الأفضل مستوى والأعلى كعبا من الكوكب المراكشي ، والفريق الزائر لا يداني الزعيم اسما أو يقترب منه أبدا أبدا .
× ولكن تبقى الحقيقة هي أن كرة القدم لا تعترف بهذا المنطق ، فهي لا تستمع لعالي الأصوات ولاتنظر لأصحاب التاريخ ، و لكن تعز وتخضع وتحترم من يأتي بحقها على أتم وجه وأكمل صنيع وبس .
× لأجل ذلك نناشد اللاعبين بزيادة الجهد وبذل العطاء السخي ، لترضوا تلك الجماهيرالوفية التي لن تقبل غير النصر في ديارها البهية .
× فوزالمريح في هذا اليوم يعني ولوج الزعيم لدور المجموعتين ، ويعني اخماد بعض النيران ، ويعني الفوز ببطولة الممتاز والسودان إن شاء الله .
× إذن اليوم انتصارات شتئ ، في انتصار يسعد الأنصار .
الذهبية الأخيرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح نهمس ، اجتهدوا جميعا وما النصر إلا من عند الله .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى