بدون حجاب .. خالد عز الدين .. يعني لازم نختار واحد !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25052016

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. يعني لازم نختار واحد !




.
بدون حجاب
خالد عز الدين
يعني لازم نختار واحد !

• حسن عبد السلام في مواجهة همد ! صراع يذكرنا بايام الثنائي في المريخ وثورة المنشاءات كما يطلقون عليها !
• ومن الواضح جدا ان أيام المريخ ليست بعيدة عن هذه الانتخابات التي تجري تحت مظلة اتحاد الخرطوم ولكنها ليست بعيدة عن )مظلة المريخ ( التي لم تكتمل بسبب الحالة النفسية السئية التي دخل فيها رئيس المريخ في ذلك الوقت السيد جمال الوالي بعد وفاة احد العمال الذين كانوا يعملون في تركيب المظلة !!
• همد هو احد انصار جمال الوالي والمدافعين عنه حتي انه لا يتردد في فعل كل شئ ولو جعله متناقضا في مواقفه مثل استقالته ورفضه العمل في لجنة التسيير ثم عودته للعمل ثم دفاعه المستميت عن مجلس الوالي رغم انه عضو لجنة التسيير الحالية !
• وفي المقابل فان حسن عبد السلام لا يطيق الوالي نهائيا منذ خلافهما الشهير عندما كان عبد السلام امينا لخزانة المريخ وكان الود متصلا ولكنه انقطع فجأة ليخرج الثنائي الهواء الساخن حيث اكد جمال بانه كان يأتي بالاموال ثم يفاخر حسن عبد السلام بالتسجيلات بينما تحدث حسن عن عدم وجود مؤسسية او شفافية في اموال المريخ !
• صراع عنيف بين الوالي وحسن عبد السلام كان صريحا في فترة من الفترات ومستترا عبر شخصيات مثل همد في كثير من الاوقات ..
• لا اثر مباشر للوالي في هذه الانتخابات ولكن كل المدينة تتحدث عن ان )همد( الذي ترشح فجاة لاتحاد الخرطوم لا علاقة له باتحاد الخرطوم ولا رغبة له في العمل في الاتحاد ولكنه يأتي ارضاء للوالي الذي يريد اسقاط حسن عبد السلام .. قد يكون هناك بعض الخبث في هذا الرأي ! ولكن الابرياء ايضا يستغربون من مواجهة ثنائي المريخ لبعضهما بدون سبب ظاهر وتقدم همد للترشيح رغم انه عضو لجنة تسيير في المريخ !
• حسن عبد السلام باسلوب الصمت الذي يمارسه لم يتحدث عن منافسه ولم يتحدث حتي عن نفسه .. فحسن يترك اشياء اخري تتحدث عنه ! اما همد الذي اشتهر بالكلام )الدُراب( فقد تحدث كثيرا عن برنامجه الانتخابي فأثار الضحك ! فهمد الذي صرح من قبل انه لا يعرف من أين تأتي اموال المنشاءات رغم انه الشخصية الابرز في منشاءات المريخ ! والذي ظل يعمل لسنوات في مجالس المريخ التي لم تقدم اي برنامج انتخابي يتحدث هذه المرة في اتحاد الخرطوم الرائد الذي اصبح )هاملا( عن برنامجه الانتخابي !!!!!
• وهمد الذي فشل في الدفاع عن نفسه امام المهندس عصام مسكين عندما تولي همد ثوب المحاماة لجمال الوالي في صراع )مسكين( المهني مع جمال الوالي في المنشاءات من الصعب جدا ان ينجح في معركة انتخابات اذا خاضها بناء علي قدراته الذاتية فقط !
• حسن عبد السلام استعد للانتخابات بالتحالفات الكبيرة ودعم الاندية منذ سنوات رغم انه يواجه اجراءات قانونية من تاجر الملابس الرياضية المصري محمد الملاح بسبب اموال هذا الدعم او دولاراته التي لم تسدد حتي الان ولكن حسن مازال رئيسا لاتحاد الخرطوم !
• من غرائب الاقدار ان أبن عطبرة الذي يدعم النادي الاهلي العطبراوي ويناضل من اجل بقائه في الدرجة الممتازة هو رئيس اتحاد الخرطوم الذي لم يكن سعيدا عن هبوط اهلي عطبرة وبقاء اهلي الخرطوم في الممتاز ! ولكن للعبة الانتخابية ظروفها فحسن عبد السلام في هذه الانتخابات هو نصير لمرشح الاهلي محمود صالح الذي فاز في انتخابات الدرجة الممتازة بفضل مساندة حسن له .. وحسن يعشم في ان يرد له محمود صالح الجميل ويدعمه بصوت الاهلي في الانتخابات ولكن موقف اهلي الخرطوم صعب جدا جدا جدا .. فالمدينة كلها تتحدث عن دعم جمال الوالي لهمد في الانتخابات ومعروف ان جمال الوالي تربطه علاقات متميزة جدا بالاهلي ومحمود صالح قطب الاهلي ! فهل يفعلها الاهلي ويقف مع همد رغم وقوف )الصاعقة( مع محمود ام يتجرأ الاهلي ويقول للوالي )لا( نحن علي قدر الاتفاق .. هو سؤال يعرف حسن عبد السلام اجابته جيدا بعد نتيجة الانتخابات !
• الهلال ممثلا في عماد الطيب يقف مع حسن عبد السلام .. وهو اختيار مفروض اذا كان لابد من الاختيار ! فاذا وجدت نفسك في موقف اجباري وعليك ان تختار بين همد وحسن عبد السلام لرئاسة اتحاد الخرطوم فعليك ان تختار حسن اذا كنت هلالابي لان همد المشجع المريخابي من الصعب جدا ان يكون محايدا في قضية تخص الهلال .. التوقيع لعماد الطيب !!!
• ولكن التناقضات تظهر ايضا في دعم الهلال لرئاسة حسن وفي نفس الوقت دعم السكرتير ياسر الغول الذي لا يسانده حسن حيث تقف مجموعة حسن مع زكي عباس وهو امر فرضته الظروف الانتخابية لان الكل يعلم بان حسن عبد السلام ليس من انصار عودة زكي وزكي يبادله المشاعر !
• الصراع علي المراكز الكبيرة في اتحاد الخرطوم لا يبشر بالخير .. ولكن اعضاء المجلس الذين تم اختيارهم امس يبشرون بالخير امثال الفاتح محمد علي واشرف عدوي وماجد ابوراس ..
• وفي النهاية فان تمت اجازة قانون الرياضية فان اتحاد الخرطوم سيفقد قيمته عند الذين يبحثون عن فوائد انتخابات الاتحاد العام .. أما الذين يحبون كرة القدم والخرطوم فانهم لن يفرق معهم كثيرا من يجلس علي كرسي رئاسة اتحاد الكرة بقدر ما يهمهم اتحادهم !!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى