بدون حجاب .. خالد عز الدين .. هو .. ضربو كده ولا كده ؟!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21052016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. هو .. ضربو كده ولا كده ؟!




.
بدون حجاب
خالد عز الدين
هو .. ضربو كده ولا كده ؟!

• عندما تهرب من الحقيقة وتلاحقك فان موقفك يكون محرجا جدا امام القراء والسفراء والاجانب !
• وعندما تكون محامي وسكرتير اتحاد كبير مثل الاتحاد السوداني ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي وعضو لجنة تنفيذية وتجد نفسك في موقف محرج جدا بسبب التناقض فان عليك ان تلوم نفسك فقط .!
• هاهو مجدي شمس الدين امام الحقيقة التي هرب منها في قضية بكري المدينة .. هاهو سكرتير الاتحاد السوداني الذي اجتهد ايما اجتهاد من اجل انقاذ بكري المدينة من مقصلة عقوبة الايقاف الداخلي والخارجي بعد اعتدائه بالبونية والالفاظ القبيحة علي حكم مباراة اهلي شندي والمريخ ! هاهو مجدي شمس في مواجهة المريخ مرة اخري ولكن هذه المرة في مباراة افريقية شاهدها كل العالم الذي يحب مجدي ان يكون امامه انيقا وذكيا ومبتسما ومعلما كبيرا !!
• مجدي شمس الدين في قضية بكري المدينة تداري خلف قوة البونية وضعفها ! فكانت القضة الشهيرة )هو ضربو كده ولا ضربو كده !
• لو ضربو كده بتكون عقوبتو كده ! لكن لو ضربتو كده بتكون عقوبة ستة مباريات !
• الان بونية حاتم محمد احمد امام ناظريك وانظار كل العالم .. ضربو كده ما كده ! حتعاقب حاتم بشنو ؟ وبكري المدينة زاتو كان زي حاتم منتظر ليهو فرصة عشان يثبت امكانياتو خصوصا وانه ايضا متفوق علي حاتم في التدريب ..فحاتم سبق له ان اظهر مهاراته علي الصحفيين في مباراة ودية مغلقة في غرفة في المكتب التنفيذي بينما اظهر المدينة مهاراته في مدينة الجعليين بضربة متقنة في وجه حكم اضطر للسفر خارج السودان للعلاج ! ولكن الفارق ان حاتم كان كعادته شجاعا وقال انه غير نادم علي اليسارية الخطافية الرائعة بينما تهرب بكري المدينة من اللكمة ! بكري المدينة تحين فرصة ليطلق لكمة علي الحكم ولكنه هذه الايام فاشل حتي في توجيه اللكمات .. دعك من الكلمات .. فقد تحول في حواره امس من لاعب كورة الي عالم كرة قدم وانتقد قرار الادارة في استبدال المدرب غارزيتو وهاجم لجنة التسيير واكد علي فشل الاعداد . مشيت نادي بقيت فيهو عالم يا بكري !
• مجدي شمس الذي يجيد الهروب في كل المواضيع الكبيرة من الصعب عليه ان يهرب هذه المرة من )بونية حاتم وشلاليت علاء ومطاردات نجوم المريخ ( لن تفيدك خبرتك ايها المحامي في الهروب كما فعلت في الهروب من واجبك في تصديق الاموال باتحاد كرة القدم السوداني فتركت اسامة يفعل ما يريد في الاموال ! ولن تفيدك خبرتك كما هربت من قرار توقيع الغاء قرار ايقاف بكري المدينة رغم انه مكتوب باسمك ! ولن تفيدك خبرتك في الهروب كما هربت في الرد علي السبب الذي يجعلك تصدق علي مبلغ عشرة الف يورو للحكام في مباريات المنتخب الافريقية وانت تعرف ان نثرية الحكام الافارقة يا رئيس لجنة الحكام هي ثلاثة الف وثمانمائة دولار !
• انت الان في مواجهة الحقيقة وحكمك ملكوم ومكلوم .. فهل تقف معه ام تسأله .. هو ضربك كده ولا كده !!!
• مخزن الرديف .. خمسون لاعبا في الكشوفات !
• انهم يقتلون الكرة السودانية مع سبق الاصرار والترصد .. انهم يمسحون كل الانجازات وقواعد الانضباط التي قفزت بالكرة السودانية .. انهم يعيدون الكرة السودانية عشرات السنوات للخلف ..
• اتحاد اسامة عطا المنان يقوم بتزوير الاعمار في المنتخبات السنية .. هذه مصيبة لوحدها ولكن المصيبة الاكبر ان هذا الاتحاد يدعو الاندية ليكون كشفها 50 لاعبا بالتمام والكمال !
• الاتحاد الذي لا ينظم بطولة لفرق الرديف يسمح للاندية بتسجيل 25 لاعبا في الرديف ! بل ويطالب الاندية باستبدال الاعمار الموجودة في كروت اللاعبين بالاعمار الجديدة الموجودة في الجوازات لتتطابق مع بعضها حتي يتمكن الاتحاد من اشراك اللاعبين في المنتخبات السنية بدون تناقضات في الاعمار في كشف الاندية المشاركة افريقيا مع المنتخبات السنية .. وبالتالي فان اي لاعب في الرديف عمره فوق فريق الرديف ولنضرب لكم امثلة بسيطة خصوصا بعد الذي حدث امس في التسجيلات .. الان وليد الشعلة وولاء الدين في الرديف .. وخالد النعسان وشمس الفلاح في الرديف .. هذه امثلة سريعة تختصر علي الهلال والمريخ ولم نتطرق للاهلي شندي وبقية الاندية .. وسجل المريخ امس اللاعب احمد فرح القادم من السعودية في الرديف ! خمسون لاعبا في كشوفات اندية الممتاز !
• حتي في التسجيلات يفعل اسامة عطا المنان اسؤا مما يفعله في الاموال .. يطلب منه لاعبا ان يحل له مشكلته فيفاوضه للوادي نيالا !
• الهامي لاعب الاهلي عطبرة اشتكي من شطبه وتسجيله دون علمه .. فاوضه اسامة للوادي نيالا والتزم له بحل المشكلة !
• احمد بيتر الذي فشل الهلال في حل مشكلته .. هناك مفاوضات بين الهلال واسامة لاعارته للوادي نيالا !
• اللاعب الكاميروني الذي سجله اسامة للوادي نيالا قبل ان يتم شطبه من اسود دارفور .. اكتملت المفاوضات مع اسود دارفور لحل المشكلة عن طريق اسامة لانتقاله للوادي نيالا !
• اللهم ارحم الكرة السودانية برحمتك الواسعة .. واعدها الينا سالمة غانمة .. قادر يا رب علي المعجزات ..

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى