همسات دافئة .. محمد الفاتح حمزه .. إياك أعني واسمعي يا جارة !!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14052016

مُساهمة 

همسات دافئة .. محمد الفاتح حمزه .. إياك أعني واسمعي يا جارة !!




.
همسات دافئة
محمد الفاتح حمزه
إياك أعني واسمعي يا جارة !!

* فى مقال سابق بتاريخ 04/05/2016 تحت عنوان : ) الى رئيس امة الهلال العظيم ( وفى مقدمة المقال كتبت ان الهلال انقسم بفعل فاعل الى عدة قبائل متناحرة ، وبكل اسف وصل بها الخصام الى حد الفجور ) نسأل الله السلامة ( . واسماء هذه القبائل سميناها باسماء من سبق من الرؤساء الذين جلسوا على كرسي رئاسة ادارة نادي الهلال .
* كل رئيس قبيلة – من هم خارج المنظومة - جن جنونه ، وجند جنوده لمحاربة رئيس الهلال الحالي السيد اشرف الكاردينال اعلاميا ، فبدأ المجندون من الاعلاميين اصحاب الانتماء الزائف واصحاب الاجندة المشبوهه وبعد ان قبضوا الثمن ، بدأوا فى تسخير اقلامهم بشن حرب شعواء ضده ، ووصلوا الى حد الاساءة اليه ومع ذلك ظل الرجل صامدا ، ومافتىء يعمل وينجز فى صمت ، وياجبل مايهزك ريح .
* لا غضاضة فى ان يكون هناك نفر من المعارضة مادمنا نعيش فى مجتمع ديموقراطي – ان كان فى الاصل ديموقراطيا - نختلف ونجلس الى طاولة الحوار ثم نتفق . وقفنا مع صلاح ادريس والبرير واختلفنا معهم ، والان نقف مع الكاردينال ونختلف معه ايضا ، فاختلاف الرأى لا يفسد للود قضية ، ولكن ان نصنع الكذبة ونصدقها او نستهدف الرئيس فى شخصه بطريقة سافرة كما نقرأ من بعض كتاب الرأى الاهلة ، فهذا لعمري فى القياس نسف للمبادىء المهنية .
* البيئة الصحفية حرة وتسبح فى فضاء الحرية وبدلا من ان ينعكس ذلك بصورة ايجابية عكس القائمون على انتاج المادة الصحفية هذه البيئة الى العكس تماما والقاريء الحصيف المطلع على هذه المواد اصبح بمقدوره التفريق بين اصحاب المهنية واصحاب الاجندة المشبوهه امثال )موهوم ( وغيره من الذين استغلوا هذه الحرية لقبض الثمن وتصفية الحسابات وتضليل الرأى العام بالكذب تارة وبتأجيج وزرع الفتن تارة اخرى .
* ولعل الحالة المعيشية المتردية التى يعيشها مجتمعنا الآن هى التى اجبرت البعض لابتزاز اصحاب رؤوس الاموال لقبض المعلوم ، لذا سخروا اقلامهم المسنونة والمسمومة لزرع النبت الشيطاني ناسين او متناسين ان القلم امانة وان المبادىء والقيم هي قوام الصحافة الراشدة ، وتطبيق هذه المبادىء يحتاج الى تحري الصدق والامانة فيما ينتجه الصحافى من مواد موضوعية .
* اما اعلام المعسكر الاحمر الذي فقد صوابه وتخلى عن المبادىء الصحفية ، انقسم الى موالين للرئيس الاسبق السيد جمال الوالي وآخرين موالين الى مجلس التسيير المعين بقيادة السيد اسامة ونسي ، ودأب نفر من جهابذة الصحافة الماسكين بزمام الامور والموالين للرئيس الاسبق بالتآمر على مجلس التسيير فارضين عليها الرحيل وهم يتمنون على الله الاماني ان يعود الرئيس الاسبق الى سدة الحكم ، فإن عاد فهذا بالنسبة لهم مربط الفرس . )من الخاسر ياترى المريخ ام لجنة التسيير ( ؟!
* ايها المكبلون بحفنة من الجنيهات ، يجب ان تعلموا ان السيد اشرف الكاردينال لو دامت لغيره لما آلت اليه ، وانه لن يتضرر لما تخطه اقلامكم من اوهام ومن سفاسف الامور بل المتضرر الوحيد هو الهلال الكيان فان كان الهلال يهمكم اوقفوا هذا الهراء حالا ، وان آثرتم مصالحكم فراعوا خالقكم وتوبوا اليه ، واعلموا ان ماتخطه اقلامكم بمداد رمادي اللون ماهو الا فرقعة اعلامية وبندق في بحر فحكموا ضمائركم قبل ان يأخذكم الموت بغتة . اللهم هل بلغت اللهم فاشهد .
** خربشاااات :
• تغيب الخربشات اليوم بعد الاستيلاء عليها عنوة ودون سابق انذار وذلك من قبل مجهول والاضابير تشهد وتؤكد على )الملكية الفكرية (؟؟؟!! عيب كده .
** همسة الوداع :
• اياك اعني واسمعي يا جارة !!
اقعدوا بالعافية

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى