قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

من هنا وهناك .. هيثم صديق .. رسائل ومسائل الوزير اليسع

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من هنا وهناك .. هيثم صديق .. رسائل ومسائل الوزير اليسع

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الجمعة 27 مايو 2016 - 17:11

.
من هنا وهناك
هيثم صديق
رسائل ومسائل
الوزير اليسع

* ينتظر الناس بكل غفران أن تكفر عن الخطأ السابق وتشاور قبل أن تختار لجنة تسيير جديدة لفريق المريخ… بعيداً عن الاختيار بفقه عربي عربي لمن أراد أن يركب…. سيدي الوزير إن المريخ هذا هو سودان… ابحث جيداً… شاور جيداً… لا نريد أسماء تريد تلميعاً… الأوان أوان أسماء لامعة… البس أحمر كما فعلت مع الزرق.. واجتمع بمجلس شورى المريخ أقلوا…. مع العلم إن المريخ يجتمع عنده كل الأحزاب.
………..
لجنة التسيير المستقيلة
* لجنة التسيير شكرها الجمهور مرة لأنها تصدت للأمر في المريخ وشكرها ألف مرة لما تصدت.. لا ينطبق عليها إلا طرفة الولد الذي أرسل والده ليخطب له فعقد الأب عليها… مبرراً له.. أنا يا الله أدوني ليها لامن انت.
…………
محي الدين عبد التام
* والرجل الذي لا يستطيع فطاماً من شطر الإعلام هو أول من ينتقده… تحول في بضع شهور إلى علم… يخاف أن تذهب عنه القماشة ويبقي عكازاً… هل قوله عن الإعلام الحر أمس حديث المفارق والمفارق عينو قوية.
……….
عبد القادر همد
* رئيس اتحاد الخرطوم أمامه الكثير.. همد سينجزه سريعاً.
……..
مافي اختلاف
* شاهدت الشوط الأول من ودية الهلال وسان جورج الأثيوبي.. لم أجد فرقاً ما بين هلال العصر وهلال الكشافات.. ولم ألمس بصمة ولا رأيت بسمة… حكى لي أمس أحد الاخوة بأن الهلال لعب مباراتين في السعودية في التسعينات في بطولة عربية كان مفترض أن الهلال يلعب الثانية في الخرطوم لكنه آثر أن يلعب هناك… وقال لي إن اتفاقاً تم وانه كان حاضراً.. لم أصدقه هو أي حاجة بصدقوها ..لا يمكن أن يأت فريق لدولة لينهزم.
……..
مجلس الشوري
* وكبار المريخ عندنا محل تكريم وتبجيل.. همهم الأول هو مصلحة المريخ.. لكنهم يظلمونه ويظلمون أنفسهم لما يبحثون عن الحياد دوما.. بعض الحياد يظلم المريخ.
………
محمد سيد أحمد
* تمنيت طويلاً أن يجئ الجكومي أمينا عاماً للمريخ… لكني اتنازل عن هذه الأمنية إن جاء أمينا عاماً للاتحاد.. مجدي كفاه… وسيكون الجكومي سكرتيراً للاتحاد العام بمقاس مظبوط.. استغرب للحصاحيصا أن تترك فارساً مثل محمد سيد أحمد بدون لأن تعطيه قيادتها بالتزكية.
………
نهائي أوربا
* وغدا تتجه كل الأنظار تلقاء أوربا.
* حيث يلاعب الريال الاتلتكو.. مدريد ستستقبل الكأس على كل حال… الله يخلي لينا الكهربا غايتو.
…….. .
برامج رمضان
* كل قناة ومحطة تلفزيونية قدمت برامجها وروجت لها.. حتي مصانع الأكل فعلت ذلك.. تحوّل رمضان من تمرين صبر إلى مباراة تخمة وطرب.. رمضان أصبح مثل قمر المدينة لا يحس به أحد… اعيدوا لنا رمضان المسلسلات الدينية والتفاسير… زمن مصطفى محمود لا نيكول سبا.
…….
قناة أنغام
* التحية للعاملين في قناة أنغام من أصغرهم إلى مديرها وهم يعيدون الأمل لنا بأننا في القرن الواحد وعشرين كما كل الدنيا.. لا رجفة لا انقطاع.. واستديوهات تحليلية محترمة وتصوير جميل… ليتها تفوز قادماً بحق نقل الدوري السوداني الممتاز فهي تستحق.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى