تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قلم في الساحة .. مامون ابو شيبة .. تسجيلات الكريمات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13052016

مُساهمة 

قلم في الساحة .. مامون ابو شيبة .. تسجيلات الكريمات




.
قلم في الساحة
مامون ابو شيبة
تسجيلات الكريمات

* لأول مرة تعايش جماهير المريخ التسجيلات وأياديها على قلوبها خوفاً من التخريب والتدمير في كشف المريخ.. لعدم دراية القائمين على أمر التسجيلات بما ينفع المريخ وما يضره..
* في التسجيلات الرئيسية السابقة فشل القائمون على أمر التسجيلات في دعم الفريق بأي لاعب مؤثر.. بل فقد المريخ لاعبين جيدين وأتى بلاعبين )مواسير( أو لم يستفد منهم!
* فقد المريخ اللاعب الحماسي أيمن سعيد الذي كان أساسياً في المحور وكان يشارك أيضاً في الطرف الأيمن.. وكان يبعث الحماس ويبث الروح القتالية وسط اللاعبين.. وقد شاهدناه في مباراة بتروجيت والزمالك أمس يشارك مع فرقة بتروجيت في الطرف الأيمن بكل حيوية ونشاط وكأنه ابن العشرين.. مما جعلنا نستبعد أن ينجح مجلس المريخ في إعادته لأن بتروجيت لن يتنازل عنه والدوري المصري مستمر وأيمن أساسياً في الفرقة البترولية!!
* وشطب المريخ صانع الألعاب الايفواري ديديه ليأتي بلاعب فضيحة وماسورة عيار 24 بوصة هو كريم الحسن.. الذي ظهر بمستوى مخجل عندما أشركوه في الدفاع.. وكان )صفر كبير( عندما حولوه للارتكاز.. ومع ذلك اصروا على إشراكه في المباريات لانجاحه بالقوة دون جدوى وسط صفافير الجماهير!!
* واليوم يحاول عباقرة تسجيلات المريخ إعادة ديديه في مكان الحسن لتصحيح خطأهم الفادح في التسجيلات الرئيسية!!
* وبالنسبة للوطنيين سجلوا لنا المدافع المعطوب صابر عطرون الذي لم يشاهده أحد منذ تسجيله!!
* وسجلوا المهاجم النعسان ضئيل الحجم وهو لاعب عادي فشل في أن يشارك أساسياً.. وهذا اللاعب يمكنه المشاركة مع أندية الوسط.. فحجمه لا يليق كمهاجم في المريخ!!
* وفرطوا في شيبوب بكل سذاجة وعدم دراية بالقانون.. وحتى عندما استعاده مريخاب غيورين وانتزعوه من قبضة الهلال بعد معركة استمرت ثلاثة أيام وسلموه للجنة التسيير.. قامت اللجنة وبكل بساطة بتسليمه للكاردينال ليتصور معه بالكسكتة!!
* والنجاح الوحيد الذي يذكر للجنة التسجيلات يتمثل في انتزاع اللاعب الجنوبي الموهوب ألوك أكيج رغم الجهود الكبيرة التي بذلها الهلال لمنع المريخ من ضمه.. ولكن لجنة التسجيلات فشلت في إكمال إجراءات ضم اللاعب لأنهم فشلوا في استخراج رقم وطني له!!
* المؤسف إن عباقرة تسجيلات المريخ يريدون اليوم التفريط في هذا اللاعب الجنوبي الموهوب بالحديث عن إعارته.. ووضح إنهم لم يدركوا قدر موهبة هذا اللاعب الذي يجد إجماعاًُ لا مثيل له من كل المدربين الذين تابعوه وشاهدوه.. ولكننا لا نستغرب مواصلة التفريط من هؤلاء العباقرة!!
* ويريدون أيضاً التفريط في المحترف الغاني المدهش اوغستين اوكرا وربما التفريط أيضاً في مواطنه اللاعب المؤثر كوفي.. ليستوردوا لنا )كريمات مغشوشة( جديدة.. على شاكلة )كريم الحسن(..!!
* اوكرا هداف الدوري الغاني والذي خطفه سيون السويسري والذي وضح إنه يشكل قوة هائلة عندما يلعب متقدماً في الهجوم.. يريدون الاستفادة من خانته لأحد )الكريمات الجدد(.. والمضحك الحديث عن إعارة أوكرا لفريق ولائي..
* هل وصلت السذاجة في المريخ للاعتقاد بأن لاعب بقدرات اوكرا سيقبل الإعارة لأحد فرق الولايات النائية في السودان؟!
* ومن الأشياء التي تثير الرثاء، فكرة البعض بتأجيل كل التسجيلات إلى ما بعد مباراة الكوكب في مراكش!!!
* مباراة المريخ في مراكش تقام يوم الثلاثاء القادم.. وينتظر )ما لم يحدث طارئ( أن تعود البعثة إلى البلاد نهار يوم الجمعة القادم وهو موعد قفل التسجيلات التكميلية.. فعن أي تسجيلات يتحدثون لتقام عقب مباراة مراكش!!
* إذا كانت للمريخ تسجيلات فليتم تنفيذها خلال 72 ساعة.. وإلا فانسوا أمر هذه التسجيلات..
* لا نستبعد أن يهرب أحد لاعبي تسجيلات المريخ أو يخطفه الهلال.. فتأخير التسجيل يقلق اللاعب مما يدفعه للهروب..
* ألوك أكيج هو الأكثر عرضة للفقدان أو الخطف من قبل الهلال.. ما لم يكن العقد الذي أبرمه مع المريخ في التسجيلات السابقة معتمداً في الاتحاد..
* من الواضح جداً إن لجنة المريخ لا تعرف حجم موهبة وقدرات اللاعب ألوك أكيج لأنهم إذا كانوا يعرفون قدرات هذا اللاعب لأكملوا إجراءات قيده فجر أول يوم في التسجيلات!!
* بعد أن وقع شيبون للهلال.. إذا قدر لألوك أكيج الذهاب للهلال فعلى لجنة تسجيلات المريخ أن تشوف لها بلد تاني ليس فيها جماهير مريخية..
* ما الذي يجعل المريخ يؤخر قيد اللاعبين مطلقي السراح.. مثل إبراهيم جعفر وصلاح نمر؟
* إذا لم يكن المجلس قد استلم مبالغ النفرة فيمكنه الاستدانة وقيد اللاعبين مطلقي السراح وخير البر عاجله..
* لا نعتقد إن توفير الخانات يشكل عائقاً، فإبراهيم جعفر يمكن قيده في خانات الرديف.. وصلاح نمر يقيد في خانة الريح علي أو صابر عطرون..
* نسأل الله أن تمر )تسجيلات الكريمات( و)تسجيلات التدمير( مرور الكرام وأن يجنب الله المريخ فواجع ومصائب القائمين على أمر التسجيلات.. والذين وضح أنهم يضرون المريخ أكثر مما ينفعونه!!
* لا حول ولا قوة إلا بالله.‏

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى