تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

تحالف المريخ يشكو الوزير للفيفا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28052016

مُساهمة 

تحالف المريخ يشكو الوزير للفيفا




تحالف المريخ يشكو الوزير للفيفا
#الحديبة_نيوز
قرر تحالف المريخ و في تطور مفأجي للاحداث بالتضامن مع قطب المريخ ادم سوداكال و فيما يتعلق بانتخابات نادي المريخ تكوين لجنة قانونية لرفع شكوي قانونية ضد وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم التي قررت تجميد الجمعية العمومية لنادي المريخ واتجاهها لتكوين لجنة تسيير جديدة للنادي.
وقال سوداكال انهم سيقومون بتصعيد الأمر الي )الفيفا( في حالة عدم انعقاد الجمعية العمومية وتعيين لجنة تسيير جديدة وبالتالي تأخير قيام انتخابات النادي في الموعد المحدد .مؤكداً انه اجري اتصالا باحد المحامين الضليعين لاعداد شكوي قانونية ضد وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم لرفعها الي الاتحاد الدولي لكرة القدم .
وكان وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اليسع الصديق قد اشار الي ان الامور بنادي المريخ لا تسير نحو انعقاد الجمعية العمومية لان الجمعية العمومية لها متطلبات قد لا تتوفر الان خاصة تلك المتعلقة بالاجراءات والترتيبات الادارية والفنية .
واكد ان لجنة التسيير الحالية التي تقدمت باستقالات جماعية تم اختيارها وفق معايير محددة ودقيقة اهمها الخبرة والمؤهلات الادارية وانجزت العديد من المهام المؤكلة لها

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى