كريستيانو رونالدو يغادر التدريبات مصابا قبل الموقعة الاوروبية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24052016

مُساهمة 

كريستيانو رونالدو يغادر التدريبات مصابا قبل الموقعة الاوروبية




كريستيانو رونالدو يغادر التدريبات مصابا قبل الموقعة الاوروبية
#الحديبة_نيوز
شهدت الحصة التدريبية لنادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، قلق كبير داخل الفريق والسبب هو كريستيانو رونالدو، النجم البرتغالي غادر الحصة التدريبية بعد أن شعر بآلام في الفخذ.
وذكرت اذاعة "كادينا كوبي" أن خلال مباراة مصغرة عانى رونالدو من كدمة بعد صراع على الكرة مع داني كارفاخال وكيكو كاسيا، ومباشرة بعد ذلك عولج من قبل الخدمات الطبية للنادي الملكي، ولم يتمكن من العودة إلى أرضية الميدان وتوجه للنفق المؤدي الى غرفة خلع الملابس مع علامات واضحة من القلق.
وأكدت الإذاعة الإسبانية أنه من حيث المبدأ فإن البرتغالي يعاني فقط من كدمة، وبلا شك فإن الساعات المقبل ستكون حاسمة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول إصابة صاروخ ماديرا.
وتجدر الإشارة أنه يتبقى فقط 5 أيام على نهائي دوري أبطال أوروبا والذي سيجمع بين فريقي العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وخلال الأشهر الأخيرة عانى رونالدو من إصابات عضلية متعددة والتي منعته من خوض مباريات مهمة ولعل أبرزها ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى