قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مشاهد رياضية .. عبد الله ابو وائل .. مين يشبهك يا “زعيم”!!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07052016

مُساهمة 

مشاهد رياضية .. عبد الله ابو وائل .. مين يشبهك يا “زعيم”!!!




مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
مين يشبهك يا “زعيم”!!!
#الحديبة_نيوز
] بسم الله وعلى بركة الله يخوض مريخ السودان عند الثامنة من مساء اليوم بملعبه مباراة ذهاب دور الترضية من الكونفدرالية باستضافته لـ”الكوكب” المراكشي المغربي، في مواجهة يؤكد الأحمر من خلالها أنه لا يزال متواجداً بإحدى بطولات الكاف بعد أن تساقطت الفرق السودانية الواحد تلو الآخر، حيث غادر “الخرطوم الوطني” من تمهيدي الكونفدرالية وتبعه “الهلال” بمغادرته من الدور الأول من الأبطال ليلحق بهما “الأهلي” شندي من دور الـ)16( من بطولة الكونفدرالية ويبقي المارد الأحمر متمسكاً بالآمل رغم هبوطه من رابطة الأبطال إلى الكونفدرالية بعد أن أضحى الممثل الأوحد للكرة السودانية والمدافع عن سمعتها والحامل لرايتها.
]نثق في عودة المارد الأحمر لسكة الانتصارات ليؤكد أن الصعوبات لا تهزه وأن المشاكل تزيده عزيمة وإصراراً لتجاوز خصمه.
]نعلم أن المهمة ليست بالسهولة التي يتصورها البعض لكنها ليست مستحيلة على رفاق “عبده جابر” و”بكري المدينة”.
] المراكشي الذي يتواضع في الدوري المغربي لن يكون صيداً سهلاً للأحمر لأن رغبته في الحصول على لقب الكونفدرالية تجعله يقاتل حتى آخر نفس.
]ما يميز الكوكب المراكشي الجماعية في الأداء والسرعة في نقل الكرة من الدفاع إلي الهجوم واللياقة البدنية العالية التي تساعد لاعبيه في أداء مهامهم على أكمل وجه.
]لا نود الخوض في الجوانب الفنية والتي هي من صميم عمل الجهاز الفني لكننا نأمل تطبيق التكتيك المناسب الذي يحد من خطورة المغاربة ويجعل شباك الحارس “جمال سالم” عصية عليهم، وفي ذات الوقت يقود الأحمر لتحقيق انتصار بعدد وافر من الأهداف .
]الروح القتالية هي المدخل لتحقيق الفوز على الكوكب والمؤازرة الجماهيرية نتوقعها بمثابة البركان الذي يحيل القلعة الحمراء إلى كتل من اللهب فتصيب الضيوف بالرعب .
]نريد من جمهور المريخ مساندة اللاعبين وتشجيعهم من خلال ترديد العبارات التي تحثهم على بذل الغالي والنفيس وتدفعهم لمضاعفة مجهوداتهم حتى يتحقق المطلوب.
]من حق تلك الحشود الجماهيرية الضخمة المسكونة بحب وعشق الأحمر أن تخرج سعيدة ومنتشية بالأداء والنتيجة .
]جمهور بهذا الوفاء من الظلم أن يخرج حزيناً ومقهوراً لأن ما يفعله في سبيل الأحمر لا يوصف.
]أرجوكم لا تكسروا بخاطر الصفوة؟
مشهد أول وأخير
]على جمهور الصفوة أن يتوقع كافة السيناريوهات بما فيها اهتزاز شباك المريخ وبالتالي لابد من ضبط النفس ومواصلة التشجيع وعدم إطلاق صافرات الاستهجان أو الهتاف ضد اللاعبين.
]الانتصار يمكن أن يتحقق في أي جزء من زمن المباراة والتشجيع المتواصل هو الطريق لتحقيق المطلوب.
]المغربي سيلجأ لسلاح قتل روح التشجيع وسط الجماهير بمحاولته إحراز هدف مبكر مما يتطلب من الجهاز الفني التعامل بحذر في الجزء الأول من المباراة.
]مين يشبهك يا زعيم!!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى