تشيلسي يعزز صدارته ويتخطي هال سيتي بصعوبة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22032015

مُساهمة 

تشيلسي يعزز صدارته ويتخطي هال سيتي بصعوبة





عزز تشيلسي موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه الصعب على هال سيتي في معقل الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الـ30 من البطولة.
رجل رائع:  أندرو روبرتسون- هال سيتي
المباراة شهدت تألق كبير لنجم تشيلسي إيدين هازارد الذي افتتح التسجيل بطريقة مثيرة، وشكل خطورة كبيرة على مرمى هال سيتي، لكن تألقه كان بدرجة أقل قليلاً من الجناح الأيسر لهال سيتي أندرو روبرتسون، الذي تفوق على نفسه، ليس فقط في الشق الهجومي، لكن في الشق الدفاعي، بعودته باستمرار لمساندة دفاع فريقه.
قيام اللاعب الإسكتلندي بالواجبات الدفاعية، لم يُثنيه عن الهجوم، ليس هذا فحسب بل كان الخطر الحقيقي على دفاعات تشيلسي، بفضل سرعته وقدرته الكبيرة على الاختراق، وظهر ذلك بوضوح عندما مر من أكثر من لاعب لتشيلسي، ثم أرسل تمريرة رائعة سجل منها أحمد المحمدي الهدف الأول، هذا ناهيك عن قيامه بصناعة أكثر من فرصة لزملائه.
كانت هناك حلقة مفقودة وثغرة في وسط ملعب تشيلسي في وجود راميريز، الأخير لم يكن في يومه على الإطلاق، لم يكن له أي فاعلية، وعابه البطء في التمرير، كما أنه لم يُشكل حماية كافية لدفاعات فريقه، كنت تشعر أن مهمة لاعبي هال سيتي في نقل الهجمة من دفاعهم لهجومهم سهلة للغاية في ظل الضعف الواضح للاعب البرازيلي، الأمر الذي جعل جوزيه مورينيو يتدخل سريعًا بعد مرور ساعة من اللعب، بسحبه والدفع بمواطنه أوسكار، مع إعادة سيسك فابريجاس لوسط الملعب الدفاعي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى