تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

مانشستر سيتي يتأهل للابطال بمنطق التعادل مع سوانزي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15052016

مُساهمة 

مانشستر سيتي يتأهل للابطال بمنطق التعادل مع سوانزي




مانشستر سيتي يتأهل للابطال بمنطق التعادل مع سوانزي
#الحديبة_نيوز
خطف فريق سوانزي سيتي نقطة من أنياب ضيفه مانشستر سيتي، وحقق تعادلاً مثيراً بهدف لكل منهما، اليوم الأحد، على ملعب "ليبرتي" في الجولة الثامنة والثلاثين والاخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز بكرة القدم.
تقدم مانشستر سيتي بهدف في الدقيقة الخامسة عن طريق كيليتشي وتعادل الغاني أندريه أيوا في الدقيقة 45+1 لصالح سوانزي، وفشل السيتي في العودة للمباراة من جديد.
وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 66 نقطة في المركز الرابع وتأهل للدور التأهيلي في دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، ورفع سوانزي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني عشر.
مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس لن يستفيد من هذا التعادل لان فارق الاهداف يصب في صالح السيتي ويحتاج الشياطين الحمر للفوز بفارق 18 هدف على بورنموث في مباراة تم تاجيلها لدواع امنية.
بدأت المباراة بضغط هجومي مكثف من جانب مانشستر سيتي أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق النيجيري كيليتشي إيهانتشو بعد هجمة منظمة قادها أجويرو، ومرر الكرة إلى دي بروين الذي مرر مرة أخرى إلى أجويرو ليسدد ويتصدى لها الحارس وترتد إلى كيليتشي الذي أودع الكرة الشباك.
وأضاع سوانزي فرصة محققة عن طريق مونتيرو بضربة رأس في الدقيقة 11 ورد مانشستر سيتي بتسديدة خطيرة هزت الشباك من الخارج وظهر كيليتشي بفرصة خطيرة أضاعها بغرابة.
وفي الدقيقة 27 ، أنقذ الحارس نوردفيلت محاولة خطيرة من جانب السيتي عن طريق سيرجيو أجويرو، وأفسد مانجالا تمريرة عرضية من جانب أندريه أيوا ثم نظم دي بروين محاولة خطيرة أنقذها دفاع سوانزي.
سيطر السيتي على مجريات الشوط تماماً، وحصل كيليتشي مهاجم السيتي على البطاقة الصفراء وأضاع فيرنانديز مدافع سوانزي فرصة محققة بضربة رأس بجوار القائم ونال أوتاميندي البطاقة الصفراء قبل أن ينجح أندريه أيوا في تسجيل هدف التعادل لصالح سوانزي في الدقيقة 45+1 من تسديدة قوية عبر خطأ على حدود منطقة الجزاء اصطدمت برأس أحد مدافعي السيتي وهزت الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
الشوط الثاني، بدأ بنشاط هجومي من السيتي بضربة رأس من مانجالا، وأضاع كيليتشي فرصة محققة بتسديدة فوق العارضة، وعاد سوانزي للضغط المكثف في وسط الملعب وأجرى الفريق أول تغييراته بنزول مودو باروو في الدقيقة 58 على حساب واين روتليدج لتنشيط الهجوم.
ضاعت فرصة محققة من جانب مانشستر سيتي بتسديدة فوق العارضة عن طريق أجويرو في الدقيقة 62، ونال بكاري سانيا مدافع السيتي البطاقة الصفراء وواصل الضيوف محاولاتهم لاختراق دفاع سوانزي خاصة عن طريق دي بروين المزعج.
ودفع السيتي بأول تغييراته بنزول سمير نصري على حساب كيليتشي في الدقيقة 72 ونال ليون بريتون لاعب سوانزي البطاقة الصفراء، ودفع سوانزي بثاني تغييراته بنزول بافيتيمبي جوميس على حساب جيفرسون مونتيرو في الدقيقة 83.
وفرض السيتي سيطرته الكاملة على اللقاء، وتراجع سوانزي بشكل واضح للدفاع في اللحظات الأخيرة مع تسديدة من دي بروين وشارك يايا توريه في الدقيقة 90 على حساب المهاجم سيرجيو أجويرو في محاولة أخيرة من بيليجريني للعودة للمباراة بهدف الفوز.
ومرت الدقائق الأخيرة بلا فرص محققة على مرمى سوانزي رغم ضغط السيتي المكثف لينتهي اللقاء بالتعادل.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى