قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

صراع إنجليزي لضم أردا توران لاعب برشلونة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20052016

مُساهمة 

صراع إنجليزي لضم أردا توران لاعب برشلونة




صراع إنجليزي لضم أردا توران لاعب برشلونة
#الحديبة_نيوز
أردا تورانكشفت تقارير إعلامية إسبانية في الأيام الأخيرة أن النجم التركي أردا توران لاعب برشلونة، في طريقه للخروج من النادي الكتالوني هذا الصيف بعد موسم أول مخيب للآمال مع الفريق الإسباني.
ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية فإن ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين يرغبان في ضم اللاعب الدولي التركي صاحب الـ29 عاما.
وأبدى برشلونة استعداده لقبول 26 مليون إسترليني للتخلي عن لاعبه الصيف المقبل وهو نفس الرقم الذي قام النادي الإسباني بدفعه لنادي أتلتيكو مدريد الصيف الماضي من أجل ضم توران.
ولم يبدأ توران مع برشلونة هذا الموسم سوى في 9 مباريات كأساسي في بطولة الدوري وبالمجمل العام شارك في 25 مباراة سجل هدفين وصنع 4 آخرين.
ويستطيع توران اللعب في مركز الوسط كلاعب ارتكاز أو خلف المهاجمين كصانع ألعاب كما كان يلعب في أتلتيكو مدريد والمنتخب التركي حالياً.
يذكر أن نادي مانشستر يونايتد كان ينافس برشلونة الصيف الماضي لضم الدولي التركي من أتلتيكو مدريد إلا أن توران فضل اللعب في برشلونة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى