تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. قالوا الزمن دوار..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13052016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. قالوا الزمن دوار..!!




.
كرات عكسية
محمد كامل سعيد
قالوا الزمن دوار..!!

* نعود ونبدأ بالحمد لله والشكر لله على نعمه الغالية التي لا تحصى ولا تعد، ونصلي ونسلم على أشرف خلق الله اجمعين محمد بن عبد الله النبي الأمي وبعد.. في البداية وقبل كل شئ واذا كانت هنالك كلمة شكر فانني اوجهها الى محبي الكرة عموماً والمريخاب على وجه الخصوص داخل وخارج السودان..
* أقول ذلك الدهشة تملأني لأنني لم اتوقع أو اتصور او اتخيل ان تأتي ردة فعل الاعزاء المتابعين لكتاباتي ومن كل الألوان مريخاب وهلالاب وغيرهم من المحبين مع الحدث المتعلق باعتقالي يوم الثلاثاء بتلك الطريقة الخرافية.. اي نعم والله والله خرافية..!!
* غبت عن الكتابة ليومين لكني اعتقد ان التفاعل )اللي كسّر الدنيا( كشف لي المعدن الأصيل للرياضيين عموماً وعشاق الكرة على وجه التحديد.. ولعل مئات الاتصالات وآلاف الرسائل التي حاصرتني خلال الساعات الماضية كشفت لي ما لم اكن اتوقعه..!!
* عدنا بعد ساعات عصيبة وعصيبة جداً اعتقد ان المجال لا يسمح بالتعرض لتفاصيلها لان القضية في يد القضاء الذي لا اشك مطلقاً في نزاهته واكتفي بالتأكيد ان بعد الذي حدث فان لكل حادثة حديث باذن الله.. بس خليكم معانا..!!
* التسجيلات الصيفية
* بدأت التسجيلات الصيفية وكالعادة بدأنا نتابع تفاصيل الهرجلة والارتجال والعشوائية في ظل الغياب التام للتخطيط والرؤية الفنية والاعتماد كلياً على العاطفة التي تظل على الدوام هي المتحكم في السوق النصف سنوي هذا..!!
* ضحكت على الخطوة المتعلقة باعادة المريخ للعاجي ديديه ليبري، لانني تذكر ما قيل في هذا اللاعب تحديداً عندما تعاقد معه النادي من قبل واتهام غارزيتو بالسمسرة من ورائه لدرجة انه كان أول من غادر الكشوفات نهاية العام الماضي..!!
* ديديه عاد بسهولة متناهية وبدون اي مفاوضات لانه في الاساس لم ينضم الى اي فريق منذ رحيله من المريخ قبل شهور في اشارة كانت كافية لصرف النظر عنه والتفكر في لاعب آخر.. لكن ماذا نقول في زمن العاطفة الذي فرض نفسه على الجميع..!!
* حتى فكرة اعادة التعاقد مع مشطوب الهلال عمر بخيت ابتعدت عن المنطق خاصة اذا استعرضنا باحترافية ما قدمه هذا اللاعب للمريخ منذ انضمامه للفريق وحتى الآن وأظن ان القرار المناسب كان يحتم تقديم الشكر له والاستفادة من خانته..!!
* خانة عمر بخيت الحساسة بالامكان الاستفادة منها بالتعاقد مع لاعب صغير يستطيع العطاء لسنوات وبسعر أقل من المخصص لعمر والذي اختلف حوله الاعضاء واحتج بعضهم على اعتبار ان سن اللاعب لا يتناسب مه القيمة المقترحة للتجديد معه..!!
* اللاعب الطاهر الحاج والذي انتقل الى الهلال في )حركة( اكدت ان عملية اقتلاع بكري لا تزال تفرض مرارتها على الازرق كان بالامكان ان تفيد المريخ لو سعى قادة النادي بالجدية المطلوبة خاصة وان سادومبا تحول معاراً الى الرابطة كوستي..!!
* ولعل ما حدث في عملية الطاهر الحاج من اهمال هو ذاته الذي نتابعه يحدث بخصوص ما قيل عن شكوى النادي للاعب شيبوب الذي عاد وبكل جراءة ووقع على طلب ابداء الرغبة في الانضمام الى الهلال..!!
* الاسئلة التي يفرض نفسها هنا عديدة على شاكلة اين يا ترى تقرير المدير الفني ايمايل من التعاقدات الحالية..؟ّ! وهل يا ترى ان المسئول الأول عن التسجيلات أوصى بضرورة عودة ديديه والتجديد لعمر بخيت..؟.. الاجابة تبقى على الدوام مجهولة..!!
* تخريمة أولى: ما هو مصير أجانب المريخ ناس )الساحر الفلتة( أوغستين و)الماهر المسكون( كوفي، والمهاجم ـ احد ابرز مواليد منطقة الجزاء ـ عاشق الدولار تراوري والمدافع )اللولبي( كريم الحسن..?! وكم هي يا ترى مستحقاتهم المالية..?!!
* تخريمة ثانية: وتبقى الاحاديث المتعلقة بالشكاوى التي يتحدث البعض عنها ويؤكد ان المجلس المريخي قد تقدم بها ضد هذا اللاعب او ذاك تدور في فلك الكلام )الساكت( الذي لا يخرج عن اطار الاستهلاك المحلي وبس..!!
* تخريمة ثالثة: توقفت كثيراً امام العبارات او الجمل المكتوبة على جدران الزنزانة التي مكثت فيها اكثر من )14( ساعة ابتداء من ليلة الثلاثاء وحتى صباح الاربعاء.. لكني وجدت نفسي اردد عبارة واحدة من تلك )الشخبطات( هي: )قالوا الزمن دوار(..

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى