مشاهد رياضية .. عبد الله ابو وائل .. حاتم “يفلق” و”يداوي”!!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25052016

مُساهمة 

مشاهد رياضية .. عبد الله ابو وائل .. حاتم “يفلق” و”يداوي”!!!




مشاهد رياضية
عبد الله ابو وائل
حاتم “يفلق” و”يداوي”!!!
#الحديبة_نيوز
]لم أندهش لحديث “حاتم محمد أحمد” مساء أمس الأول بقناة “أم درمان” من خلال برنامج “هتاف المساطب” الذي تقدمه الزميلة “معزة”، وقد فشل “الكابتن” في إيجاد مبرر لفعلته التي لا يزال يفاخر بها، وكأنه قاد المريخ لدوري مجموعات الكونفدرالية وهو الذي وضع الأحمر في موقف لا يحسد عليه!!
]قال “سيد حاتم” إنه نادم على تصرفه لكنه عاد ليفاخر بما أقدم عليه وهو يقول إن الكثير من الاتصالات التي وصلته أعرب أصحابها عن رضائهم بما قام به!!!!
]“حاتم” الذي قال إن هاتفه استقبل عدداً من المكالمات التي تضامن أصحابها معه عاد ليناقض نفسه حينما سألته مقدمة البرنامج، إن كان مجلس المريخ قد استدعاه فأجاب قائلاً: )أنا تلفوني مقفول منذ عودة البعثة وما طلعت من البيت إلا لأحضر إليكم في الاستديو(!!!!!
]طيب يا “سيد حاتم” كيف تكون قد استقبلت مكالمات وتلفونك مقفووول؟!!!!!
]كنا سنلتمس العذر لـ”حاتم” لتصرفه غير المقبول لو كان بإمكان المريخ الاستفادة من ذلك لكن “نايب رئيس القطاع الرياضي” قال إن المباراة لو استمرت )40( يوماً فإن المريخ لن يستطيع إحراز هدف!!!
]طيب يا “حاتم” طالما أنك تعرف ذلك فلماذا لجأت لهذا التصرف الذي خصم الكثير من رصيدك و”مرغ” سمعة المريخ في الوحل؟!!
]كابتن “حاتم” تحول إلى “قانوني” وهو يفتي بأن العقوبة لن تطال المريخ أو إي من لاعبيه لكنها ستكون قاصرة عليه فقط، لكنه لم يخبرنا إن كانت وظيفة نائب رئيس القطاع الرياضي لها علاقة بالمريخ أو لا!!!!
]ما خرجت به من خلال متابعة تلك الحلقة هو أن أزمة المريخ الحقيقية في تواجد أمثال “حاتم” بمجلس الإدارة!!
]كنت من المنادين بضرورة تواجد قدامى اللاعبين بمجالس الإدارات لكن إن كان “القدامى” يتصرفون كما تصرف “نائب رئيس القطاع الرياضي” فإن الأفيد للأحمر الاعتماد على أشخاص لا علاقة لهم بكرة القدم.
]قال حاتم “لا فض فوه” إنه حزين للانتقادات التي وجهها له بعض الإعلاميين من أصدقائه ومهاجمتهم له جراء ذلك التصرف. وقال إنه كان بالإمكان أن يتصلوا عليه ويسألوه عن الأسباب بدلاً من انتقاده بهذه الطريقة!!!
]ترى عن أي سبب يريد حاتم أن يسأل عنه لتبرير فعلته وقد جعل المريخ معرضاً للعقوبات؟!!
]“حاتم يفلق ويداوي” كما جاء على لسانه!!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى