في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. سادومبا وحيداً ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07052016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. سادومبا وحيداً ..!!




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
سادومبا وحيداً ..!!
#الحديبة_نيوز
• لا يستحق لاعب اجنبي دخول كشف الهلال في الوقت الحالي سوي الزيمبابوي سادومبا الذي برز علي السطح الهلالي من جديد في الفترة الماضية بعد ان نال تأييد واسع من الاهله للدخول للكشف الهلال بإعتبار تألقه مع الازرق خلال فترته السابقة عندما كان يرتدي شعار الهلال وأثبت انه واحد من افضل المحترفين الذين حضروا للبلاد .. وكان اللاعب حقق ارقام قياسية في فترة وجيزة عجز عن تحقيقها العديد من اللاعبين الاجانب الذين لعبوا في الهلال .. حيث لقبته الجماهير الزرقاء بالبطاح نظرا لقوتة التهديفية امام المرمي والتسجيل من أنصاف الفرص .. كما لم يجد صعوبة في التأقلم علي المناخ الهلالي وحقق النجاح من الوهلة الاولي .. وضرب سادومبا مثالا رائعا في الوفاء عندما ودع الهلال بالدموع بعد ان غادر للعب في الامارات.
• رائع جدا ان ينال اعجاب مدرب الهلال العالمي بلاتشي الذي اشاد بمستوي سادومبا وطالب بالتعاقد مع خلال الفترة القادمة خاصة مع الفشل الذريع في محترفي الاختبارات الهلالية .. وذكرنا من قبل ان اللاعب المحترف صاحب الاسم الكببير والمشاركات المتواصلة في البطولات الكبيرة افضل للهلال من الاسماء الغير معروفة التي تسعي لاكتساب خبرة احترافية .. والهلال من الاندية الكبيرة التي تعتمد علي اللاعب الجاهز الذي يقودها لتحقيق الانجازات في البطولات الخارجية .. وفي ظل التعاقد مع اللاعبين الغير معروفين في الساحة الافريقية لن يحققوا النجاح المطلوب ولكن أسماء بوزن سادومبا لا محالة فإن النجاح حليفها مع الفريق والتعاقد مع الزيمبابوي سيحل مشكلة الهجوم الزرقاء التي عاني منها الهلال طويلا ومنذ رحيل سادومبا بالذات بعد ان ينجح جميع المحترفين في اثبات وجودهم.
• أرجو ان يتعاقد مجلس الهلال مع سادومبا وحيدا في التسجيلات التكميلية ويرجئ التعاقد مع بقية المحترفين للفترة الرئيسية خاصة وان الهلال لا يحتاج لعدد كبير من اللاعبين الاجانب لتحقيق الانتصارات في الدوري الممتاز .. نجاح الزيمبابوي لا غبار عليه خاصة وان اللاعب مازال في مستواه السابق الذي ظهر به مع الهلال في منافستي الدوري الممتاز والبطولة الافريقية.
)صمت اخير( ..
• سادومبا وحيدا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى