تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. المريخ عندو كم بكري يا جماعة ..؟؟

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22052016

مُساهمة 

في الصمت كلام .. محمد عثمان بلل .. المريخ عندو كم بكري يا جماعة ..؟؟




في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
المريخ عندو كم بكري يا جماعة ..؟؟
#الحديبة_نيوز
• أصبحنا في حيرة من أمرنا بعد دخول مجلس المريخ واعلامه صراع عنيف حول تصريحات بكري المدينة مهاجم الفريق الاخيرة في حق المجلس .. حيث قال العقرب ان المجلس تسبب في خروج الاحمر من الكونفدرالية .. وان البلجيكي لوك ايمال مدرب الفريق ضعيف وهذا حديث مختصر للعقرب الذي اصبحت تصريحاته مثل لدغات العقرب ولكن ليس مثل مستوي اللاعب هذه الايام .. وخرج علينا مجلس المريخ ان اللاعب لم يصرح بذلك الحديث لأي وسيلة اعلامية .. ليجئ الرد قويا من الآله الاعلامية المريخية ان اللاعب صرح وذكر كل ذلك الحديث .. وأصبحنا كل يوم نقرأ رد من الطرفين علي الآخر وللأمانة اصبحنا في حيرة من أمرنا .. وهل بكري صرح ولا ما صرح .. بكري قال ولا قال .. والله يكفينا شر قالوا وقلنا .. وايضا اصبحنا ما عارفين المطرة صابه وين والكلام القالوا بكري المدينة صاح ولا غلط.
• وفي احتمال تاني يكون المريخ عندي لاعب آخر اسمو بكري وهو الصرح للاعلام الاحمر بذلك التصريح الساخن .. يمكن يكون المريخ عندو لاعب اسمو بكري برضو .. وكدي حاولوا راجعوا الكشف الاحمر دا وشوفوا يمكن تلقوا لاعب اسمو بكري صاحب التصريح الحقيقي .. وبكري المدينة او العقرب يطلع براءة والكلام دا كلو ما قالو .. عشان ما نظلم طرف ساكت .. مجلس المريخ او الاعلام الاحمر.
• العلاقة اصبحت متوترة جدا بين الاعلام الاحمر ومجلس الادارة حيث تري بعض الوسائل الحمراء ان المجلس هو السبب الرئسي في خروج الفريق من الابطال والكونفدرالية وتراجع مستوي المريخ ايضا يعود للمجلس الحالي .. والذي يريد ذهابه اليوم قبل الغد .. وهانك اصوات تنادي بعودة جمال الوالي حتي اذا دعي الامر عن طريق لجنة تسيير يتم تعيينها قبل قيام الانتخابات لاختيار مجلس جديد .. خاصة ان الانتخابات حدد لقيامها يوم 28 مايو وليس هناك مؤشرات لقيام هذه الانتخابات.
)صمت اخير(..
• المريخ عندو كم بكري يا جماعة.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى