مسؤول بالمريخ يشن هجوما على الكوكب المراكشي بسبب سوء المعاملة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21052016

مُساهمة 

مسؤول بالمريخ يشن هجوما على الكوكب المراكشي بسبب سوء المعاملة




مسؤول بالمريخ يشن هجوما على الكوكب المراكشي بسبب سوء المعاملة
#الحديبة_نيوز
هاجم مسؤول كبير بنادي المريخ السوداني الجمعة, نادي الكوكب المراكشي المغربي بسبب سوء المعاملة التي لقيها الفريق الأحمر السوداني قبل وأثناء وبعد مباراة العودة بين الفريقين بدور ال16 ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي جرت بمدينة مراكش مساء الأربعاء الماضي, وفاز بها الفريق المغربي بنتيجة 2-0 متأهلا لمرحلة المجموعات بالفوز بنتيجة مجموع المبارتين 2-1.
وكانت المباراة قد شهدت أحداثا كان أبرزها إعتداء عضو لجهاز الإداري بنادي المريخ على حكم المباراة إلى جانب التعدي اللفظي وبقاروات المياه من قبل الجماهير المغربية بالملعب على لاعبي المريخ.
وقال رشيد الطاهر أمين الصندوق بنادي المريخ في تصريح ل"" الجمعة, مستهجنا تعامل نادي الكوكب المراكشي مع المريخ منذ لحظة وصولها المطار بالمغرب:" لقد عاملنا فريق الكوكب بالسودان أفضل معاملة من حيث الإستقبال بالمطار وتجهيز ملاعب التدريبات وكيفية الدخول والخروج من الملعب يوم المباراة الأولى بأم درمان, ولكن الطريقة التي عاملنا بها فريق الكوكب في بلاده في ذات الجوانب لم يكن مقبولا على الإطلاق, خاصة وأنها جاءت من نادي عربي شقيق".
وأضاف رشيد الطاهر:" أن رد فعل بعض أعضاء مقاعد البدلاء واللاعبين جاءت طبيعية بسبب الظلم الشديد الذي تعرضنا له من حكم المباراة, إلى جانب إستفزاز الجماهير المغربية بالملعب لهم ورمي قذف قارورات المياه عليهم وإرسال الشتائم عليهم".
وأكد أنهم في إنتظار تقرير رئيس بعثة الفريق إلى المغرب ادق حاج علي الذي تخلف من البعثة في العاصمة القطرية الدوحة لإنجاز مهام تخص فريق المريخ, وانه بعد تدارس التقرير سيصدر مجلس المريخ قرارات تحفظ للمريخ تاريخه.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى