قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قطوف .. ابراهيم باترا .. تعيين ام تمكين .!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قطوف .. ابراهيم باترا .. تعيين ام تمكين .!

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الخميس 26 مايو 2016 - 8:12

.
قطوف
ابراهيم باترا
تعيين ام تمكين .!

تحركات هنا وهناك بخصوص الوضع الأداري المتأزم بنادي المريخ .. هذا يريد زيد وذاك يرغب في عبيد .. كلا يغني على ليلاه ، ما نتابعه للاسف من حراك اعلامي معظمه يستهدف مصالح خاصة جدا لا علاقة لها بالمريخ من قريب او بعيد – فهم يصرخون بصوت مسموع )مصلحتي( ..!
ومن يعملون ليل نهار من اجل التعيين لا يستهدفون الا التمكيين وفرض حكم الفرد مرة اخرى – نزولا واضحا وتنازلا صريحا لرغبة المنادين لمصالحهم .. وما اكثرهم .. ولكن دعونا ننظر للمريخ الكيان العظيم الكبير ..
ألا يقلل كثرة التعيين من حجم المريخ ومكانته وتاريخه العريض النضير .. وكيف يتم تعيين بعد لجنة تسيير كانت معينة .. وسؤال اكثر اهمية .. لماذا محاولات عرقلة قيام الجمعية العمومية التي اكتملت ترتيباتها من كل النواحي التنظيمية ، لكنها تعرقل بطريقة غريبة الأن ..!
وما اعلان لجنة التسيير الرحيل قبل قيام الجمعية العمومية الا دليل كاف وتقرير واف لمستقبل لا احد يعرف عواقبه ومألاته.. ولكن دعونا نسأل .. ثم ماذا بعد .؟ المشهد تكرر كثيرا ، السيناريو تابعناه كثيرا على مسرح المريخ واعتقد انه سيتكرر في مقبل السنوات ان لم تكن هنالك وقفة قوية .. فالتكرار الذي تابعناه كثيرا ومللناه يجد تأييد كبير من بعض اهل المريخ .. وهنا تكمن المشكلة ..!
المريخ تضرر كثيرا من التعيين في السنوات الماضية .. خاصة من تكرار التعيين )التوجيهي( وتكرار الشخوص والتجربة لا اقول الفشل .. لأن الأشراقات لم تغيب رغم كثافة الخلافات والأخفاقات ..!
جماهير المريخ بدأت تتفاعل مع ما يحدث الأن .. وما ثورة القروبات المنادية بضرورة قيام الجمعية العمومية الا )غيض من فيض( نتوقع مزيد من التفاعل الأيجابي .. صحيح ان الألة الاعلامية تغيب جزء كبير من الحقائق .. ولكن في النهاية لا يصح الا الصحيح .. والحقائق بدأت تتكشف لشعب المريخ العظيم – وبمزيد من التعامل الصادق سيتحول المشهد ..!
تعيين لجنة تسيير بعد استقالة مجلس منتخب امر مقبول ومنطقي ، لكني ان يكون التعيين بعد لجنة تسيير معينة فهذا والله لا يشبه نادي عظيم وكبير بحجم مريخ السودان ..!
ونحن نتعايش مع احداث المريخ الذي يعيش فترة صعبة ربما تتحول لعاصفة لا بد من الاشادة بتلك التحركات المقدرة لمجلس الشورى الذي سعى بصدق لأيجاد حل للاشكالية الادارية بالنادي – لكنه للأسف لم يجد التجاوب من الاطراف المختلفة في النادي الكبير ..!
كلهم يؤكدون انه خلاف ولا اختلاف وعندما يتم التداول حول المعالجات تظهر الحقيقة .. ومجلس الشورى يجد التقدير مهما كانت نتائج تحركاته .. فالقضية المريخية حلها واحد وواضح ..!
لا حل غير قيام الجمعية العمومية في موعدها المحدد وبدون توجهات .. الصندوق هو من الذي يجب ان يحدد مجلس المستقبل المريخي ..!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى