تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

على إنفراد .. غادة الترابي .. إلى مجلس الهلال…

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14052016

مُساهمة 

على إنفراد .. غادة الترابي .. إلى مجلس الهلال…




على إنفراد
غادة الترابي
إلى مجلس الهلال…
#الحديبة_نيوز
○ كنت قد حدِّثتكم عن قُروب )هلالاب بي أدب( الناشط على “فيسبوك” واليوم يطل بعض من أعضائه برسائل الى مجلس الهلال اختلفت في مضمونها، لكنها اتفقت على أنها من هلالاب يطمحون في رؤية الهلال في أكمل حالاته ودعونا نستعرض رسائلهم على أمل أن تصل لمجلس الإدارة:
○ الرسالة الأولى: من محمد عثمان
بعد تسجيل فداسي وسادومبا وشيبوب والطاهر الحاج نتمنى من المجلس إعادة الفتى الذهبي مهند الطاهر لأن اللاعب مكانه شاغر في وسط الهلال وليت كل لاعبي الفريق في ولاء الغزال.
○ الرسالة الثانية: من عزت الرباطابي
أتمنى من إدارة الهلال أن تهتم بموضوع الرعاية، لابد الاستفادة من اسم وشعار النادي وجماهيريته الطاغية في إيجاد رعاية أو اثنتين على قميص النادي سواء شركات وطنية أو خارجية، إن لم يكن الدعم مادياً يجب أن يكون تسويقياً من أجل مُستقبل الهلال، فلا يعقل نادٍ بحجمه وقامته ولا توجد على قمصانه رعاية لأي من الشركات.
○ الرسالة الثالثة: من نصر الدين محمد عبد المطلب
تؤرقني ظاهرة الاحتفاء المُبالغ فيه باللاعبين عند قيدهم أو إعادة القيد خاصةً المحترفين، وفي كل العالم التسجيلات تتم دون حشد ويُقدم اللاعب بعدها في مؤتمر صحفي، وفي اعتقادي هذه الضجة مردودها سلبي وتدعو للتقاعس خاصةً عن اللاعب الهش نفسياً، وكم من لاعب حملناه على أعناقنا وكانت المحصلة صفراً، أما الظاهرة الثانية فكل نجومنا يتألقون قبل إعادة القيد وبعد استلام المليارات يقل العطاء والدوافع وتعلو الهمة من جديد قبل انقضاء الفترة الجديدة.
○ الرسالة الرابعة: من أحمد فضل أحمد
نتمنى أن يكون هناك مؤتمرٌ صحفيٌ لتبيان التعاقدات التي تمت مع الأجانب ولديّ سؤال لمجلس الإدارة هل سادومبا مُجنّس مسجل كلاعب وطني أم محترف؟
○ الرسالة الخامسة : من عبد الشافي دياب
نرجو من المجلس الانتباه لخطورة ترك خط الدفاع بهذا الشكل دون إضافات خاصة بعد شطب الثلاثي اتير ومالك والغاني.
○ الرسالة السادسة : من سالم عباس
نتمنى أن يكون هناك دعم مالي لفريق الهلال عبر اجتماع كل مجموعات “فيسبوك وواتساب” وأقصد بالدعم المالي أن يكون هناك اشتراك شهري يبدأ بمبلغ عشرة جنيهــات شهرياً لدعم خزينة الهلال كمساهمة من هذه المجموعات لدعم مسيرة الفريق وهذا أقل ما يُمكن تقديمه للكيان.
● انفرادات متفرقة..
○ نتمنى أن تجد هذه الرسائل الآذان الصاغية من إدارة الهلال والمجموعات بخصوص الدعم، فهي تُوضِّح بجلاء اهتمام الأهلة بهلالهم ورغبتهم في دعمه بالمال والأفكار.
○ ما كتبته المنسقة الإعلامية في زاويتها عن فبركة اتهام سادومبا بالخيانة من قبل البرير بمساعدة الإعلام المُوالي غاية في الخطورة لكنه يمنح كل اللاعبين صك البراءة من اتهامات مُماثله طالتهم وطالت الرئيس الأسبق الأرباب صلاح إدريس بتهمة التحريض..
مهند الطاهر )هل تاني من عودة(..؟

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى