كرات عكسية .. محمد كامل سعيد ..) لعن الله الراشي والمرتشي ( ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27052016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد ..) لعن الله الراشي والمرتشي ( ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سغيد
) لعن الله الراشي والمرتشي ( ..!!
#الحديبة_نيوز
* انحرف الصراع في المريخ عن مساره، وتحول الى حروب عنوانها الحقد والكيد والمؤامرات والدسائس.. وعليه فاننا وفي ظل تلك المعطيات الغريبة نجد انفسنا نساند لجنة التسيير في الاستقالة الجماعية وتركها للجمل بما حمل لتلافي الحبس في السجون..
* ولعل كل تلك  التحركات والمريبة لا هدف من وارئها غير اجبار ونسي ورفاقه على الانسحاب وبالتالي فتح باب العودة امام جمال الوالي الذي رفض غير مرة فكرة الرجوع للمجلس سواء بالتعيين او الجمعية العمومية..!!
* لقد اشرنا من قبل ـ مراراً وتكراراً ـ واكدنا ان المريخ تحول الى ساحة عراك كبيرة يتفنن تماسيح النادي الجدد في تحريك الاحداث بداخلها و)نسف( كل من يقف امام مصالحهم.. يحدث ذلك كله في سبيل تأمين مصالح شخصية لا علاقة لها بالنادي..!!
* تحركات وللحقيقة  اشبه بحروب المافيا التي يغيب عنها القانون ويقول المتآمرون والخبثاء الكلمة الفصل.. يحدث ذلك بينما بعض المتابعين يمارسون الفرحة الكاذبة ويهللون لعودة الوالي دون التفكير في انهم يمارسون التأييد بدون اي اسباب منطقية..!!
* لقد تم القبض  على الباشهندس اسامة ونسي من قبل.. واطلق سراحه بالضمان، وقبل ساعات معدودة من نهاية فترة لجنة التسيير اذا بالموقف السابق المتعلق بالقبض على رئيس التسيير يتكرر مرة اخرى.. وعليه من الطبيعي ان يستقيل قادة اللجنة بشرفهم..!!
* لقد كتب  المتآمرون النهاية البائسة والحزينة لمشوار رجال كان همهم الأول خدمة الكيان وفي سبيل ذلك ضحوا بكل شئ وكانوا يقابلون الجفوة ونكران الجميل بمزيد من العمل والاجتهاد خدمة للاحمر الذي عشقوه ومن اجله قبلوا التحدي..!!
* ولأننا في آخر  الزمان لم يكن بغريب ان نتابع جل المريخاب ـ خاصة المطبلاتية ـ يقابلون وفاء قادة التسيير بالمؤامرات والدسائس على شاكلة ما حدث مع الرئيس المهذب اسامة ونسي الذي يفترض انه الرمز الأول بالنادي..!!
* وبصرف النظر عن  الطريقة التي جاء بها ونسي ـ سواء بالتعيين او الانتخاب ـ فان المنطق يحتم على الجميع مساندته والعمل للمجافظة على وضعيته والاجتهاد في سبيل ان يكمل فترته التي لم يتبقى في عمرها غير ايام معدودة بدلاً من الاهانة الحالية..!!
* ان ما حدث من  تسلسل للاحداث ثبّت حقيقة الملاحظة التي اوردها قادة التسيير بخصوص مواعيد صدور امر القبض الأول ضد ونسي وامر القبض الثاني واشار بوضوح الى وجود رائحة مؤامرة وترتيب مريب يتولى أمره مجموعة معروفة..!!
* ثم الحديث عن  الاعداد لتنظيم مسيرة جماهيرية الى مكتب والي الخرطوم للمطالبة بعودة جمال الوالي في توقيت متقارب يحمل معه تأكيدات عملية على تكتيك وترتيب نعتقد لو ان اصحابه وظفوه بطريقة ايجابية لتمكن المريخ من الفوز بكأس افريقيا..!!
* لقد بلغ التآمر  مداه، وتحول المريخ الى غابة يتحد فيها المصلحجية والسماسرة الذين اقتحموا النادي في غفلة من الزمان مع الهتيفة وتمكنوا من التحكم في كل القرارات وابعاد كل من لا ينفذ اوامرهم او يخرج عن طوعهم خاصة في مجال الادارة..!!
* سادتي.. وطالما  ان الصورة داخل النادي العملاق وصلت الى هذه الدرجة من السوء فان على الاسرة المريخية ان تنتظر السيناريوهات الأسوأ في قادم الايام لان السواد فرض نفسه على المشهد والسماء تلبدت بالغيوم وبالتأكيد فان السيول المدمرة آتية..!!
* تخريمة أولى: لا  احد يدري الى متى سيظل أمر النادي الكبير مرهوناً بمزاجية بعض الهتيفة والمطبلاتية والسماسرة والذين ظلوا على الدوام يساهمون في كل الاخفاقات والتقهقر والهزائم والنكسات التي المت بفريق الكرة طوال الـ)13( الماضية..?!!
* تخريمة ثانية: انه  زمان المهازل.. وكيف لا بعدما صار السيف في يد )الجبان( والمال في جيب )البخيل(..?! وطالما ان الوضع كذلك ليس بغريب ان يكون ما حدث من علامات الساعة.. وربنا يلطف بالمريخ وينقذه من الطبالين والدجالين والسماسرة..!!
* تخريمة ثانية:  كلمة الله آية.. ولكل ظالم نهاية.. و)اذا كنت تعتقد انك كبير.. فان الله اكبر(.. و)كما تدين تدان(.. و)اللي بيتو من زجاج.. ما بجدّع الناس بالحجارة(.. واذا كان رب البيت بالدف ضارب..الخ.. و)لعن الله الراشي والمرتشي(..!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى