وهج المنبر .. زاكي الدين الصادق .. لابد من التأهل..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15052016

مُساهمة 

وهج المنبر .. زاكي الدين الصادق .. لابد من التأهل..




وهج المنبر
زاكي الدين الصادق
لابد من التأهل..
ــــــــــــــــــــــــ
*تعتبر مباراة المريخ القادمة امام الكوكب المراكشي مباراة صعبة بكل المقايس خاصة أنها تمثل مفترق طرق بالنسبة للمريخ الذي لا يوجد امامه طريق ليستمر أفريقيا سوى ان يطيح بالفريق المغربي الذي شاهد الجميع مستواه المتميز والذي يجعلنا نكثر قبل مباراة العودة من التحذير عند اللعب امامه خاصة ان المريخ يعاني من ظروف عصيبة جعلته على حافة المغادرة ان لم يتم تدارك هذا الأمر في المواجهة القادمة.
*انتصار المريخ في الجولة الأولى على ملعبه بلا شك سيمثل دافع للفرقة الحمراء لتعزيز تفوق الأحمر على المراكشي الذي يعتبر منافس لايستهان به لكن بذات القدر يعتبر المريخ منافس شرس وبإمكانه التفوق على الفرقة المغاربية بمراكش ان عمل لوك ايميال مع لاعبيه بحزم لذلك الأمر خاصة لاعبي المقدمة الحمراء الذين ننتظر منهم الظهور بوجه مغاير للذي تعودنا عليه خلال هذا الموسم الذي احتجب فيه اخوة بكري عن زيارة شباك منافسيهم في ثلاث مبارايات قارية وتمثل المباراة المقبلة تحدي كبير للاعبي الهجوم نتمنى ان يعبرونه بسلام حتي يكتب للمريخ عبور المغربي الذي بإمكانه اسقاط المريخ ان حدث اي نوع من أنواع التراخي.
*ايميال لا ادري لماذا يصرح قبل كل مباراة مهمة لفريقه مبرزا الكثير من الأسباب المحبطة والتي في إعتقادي تاتي في شكل مبررات مسبقة للإخفاق وهذا السيناريو ظل يتكرر من لوك إيميال بإستمرار ولا أدري كيف لمدرب محترف يريد ان يعبر بفريقه أصعب مواجهة وهو يصرح حول المعاناة الكبيرة لفريقه ولا أدري لماذا يكرر دوما هذه التصريحات المحبطة للجميع بما فيها لاعبيه الذين نتمنى منهم ان يركزوا في المباراة القادمة بكل حواسهم وان لاينشغلوا باي احاديث جانبية حتي يعبرو بالأحمر لدور المجموعتين.
*لاعبوا المريخ ليس امامهم خيار سوى الإجتهاد لأجل عبور المغربي ان أرادو للأوضاع في المريخ ان تسير على ما يرام خاصة ان خروج الفريق سيمثل كارثة كبرى للجمهور الأحمر.
*مباراة المغرب مباراة لاعبين في المقام الأول لهذا لابد ان يجتهد فيها نجوم المريخ بقدر إستطاعتهم كي يسعدو شعب المريخ الذي لايهمه سوى رؤية فريقه وهو منتصر.
*مباراة وحيدة لابد من الإجتهاد المضاعف فيها وأعتقد ان نجوم المريخ بما يملكونه من قدرات وخبرات قادرون على تجاوز عقبة المراكشي.
*من لم يهزم في البطولة القارية حتى اللحظة بإمكانه مواصلة رحلة التفوق.
*المريخ يعاني في جوانب كثيرة وتمتلئ ساحته بالكثير من العواصف لكن الجميع يؤمن على ضرورة مواصلة المريخ قاريا لهذا لابد من الإجتهاد يا لاعبي المريخ.
وهج اخير
*مرت ثلاث أيام على إنطلاقة التسجيلات ومازال المريخ بعيد من الإقتراب عن ساحتها، ولا ندري حقاً ما هي الأسباب خاصة ان اللجنة اعلنت من قبل انها ستفتح باب التسجيلات الحمراء يوم أمس السبت.
*تسجيلات الفترة الحالية لاتقبل التلكؤ ولا يمكن ان تكون مثل تسجيلات ديسمبر التي ظل يعاني الأحمر بفضلها حتى كتابة هذه السطور.
*لجنة التسير عليها ان تعلم ان الإخفاق في المرحلة الحالية للتسجيلات سيقود المريخ لكارثة حقيقية حتي وان تجاوز المريخ عقبة المراكشي.
*التسجيلات نجاحها نجاح لما يمكن ان يحققه الفريق وفشلها يعتبر صورة مطابقة للنتائج التي يمكن ان يحصدها الفريق لهذا لابد من إنجاز ملف التسجيلات هذه المرة بصورة جيدة تختلف عن السابقة.
*لا نملك إلا الدعوات لنصرة المريخ في المواجهة المقبلة امام الكوكب المراكشي الذي أكد انه فريق محترم وصعب المراس في جولة البقعة ونتمنى من الفرقة الحمراء ان تؤكد تفوقها عليه في جولة مراكش الصعبة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى