قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

بايرن ميونيخ يستعرض أمام هانوفر في مباراة التتويج

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بايرن ميونيخ يستعرض أمام هانوفر في مباراة التتويج

مُساهمة من طرف حمزه عوض في السبت 14 مايو 2016 - 19:14

بايرن ميونيخ يستعرض أمام هانوفر في مباراة التتويج
#الحديبة_نيوز
ختم بايرن ميونيخ موسمه بأجواء احتفالية رائعة أمام هانوفر متذيّل ترتيب البوندسليجا، بالفوز )3/1(، حملت الأهداف توقيع ليفاندوفسكي في الدقيقة 12، وجوتزه في الدقيقتين )27 و54(، في مقابل هدف وحيد لهانوفر بأقدام سوبيتش في الدقيقة 66.
وفي مباراة تسليم درع اللقب التي جرت أحداثها ضمن الجولة الختامية على ملعب أليانز أرينا، ودّع الضيوف دوري الدرجة الأولى ليتجهوا للعب في الدرجة الثانية ابتداءً من الموسم المقبل.
وافتتح نجم الهجوم البافاري، روبرت ليفاندوفسكي، التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 12، بعد تمريرة بينية من الاسباني تياجو وصلت إلى كومان، الذي مررها بدوره لماريو جوتزه، لكن دفاع هانوفر الذي تصدى لتسديدة الأخير فشل في منع البولندي ليفاندوفسكي من متابعة الكرة لتسكن شباك الحارس رون روبرت تزيلر معلنة عن وصول البولندي لهدفه الثلاثين، في إنجاز لم تعرفه البوندسليجا منذ سبعينيات القرن الماضي.
وبعد دقائق قليلة من إضاعة هانوفر لهدف التعادل، تمكن الألماني ماريو جوتزه من تعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني، بعد مراوغته للحارس، بينما رفض زميله ليفاندوفسكي لمس الكرة مكتفيًا بتأمين دخولها إلى الشباك.
وكاد ليفاندوفسكي أن ينجح بإضافة الهدف الثالث عبر تسديدة بالكعب، لكنها وصلت إلى أحضان تزيلر.
غير أن زميله السابق في دورتموند ماريو جوتزه كان له هذا المراد، فنجح بتسجل الهدف الثاني له والثالث لبايرن ميونيخ عند الدقيقة 54، بعد سلسلة من التمريرات المتقنة داخل المنطقة ختمها الألماني في زاوية مرمى الحارس تزيلر.
ومع الوصول إلى الدقيقة 66، فاجأ المدافع أرتور سوبيتش حارس ألمانيا الأول مانويل نوير، ونجح في تقليص النتيجة وتسجيل هدف شرفي في آخر دقائق فريقه في دوري الأضواء.
ووضح أن مشاركة كل من نجم خط الوسط الألماني ماريو جوتزه، والمدافع المغربي مهدي بنعطية أساسيَّين قد تكون فرصة منحهما إياها المدرب بيب جوارديولا لتوديع جماهير أليانز أرينا، خصوصًا بالنسبة للأول الذي تؤكد أحدث التقارير اقترابه من التوقيع لليفربول الإنجليزي.
جوتزه قدّم أداءً ممتازًا في المباراة، حيث كان جليًا تحرره من الضغوط وانسجامه الكبير مع بقية زملائه في خط المقدمة، مما أدى إلى تسببه بالهدف الأول وتسجيله الهدفين الآخرين.
جوارديولا منح الفرصة أيضا للظهير الأيمن البرازيلي رافينيا بإدخاله بديلاً في الشوط الثاني، كما لزميله الألماني في خط الوسط سيباستيان روده، في لفتة قد تشير ربما إلى قرب رحيلهما عن القلعة البافارية، خصوصًا في ظل الأخبار التي تؤكد سعي الإدارة للتعاقد مع خليفة لفيليب لام، وعدم قدرة رودة على حجز مكان أساسي في تشكيلة جوارديولا.
وشهد اللقاء تواجد عدد من أبرز الوجوه البافارية في السنوات الأخيرة في المدرجات، كالرئيس السابق أولي هونيس، الرئيس الفخري فرانتز بيكنباور، المهاجم الإيطالي لوكا توني، الحارس الألماني أوليفر كان، المطرقة الهولندية مارك فان بومل، والمهاجم البرازيلي جيوفاني إيلبير.
هذه الأجواء الاحتفالية كانت قد شهدت أيضا تكريمًا خاصًا للمدرب الاسباني بيب جوارديولا الذي سيرحل هذا الصيف إلى مانشستر سيتي الإنجليزي بعد رفضه تجديد عقده في ميونيخ.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى