قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الهلال يهزم الشباب بهدف الشمراني بالدوري السعودي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22032015

مُساهمة 

الهلال يهزم الشباب بهدف الشمراني بالدوري السعودي





ثأر الهلال لهزيمته على ملعبه في الدور الأول وتغلب على مضيفه الشباب 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة العشرين من الدوري السعودي لكرة القدم ليعزز موقعه في المركز الرابع ويضاعف محنة الشباب ومديره الفني جايمي باتشيكو.
وقدم الهلال عرضا قويا على مدار الشوطين فيما تألق الشباب في فترات متقطعة في الشوط الثاني ولكن الهلال اكتفى بهدف وحيد حقق به فوزه الرابع على التوالي ورفع رصيده إلى 41 نقطة ليعزز موقعه في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف اتحاد جدة صاحب المركز الثالث.
وفي المقابل ، مني الشباب بهزيمته الثالثة على التوالي في المسابقة وتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط أمام الفيصلي.
وسجل المهاجم الخطير ناصر الشمراني الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 16 ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف مع الفريق في المسابقة هذا الموسم.
وضاعف الهلال محنة فريق الشباب في الموسم الحالي حيث مني الفريق بالهزيمة السادسة في المسابقة هذا الموسم كما أنها الهزيمة الرابعة له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة وهي المباريات السابع التي خاضها الفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو الذي تولى مسؤولية الفريق في كانون ثان/يناير الماضي علما بأنه قاد الفريق لفوز واحد وتعادلين في المباريات الثلاث الأخرى.
وعلى مدار 11 مباراة تولى فيها باتشيكو مسؤولية الفريق في مختلف البطولات حقق الفريق انتصارين فقط وأربعة تعادلات وخسر خمس مباريات.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى