كرات عكسية محمد كامل سعيد عندما يكون فشل جمعية المريخ )صفوياً(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23032015

مُساهمة 

كرات عكسية محمد كامل سعيد عندما يكون فشل جمعية المريخ )صفوياً(..!!





* شهد مستوى المريخ تراجعاً مريعاً وملحوظاً خلال الموسم التنافسي الحالي، حدث ذلك رغم الضجيج الذي أحدثه المطبلاتية قبل بداية الموسم عن التسجيلات المثالية وغزلهم في موهبة هذا النجم وعبقرية ذاك وغيره من )الهترشات(..!!
* ولعل السواد الأعظم من عشاق المريخ، خاصة أولئك الذين يعشقون النادي بتلقائية ولا يلهثون خلف مصالح ذاتية، كانوا يعلمون تمام العلم إن عبارات الإنشاء والغزل الأشتر التي فرضت نفسها على كتابات المطبلاتية كانت لأهداف معينة..!!
* نعم لقد كانوا يتطلعون لزيادة بيع صحفهم وبالتالي ضمان مضاعفة الأرباح خاصة وأنهم ـ أي المطبلاتية ـ لا مانع عندهم في بيع أعز ما يملكون وصولاً لتحقيق مصالحهم الشخصية وزيادة أرصدتهم في البنوك..!!
* الآن وبعد ظهور الحقيقة التي تكشفت بوضوح وبدون أي حجاب نتابعهم يتحدثون عن تدعيم الصفوف بعدد من العناصر خلال فترة التسجيلات التكميلية.. لماذا..?! لأن المرحلة صارت تتطلب صفقات )مضروبة( جديدة..!!
* نعم إنهم يخططون منذ الآن للقيام بهوايتهم الموسمية والتي لا يجيدون غيرها بعدما أجادوها وصارت أساسية في كل ستة أشهر حيث يتولون أمر دعم الفريق بترشيحهم لعدد من العطالى المصابين على شاكلة “أوغستين” للسمسرة.. وأهو كل شيء بـ)حقو(..!!
* الحقيقة أن المريخ حتى ولو تعاقد مع “ميسي” و”رنالدو” فإنه لن يستطيع التقدم إلى الأمام في ظل غياب الانضباط وتفشي الفوضى وضياع هيبة النادي والتي تمثل حجر الزاوية في رغبة أي فريق التقدم إلى الأمام..!!
* لكن يبقى السؤال المر والمتمثل في من يا ترى سيقنع قادة المجلس بتلك الجزئية ويبعدهم عن المسار الذي وجدوا أنفسهم فيه بأمر المطبلاتية فصار اللهث خلف مشاطيب ولاعبي الهلال من أغلى الأمنيات، دون أي التفاتة لتفاصيل الفشل المتواصل..!!
* يتحدث المطبلاتية عن الاحتراف وهم الذين يتولون أمر تربيط الصفقات وإجراء الاتفاقات وتقريب وجهات النظر، وقبل كل ذلك يحرصون على استلام نصيبهم من تلك الصفقات وبطريقة المنشار، من اللاعب ومجلس الإدارة..!!
* إن المعاناة التي تحاصر المريخ منذ سنوات عنوانها استسلام المجلس للمطبلاتية الذين تحولوا لـ)سوسة( ظلت تنخر في جسد الأحمر وتقوده إلى الوراء، وفي كل مرة يتكرر السقوط نتابعهم يعيدون الكرة ويبدأون في ممارسة التنويم المغنطيسي..!!
* على مجلس المريخ السعي للانفكاك من العصابة الحالية من المتصوحفين الذين لم يجنِ النادي من ورائهم غير الخراب والتراجع والتدهور والدمار، ومن ثم السعي لفرض هيبة النادي على كل اللاعبين بلا استثناء ومنح “غارزيتو” الصلاحيات كافة..!!
* غياب العين الحمراء يفتح بلا شك باب التمارض والاستهتار أمام اللاعبين، إلى جانب الدفاع المستميت من المطبلاتية على كل لاعب يخطئ حتى ولو كان ذلك الخطأ في حق النادي..!!
* تخريمة أولى: في ظل التعثرات المحلية لا نستبعد سقوط المريخ في أنجولا أمام كابو سكورب ووداع الأبطال، وساعتها لن ينفع الأسف على اللبن المسكوب، ولن يفيد الندم في شيء..!!
* تخريمة ثانية: يا فرحتي فقد بشرنا المطبلاتية بعودة “أيمن سعيد” و”راجي” و”تراوري” للتمارين المريخية.. يلا أفرحوا يا صفوة لقد صار المريخ هو “بكري” و”راجي” و”تراوري” و”أيمن سعي”د.. يا سلااااااام والله كلام..!!
* تخريمة ثالثة: فشلت الجمعية العمومية للمريخ للمرة الثانية رغم الرقم المخجل لعدد الأعضاء، وحمدت الله أن المطبلاتية لم ينسبوا ذلك الفشل للتحكيم أو منسوبي الهلال.. يعني الفشل هذه المرة كان )صفوياً(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى