تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

على انفراد .. غادة الترابي .. ويسالونك عن الجوهرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15052016

مُساهمة 

على انفراد .. غادة الترابي .. ويسالونك عن الجوهرة




على انفراد
غادة الترابي
ويسالونك عن الجوهرة
#الحديبة_نيوز
منذ ان اتخذها الكاردينال برنامجا انتخابيا وحتى صيرورتها واقعا ظلت الجوهرة حديث المجالس فالبعض يرى ان هذا الملف لم يتم التعامل معه بشفافية فلا احد يعلم شروط عقد الجوهرة بين ادارة الهلال وبين الشركة المنفذة ولا احد يعلم هل المال مال الكاردينال ؟ ام مال الهلال ؟ وربما يرجح الكثيرون ان يكون الهلال قد انفق على جوهرته بنفسه لان بداية استلام المجلس بشر الاهله بثلاثة مليون دولار هي قيمة عقد الثريا وعمليا ارتدى الفريق شعار الثريا في معسكره وفي الدوري الممتاز لموسم كامل والزاكرة ماتزال تحتفظ بشكل الزي وعليه شعار الثريا ولكن في غياب المعلومه الصحيحه لم نستبين حكاية الثريا وعلى ماذا انتهت وهل استلم الهلال مقدم العقد وهل قامت الشركة بانهاء التعاقد ام ماذا حدث بالضبط .
ثم تاتي بعد ذلك اموال مشاركة الهلال في البطولة الافريقية والمعلوم ان الوصول لدوري الاربعة ياخذ الفريق عليه مكافاة مبلغا ليس بالقليل من الدولارات اذا كل الشواهد تؤكد ان الهلال ليس معدما ولا يعتمد كثيرا في انفاقه على الرئيس ولن اقول على المجلس لان اعضاء المجالس عادة تكون مشاركاتهم الماليه صفرا كبيرا ولولا بعض تصريحاتهم لحسبنا ان الادارة عبارة عن الرئيس فقط .
حديثا وصل مجلس الادارة الى اتفاق مالي كبير مع مستاجري )الدكاكيين ( وهو شاهد اخر على ان الجوهرة هي جوهرة الهلال وليس الكاردينال وان الاعلام الموالي يبالغ في تجريد الازرق من اجمل اشيائه بدواعي )التطبيل ( .
نحن لاننكر ان الكاردينال صاحب الفكرة وانه واضع حجر الاساس لها لكنها بطبيعة الحال ليست مشروع مجهول مصادر التمويل بل المعلوم هو مايستشف من قرائن الاحوال ان الهلال له نصيب الاسد في جوهرته وهو يستحقها بمايمتلك من موارد وقاعده جماهيرية واقطاب قادرون على المساهمه في انجاح المشروع واهداء سيد البلد ملعبا يحقق ماحققته المقبره سابقا من انجازات فلقدت شهدت مباريات الوصول الى نهائي الابطال مرتين وشهدت ملاحم قوية كان الازرق فيها هو العريس .
مازال الجمهور ينتظر ان يكتمل البناء ويصحبه صناعة فريق قوي قادر على الظهور المختلف في العام المقبل افريقيا ومحليا وفي الوقت نفسه ننتظر الشفافية والوضوح بمؤتمر صحفي مدعوم بالعقودات والمنصرفات .
انفرادات متفرقة
شيبوب ضربة موجعة لاهل المريخ واي حديث عن عدم صحة توقيعه للهلال يكون من باب التخدير للجماهير لا اكثر .
رد الهلال على ضربة بكري المدينة الموجعه ونقول انها موجعه لانها كذلك فعلا لكن تسجيل شيبوب كان البلسم الشافي .
عودة مهند الطاهر هي رغبة حقيقية لجماهير تعرف قيمة مهند وتبادله الوفاء بالوفاء اليس هو من رفض المريخ مرارا وتكرارا لاجل عيون الهلال .
خط الدفاع الهلالي يحتاج لمعالجة سريعة لانه يعاني وتسبب في الخروج الافريقي وحتى لا نلدغ من الجحر مرتين يجب ترميم الدفاع ان كنا جاديين في الحلم الافريقي .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى