التحالف المريخي يصدر بيان هام لجماهير النادي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15052016

مُساهمة 

التحالف المريخي يصدر بيان هام لجماهير النادي




التحالف المريخي يصدر بيان هام لجماهير النادي
#الحديبة_نيوز
أصدر التحالف المريخي بيان هام لجماهير النادي اوضح فيه الكثير والمثير حول الاحداث التي جرت خلال الفترة الماضية جاء فيه:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام من التحالف المريخي
)ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين(
صدق الله العظيم
في الوقت الذي حدثت فيه ثورة زلزالية في أعلى هرم وسلطة رياضية بالعالم)الفيفا( بسبب الإصلاح الإداري وبسبب الشفافية المالية والمستندية في إدارة المال. وفي الوقت الذي يحدد فيه مشروع قانون الرياضة الجديد والذي إجيز من قبل مجلس الوزراء وفي طاولة المجلس الوطني. الذي حددت فيه إختصاصات الوزير وسلطاته في المادة 5ـــ1)أ( )رعاية هيئات الشباب والرياضة وضمان إستقلاليتها وأهلية نشاطها وديمقراطيتها(
ظل التحالف المريخي منذ تكوينه حريصا ومدافعا عن تثبيت مبدأ حرية وديمقراطية الممارسة الإدارية بنادي المريخ وسيادة حكم القانون.
كما ظل متابعا عن قرب كل الإجراءات الأولية لقيام الجمعية العمومية لنادي المريخ والتي حدد لها السابع والعشرون من مايو الجاري حتي مرحلة رفع الكشوفات للمفوضية.
وتشير متابعتنا الا ان هناك من يسعى بليل لإجهاض هذه العملية الديمقراطية بنادي المريخ مع العلم بأن لجنة التسير قامت بكل واجباتها المحددة لها في قرار تكوينها وأهمها على الإطلاق ترتيبات إنعقاد الجمعية العمومية.
عليه يعلن التحالف المريخ:ـ
1ـ تمسكه بقيام الجمعية كخيار وحق أصيل مكتسب لأعضاء الجمعية العمومية المستوفون لشروط العضوية.
2ـ رفض التحالف التام لكل المحاولات التي تشير لإجهاض العملية الديمقراطية.
3ـ رفض التحالف اي محاولة لتعين لجنة تسيير جديدة بديكور قديم جديد ونؤكد بأننا سنناهض هذه المحاولة بكل الطرق القانونية حتى أعلى المستويات وسوف تقوم الجماهير المريخية الملتزمة بمبدأ ديمقراطية وأهلية الحركة الرياضية بالإحتجاج وتقديم المذكرات للسلطات الرياضية والسياسية.
4ـ يعلن التحالف المريخي جاهزيته التامة لخوض الإنتخابات بالتحالف والتنسيق التام مع مجموعة آدم سوداكال وتقديم الأخ آدم عبدالله آدم مكي مرشحا للرئاسة وسوف تظل اللجنة المشتركة في حالة إنعقاد دائم حتى قيام الجمعية العمومية.
5ـ نحذر من اي محاولة لإجهاض الديمقراطية والتغول على إجراءات الجمعية العمومية المعلنة سيقود إلى فوضى كبرى وعدم إستقرار بنادي المريخ وزرع الفتنة بين أعضائه.
6ـ على الجهات المعنية تنفيذ خيار الديمقراطية حفظا للسلم والآمن الإجتماعي بنادي المريخ .
والله ولي التوفيق،،،
وعشت يامريخ موفور القيم.
المكتب القيادي للتحالف المريخي

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى