قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الشارع الرياضي .. محمد احمد دسوقي .. المحترفون في الهلال )جابوهم فزعة بقوا وجعة(

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشارع الرياضي .. محمد احمد دسوقي .. المحترفون في الهلال )جابوهم فزعة بقوا وجعة(

مُساهمة من طرف حمزه عوض في السبت 14 مايو 2016 - 6:38

.
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
المحترفون في الهلال )جابوهم فزعة بقوا وجعة(

السماسرة وأصحاب المصالح أضاعوا الأموال والبطولات بصفقات المحترفين المضروبة
تحالف رؤساء الهلال الثلاثة لمعارضة الكاردينال فرية كبرى..ومعارضة الرئيس تتمثل في الأقلام المؤيدة له
• يعتبر فشل المحترفين الثلاثة الذين استجلبهم الهلال مؤخراً في اجتياز الاختبارات الفنية امتداد للفشل المتواصل للهلال في تسجيلات المحترفين خلال الثلاث فترات الماضية للتسجيلات والتي لم يثبت فيها محترف واحد جدارته بارتداء شعار الهلال سوى الحارس الكاميروني ماكسيم، أما البقية فلم يكونوا بأفضل من نجوم الهلال الذين يمارسون نشاطهم أو الذين تم الاستغناء عنهم باعتبار أن المحترف يفترض أن يكون إضافة حقيقية ويحدث الفارق الذي يقود الفريق لمنصات التتويج.
• نحن لسنا ضد استجلاب المحترفين لدعم صفوف الفريق وجعله قوة ضاربة تمكنه من تحقيق حلم الفوز بالبطولة الأفريقية التي طال انتظار الجماهير لها لأكثر من نصف قرن من الزمان، ولكننا ضد التعاقد مع مشاطيب المحترفين الذين يروج لهم السماسرة وأصحاب المصالح بالحديث عن قدراتهم الخرافية ومهاراتهم الخيالية التي تجعل الجميع في انتظار مشاركاتهم ليقودوا الهلال للانتصارات الأفريقية ولكنهم يفاجأون بمستويات هزيلة وضعيفة لهؤلاء المحترفين الذين تسببوا في خروج الأزرق من البطولة الأفريقية في الموسمين الماضي والحالي عندما عاد اندرزينهو البرازيلي بالكرة لنصف ملعب الهلال ودخل في فاصل مراوغة لتنتزع منه الكرة ويحرز منها اتحاد العاصمة الجزائري الهدف القاتل الذي بسببه ودع الهلال البطولة بعد تعادله في مباراة الإياب سلبياً، وفي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي أحرز المحترف أبيكو هدفاً في مرمى الفريق تسبب في هزيمته أمام أهلي طرابلس بتونس كما تسبب نفس المدافع في خروج الهلال من البطولة بخطأ دفاعي قاتل في مباراة الإياب لينطبق على هؤلاء المحترفين المثل الذي يقول )جبناهم فزعة بقوا وجعة(.
• في كل الأندية على مستوى العالم يتم اختيار المحترفين بمتابعة الفنيين لنشاطهم مع أنديتهم ومنتخباتهم وإخضاع مستوياتهم لتحليل دقيق للتأكد من قدراتهم الفنية والبدنية ليتم تسجيلهم حسب الوظائف التي يحتاجها الفريق، ولكننا مع الأسف في نادي الهلال نعتمد على ترشيحات الوكلاء والسماسرة دون إخضاعها للتقييم أو التجارب ليتم تسجيل عطالة المحترفين والذين يعتبر أي لاعب من الشباب أو الرديف أمثال الثعلب وبشة ومحمد محمود والصيني أفضل منهم مليون مرة.
• ولكننا هذه المرة نحمد للمدرب بلاتشي شجاعته في إستبعاد المحترفين الثلاثة بعد فشلهم في إجتباز الإختبارات الشئ الذي يؤكد انه لن يوافق على تسجيل اي محترف اذا لم يكن في المستوى الذي يؤهله للعب في الهلال مهما وجد مساندة قوية من السماسرة وأصحاب المصالح.
• لقد طالبنا مراراً وتكراراً باختيار محترف أو أثنين من أصحاب الأسماء المعروفة في القارة التي تمارس نشاطها بانتظام مع أنديتها ومنتخباتها، ولكن أصحاب المصالح يفضلون تسجيل خردة المحترفين ليواصلوا تحقيق المكاسب التي جنوا منها أموالاً طائلة ولا زالوا في انتظار المزيد.
• ليس عيباً أن يخطئ مجلس الهلال، ولكن العيب كل العيب ألا يستفيد من هذه التجارب في تفادي الأخطاء ليفقد النادي الأموال واللاعبين الوطنيين الذين كان من الممكن أن يستفيد منهم لو تم توظيف قدراتهم لمصلحة الفريق وهكذا تدور ساقية التسجيلات مرتين كل موسم ويخرج منها الهلال بخُفي حنين بينما يخرج السماسرة من أصحاب الحظوه بالكثير من الأموال وبعد ذلك فليذهب الهلال الى الجحيم ما دامت المصالح الخاصة قد تحققت .
الوخز بالكلمات
• الحديث عن تحالف ثلاثي بين رؤساء الهلال طه علي البشير وصلاح ادريس والامين البرير لتشكيل جبهة معارضة فرية كبري هدفها ايهام الجماهير بوجود معارضة هدامة تسعي لاسقاط الكاردينال وايقاف العمل في الاستاد وهوأمرلا يمكن ان يقدم عليه أي شخص يعشق ناديه ويحب له الخير، فليست هناك أي معارضة او مؤامرة هلالية الا في خيال من يريدون اقناع الكاردينال باهمية دورهم في حماية الرئيس والانجازات من عدو وهمي مثلهم في ذلك مثل من يطلق الاشاعة ويصدقها ويبني عليها مواقفه، فالمعارضة الحقيقية للكاردينال ليست في ثالوث الرؤساء ولكنها في الاقلام المؤيدة له والتي تخصصت في الاساءة لرموز الهلال وقدامي لاعبيه وروابطه وجماهيره وكل صاحب راي مخالف لتخلق له العداوات وتنفر منه الناس لان الاعلام الايجابي هو الذي يدافع عن الكاردينال بالحق والمنطق وليس بالهجوم والتجني علي الاخرين بالسباب والشتائم وشخصنة القضايا.
• رغم ان مشكلة الهلال الكبري في الدفاع فقد تم شطب المدافعين اتير توماس ومالك وسجل المجلس عدد من لاعبي الوسط والهجوم الذين لا يحتاج الفريق لمجهوداتهم ليبقي الدفاع ثغرة الهلال ونقطة ضعفه التي افقدته الممتاز واطاحت به مرتين من البطولة الافريقية.
• الوك النجم الذي اصبح حرا في فترة التسجيلات الحالية يحتاج لتحرك سريع من مجلس الهلال لضمه لصفوف الفريق لانه لاعب صاحب قدرات كبيرة وافضل من كل المحترفين والمحليين الذين سجلهم الهلال ويسعي لتسجيلهم .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى