قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الكويت تضبط 5 شواذ مصريين نشروا "الإيدز" بين ألف مواطن

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الكويت تضبط 5 شواذ مصريين نشروا "الإيدز" بين ألف مواطن

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الجمعة 27 مايو 2016 - 11:49

الكويت تضبط 5 شواذ مصريين نشروا "الإيدز" بين ألف مواطن
#الحديبة_نيوز
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، أنه تم ضبط أربعة أشخاص من الجنسية المصرية يمارسون أعمال منافية للآداب مع الشخص المصاب بأحد الأمراض السارية ويمارس نفس الأعمال وتم ضبطه مؤخرًا، إضافة إلى التعرف على صاحب الشركة الذي استقدمهم للبلاد.
وأوضحت الوزارة، في بيان، أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة التابعة لقطاع شؤون الجنسية والجوازات ضبطت 4 أشخاص من الجنسية المصرية اعترف عليهم المدعو "محمد ا. م"، مصري الجنسية الذي تم ضبطه مؤخرًا، وهو مصاب بأحد الأمراض السارية )الإيدز( ويمارس أعمال منافية للآداب، حيث حضروا إلى البلاد في زيارة على إحدى الشركات لصاحبها وهو "سعد ر س ع".
وقالت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، إن صاحب الشركة قام بتشغيلهم في هذه المهنة مقابل نسبة من المبالغ المالية، حيث تبين بعد التدقيق عليهم أن إقاماتهم منتهية، وبالتحقيق معهم أقروا بأنهم حضروا إلى البلاد لممارسة هذه الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، والكفيل على علم بذلك، ويأخذ نسبة على كل عملية، وأنهم يمارسونها بصفة دورية يوميا تصل إلى مرتين أو ثلاث مرات مع الراغبين بذلك.
وأضافت أن هؤلاء الأشخاص أقروا بأنهم اختلطوا مع المدعو "محمد ا م"، المصاب بأحد الأمراض السارية وغيره من الزبائن، مشيرة إلى أنه جارٍ إحالتهم لجهة الاختصاص لفحصهم وبيان مدى إصابتهم بالمرض، إضافة إلى استدعاء وضبط كل من اتصل معهم أو مارس الرذيلة من خلال اعترافاتهم أو من خلال الاتصالات فيما بينهم أو الرجوع إلى الكاميرات الموجودة داخل الشقة المخصصة لممارسة هذه الأعمال المنافية للآداب.
وكشفت "الراي" الكويتية، أنهم مارسوا الرذيلة مع نحو ألف شخص نقلوا إليهم أمراضهم "السارية".
وكانت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة الكويتية قد أعلنت يوم أمس، ضبط المدعو "محمد ا م"، وهو من الجنسية المصرية مصاب بأحد الأمراض السارية يمتهن أعمال منافية للآداب مقابل أجر مالي.
من ناحيتها أكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الكويتي، أن وزارة الداخلية ورجالها لن يألوا جهدا في التصدي لأية محاولة بالمساس بالقيم والعادات والتقاليد أو أي خروج عن الآداب العامة للمجتمع الكويتي .
وقالت الإدارة إن رجال الأمن سيلاحقون بدون هوادة أي شخص تسول له نفسه بتعريض حياة المواطنين والمقيمين في البلاد للخطر من خلال ممارسة اية اعمال منافية للآداب.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى