مانشستر يونايتد يغري إبراهيموفيتش بمفاجأة كبيرة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22052016

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يغري إبراهيموفيتش بمفاجأة كبيرة




مانشستر يونايتد يغري إبراهيموفيتش بمفاجأة كبيرة
#الحديبة_نيوز
أكدت صحيفة "أفتونبلادت" السويدية، أن الدولي زلاتان إبراهيموفيتش ينتظر المجد والتكريم في مانشستر يونايتد الإنجليزي، في حالة انتقاله لصفوف الشياطين الحمر مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
ونقل موقع "فوت01 الفرنسي" عن الصحيفة السويدية )أفتونبلادت(، أنه في حالة نجاح المفاوضات بين إبراهيموفيتش، مهاجم وهداف باريس سان جيرمان الفرنسي القياسي، وإدارة مانشستر يونايتد، فإن السلطان إبرا سيكون المهاجم الأول للمانيو، وكذلك مساعد المدرب مورينيو الموسم المقبل.
وبعد رحيل فان جال عن مانشستر يونايتد الذي أنهى موسمه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي المؤهل للدوري الأوروبي، من المقرر أن يبدأ مورينيو مهمته مع الشياطين الحمر، وستكون أول مهمة له هي ضم إبراهيموفيتش.
وكان إبراهيموفيتش )34 سنة(، قد ودع باريس سان جيرمان ببطولة كأس فرنسا، بعد أن قاد فريق العاصمة للفوز على مارسيليا )4-2( مسجلا هدفين وصانعًا هدف، ليرفع رصيده إلى 156 هدفًا في 180 مباراة، ويحقق البطولة الثانية عشرة خلال 4 مواسم مع الفريق الباريسي.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى