تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2016 الكامل والحصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

23052016

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2016 الكامل والحصري




تقرير أحداث ونتائج عرض اكستريم رولز 2016 الكامل والحصري
23 مايو,2016
Facebook Twitter Google +
نتائج عرض اكستريم رولز 2016 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ عرض اكستريم رولز 2016 التمهيدي أحداث بمشاهد للصالة الرياضية الكبيرة التي تستضيف الحدث الكبير وتوافد الجماهير عليها، ورحبت المذيعة رينيه يونج بضيوفها في الاستوديو التحليلي المذيع الشاب كوري جريفز والأسطورة بوكر تي والمذيع الكبير جيري لولير، وتحدثوا جميعا عن أبرز المواجهات في العرض المتطرف والمثير.
انضمت المصارعة بايج وزميلتها بيكي لينش للحديث حول مواجهة لقب WWE للسيدات بين تشارلوت ونتاليا على طريقة الاستسلام، وأكدت لينش من وجهة نظرها ان حاملة اللقب لن تتمكن من الحفاظ على حزامها بسبب استبعاد والدها الاسطوري ريك فلير من الحلبة بسبب تدخلاته الكثيرة، لكن بايج خالفتها بالرأي لاعتقادها بأن تشارلوت تمتلك مؤهلات أكبر في الحلبة.
دخل فريق الدادلي بويز إلى الحلبة وبدأ ديفون دادلي الحديث متسائلا إن كانت هناك قيمة لعرض اكستريم رولز دون مشاركة فريق الدادلي بويز، بينما تحدث شريكه بوبا راي عن أصولهما التي تنحدر من الاتحاد المتطرف ECW وطلب من الجماهير الهتاف باسمه، لكنه عاد لمفاجئة الجماهير قائلا بأنهما من تسببا بإغلاقه.
واستمر كلاهما بالحديث عن فريقهما وأنهما أكبر من كل تلك القوانين المتطرفة، وأن ذلك هو سبب عدم اشتراكهما في أي نزال في هذا العرض، واستمرا بالحديث والسخرية من العصر الجديد والمصارعين الشباب في الاتحاد إلى أن قاطعهما النجم بيج كاس وسط ترحيب من الجماهير وسخر منهما.
وأكد بيج كاس أن هؤلاء المصارعين يبذلون أفضل ما لديهم ويقدمون أفضل مما قدّم فريق الدادلي بويز، دخل المصارع الضخم إلى الحلبة بعد ذلك وتعرّض لهجوم ثنائي من ديفون وبوبا راي في البداية، لكنه تمكن من السيطرة على الموقف والهجوم على كلا المصارعين وطردهما خارج الحلبة وغادرها مرددا عبارة فريقه الشهيرة.
قابلت المذيعة جوجو بطل القارّات ذا ميز وزوجته البطلة السابقة ماريس خلف الكواليس وسألته عن المواجهة الصعبة التي سيخوضها للدفاع عن حزامه العريق، وأخذ ذا ميز يتحدث عن نفسه وإمكانياته وقدّم مشهدا تمثيليا من أحد الأفلام الشهيرة بمساعدة زوجته، وعاد لتقديم مشهد آخر تحدث خلاله عن أن هذا الزمن هو وقت ذا ميز الخاص.
استضاف المذيع توم فيليبس المصارع البلغاري العنيف روسيف وخطيبته الروسية لانا للاجابة على أسئلة الجماهير من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتهمته لانا بالغباء بسبب عدم استخدام اسمها في الهاشتاج الخاص بالمقابلة.
وقلّل روسيف من أهمية السرعة التي يتمتع بها خصمه وقال إنها لا تعني شيئا أمام حجمه الضخم واصفا إياه بالطفل الصغير، وأضاف أنه حضر للولايات المتحدة من أجل جمع النقود من الأمريكيين الكسالى، وفسر روسيف معنى كلمة “باشكا” في اللغة البلغارية وقال إنها تعني التحطيم، ووصفت لانا ذلك بالسؤال الغبي.
النزال الأول: بلا قوانين
بارون كوربين -يهزم- دولف زيجلر
قدّم كلا المصارعين مواجهة نارية قوية انتهت بفوز النجم الشاب بارون كوربين الذي كان قد أحضر كأس أندريه العملاق التي فاز بها في الرسلمينيا 32.
عرض اكستريم رولز 2016 الرئيسي
بدأ عرض اكستريم رولز 2016 الرئيسي بفيديو خاص قدّم مشاهد وترويجا للمواجهات القوية والعنيفة التي ستشاهدها الجماهير في عرض التطرّف، ولم تكن البداية مع أي حوارات أو حديث من أي مصارع أو مسؤول، ودخل بعد ذلك فريق جيمي وجاي أوسو استعدادا للمواجهة ضد فريق “ذا كلوب” على الطريقة المثيرة بتواجد الفريقين داخل الحلبة في وقت واحد.
.
النزال الأول: مواجهة تورنيدو
فريق لوك غالوز وكارل

أندرسون -يهزم- فريق جيمي وجاي ذا أوسوز
تمكن لوك هاربر من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بعد تجنبه لقفزة عالية من جيمي أوسو الذي هبط فوق جرس الحلبة الذي كان خصمه يحاول ضربه به، وتبجح غالوز وشريكه كارل أندرسون بذلك الفوز المستحق على الأسوز بعد انتهاء المواجهة. عرضت بعد ذلك لقطات من هجوم روسيف على كاليستو في عرض الرو الماضي، ودخلت لانا بعد ذلك إلى الحلبة لتقديم خطيبها.
.
النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
روسيف -يهزم- كاليستو
تمكن روسيف من استعادة لقب الولايات المتحدة بعد شهور طويلة من خسارته إياه، وذلك بعد أن أجبر خصمه الطائر كاليستو على الاستسلام. عُرض بعد ذلك فيديو ترويجي لفيلم سلاحف النينجا الجديد الذي لعب شيمس أحد أدوار البطولة فيه، علما أن ذلك الفيلم هو الراعي الرسمي لعرض اكستريم رولز 2016.
دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة، وعرضت لقطات مما حدث بينهم وبين فريق ذا فاودفيليانز في عرض الرو الماضي عندما قاموا بتحطيم آلة الزمن الخاصة بهم، وهو الأمر الذي علّق عليه اكزافيير وودز بشكل ساخر وحاول التقرّب من السيدات المتواجدات في الصالة وعلى الشاشات من خلال متابعتهم له على موقع تويتر.
حاول بيج إي منعه من الحديث عن تلك الالة التي وصفها بأنه صندوق ثلّاجة، وتحدث عن المواجهة القادمة وقال إنهم سيحافظون على البطولة وسيدفنون سيمون جوتش وايدن انجلش بواسطة المجارف التي أحضرها معه. وتفاعل الجمهور مع الفريق بشكل واضح وكبير.
.
النزال الثالث: بطولة WWE للزوجي
فريق بيج إي واكزافيير وود -يهزم- فريق إيدن انجلش وسيمون جوتش
تمكن المصارع الشاب اكزافيير وودز من انتزاع الفوز لفريقه بمساعدة من كوفي كينجستون الذي وجه ركلة قوية لرأس سيمون جوتش أثناء انشغال الحكم بالاطمئنان على بيج إي وإيدن انجلش بعدما نفّذ المصارع الضخم قفزة مجنونة من الحلبة إلى الأرض.
قابلت المذيعة رينيه يونج النجم الاستثنائي أي جي ستايلز وسألته حول المواجهة التي سوف يخوضها أمام رومان رينز وأنها الفرصة الاولى له كي يصبح بطل WWE للوزن الثقيل، وأجاب ستايلز بأنه تحدث عن هذا الأمر كثيرا وبشكل كافي، وأنه الآن لن يقول سوى شيء واحد وهو أنه سيخرج من تلك المواجهة حاملا الحزام بيده، وسيبقى المصارع الاستثنائي كما يعرفه الجميع.
.
النزال الرابع: بطولة القارّات
ذا ميز -يهزم- سيزارو وكيفين أوينز وسامي زين
قدّم المصارعين الأربعة مواجهة نارية رائعة ربما تخطف الأضواء من جميع المواجهات بسبب المشاهدة المثيرة والقوية التي تخللت المواجهة، وتمكن ذا ميز من الحفاظ على لقبه بعد تثبيت سيزارو أثناء انشغال سامي زين وكيفين أوينز بعدائهما خارج الحلبة.
عادت بعد ذلك المذيعة رينيه يونج للحديث مع ضيوف الاستوديو التحليلي حول المواجهة السابقة واستذكرت أيضا أحداث العرض التمهيدي، وعرضت بعد ذلك لقطات من العداوة النارية بين دين أمبروز وكريس جيريكو خلال العروض الماضية بعد بايباك، التي قادت للمواجهة المجنونة بينهما..
النزال الخامس: قفص المصحة النفسية الحديدي
دين أمبروز -يهزم- كريس جيريكو
قدّم دين أمبروز وكريس جيريكو مواجهة نارية ومجنونة بمعنى الكلمة أعاد كلاهما ذكريات عصر الأتيتيود للجماهير بسبب استخدام الأدوات العنيفة داخل القفص مثل العصا الشائكة والدبابيس التي حصل اخترقت لحم جيريكو نهاية المواجهة الرائعة. تم استعرض لقطات من العروض السابق تمهيدا للمواجهة القادمة على لقب السيدات.
.
النزال السادس: بطولة سيدات WWE
على طريقة الاستسلام فقط
تشارلوت -تهزم- نتاليا
ساهمت المصارعة دانا بروك بتشتيت انتباه النجمة نتاليا عندما دخلت إلى الصالة برفقة موسيقى الأسطورة ريك فلير وهي ترتدي ملابسه الشهيرة، مما أتاح الفرصة أمام تشارلوت لضربها بقوة وتنفيذ حركته الخاصة التي لم تقوى نتاليا على مقاومتها، وتبين أن فلير هو من أرسل دانا لمساعدة ابنته عندما دخل إلى الحلبة للاحتفال معها. أعيدت لقطات من تاريخ العداوة بين النجم رومان رينز وأي جي ستايلز وفريق “ذا كلوب” تمهيدا للحدث الرئيسي في هذا العرض.
.
النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
مواجهة اكستريم رولز بلا قوانين
رومان رينز -يهزم- أي جي ستايلز
قدّم أي جي ستايلز ورومان رينز مواجهة نارية وقوية نالت استحسان الجماهير التي تفاعلت مع ضرباتهما القوية بشكل كبير، كما شهد النزال تدخلا من كارل أندرسون ولوك غالوز في البداية من خلال هجوم عنيف على رينز، ثم تبع ذلك تدخل من جيمي وجاي أوسو لإنقاذ قريبهما.
سيطر أي جي ستايلز على الأحداث الاخيرة للمواجهة بشكل واضح وكان قريبا جدا من الفوز، لكن رومان رينز تمكن من الحفاظ على لقبه بضربة سبير مميزة في الهواء، ولم تكتبم فرحة رينز بذلك الفوز بعد عودة النجم سيث رولينز بصورة مفاجئة مهاجما إيّاه بشكل عنيف، وأكد عودته لمطاردة اللقب الذي فقده بسبب الإصابة دون أن يخسره، وانتهى العرض على مشهد رفعه لحزام WWE للوزن الثقيل أمام الجماهير.
انتهت نتائج عرض اكستريم رولز 2016 والأحداث

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى