كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. انه زمن المهازل والمصالح ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29052016

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. انه زمن المهازل والمصالح ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
انه زمن المهازل والمصالح ..!!
#الحديبة_نيوز
* تشير كل المعطيات الى نجاح الهتيفة في مسعاهم واقترابهم من تحقيق حلمهم المنتظر والمتمثل في اعادة الوالي الى رئاسة المريخ عبر لجنة تسيير.. ولا يهم ما سيترتب على ذلك لأن المهم العودة التي تعني عودة المصالح التي تعطلت في الشهور الماضية..
* لقد تابعنا الهتيفة يقاتلون ويمارسون الكذب ويتملقون ويخططون ويتآمرون ويخلعون عباءة الولاء للاحمر في سبيل اعادة الوالي للمريخ.. حدث ذلك في اتجاه واحد مع ممارسة الحرب على التسيير لا لشئ سوى لان مصالحهم انضربت.. تصوروا..!!
* واذا كان الوالي يرفض العودة ثم نتابعنه يوافق عليها بشروط ابرزها وجود ضمانات دعم فان ذلك يعني ان الرجل لم يعد كما كان في السابق وبالتالي فان امكانياته لم تعد كتلك التي ساعدته على اغراق النادي بالأموال.. اذن فلماذا الاصرار على عودته..?!!
* نعلم ان المطبلاتية قاتلوا في سبيل اعادة الرجل لتأمين مصالحهم الذاتية المتعلقة بتمرير اجندتهم خاصة تلك المرتبطة بالسمسرة في فترة التنقلات وعودتهم للمساهمة في شراء وتعاقد اللاعبين مع النادي سواء الوطنيين او الأجانب.. وهنا يكمن السر..!!
* الحقيقة ان فترة حكم جمال الوالي التي امتدت لـ)13( عاماً لم نلمح فيها اي نتيجة ايجابية خاصة بفريق الكرة والذي ظل صديقاً للفشل في كل عام وكثيراً ما سقط من الادوار الاولية افريقيا وكان المركز الثاني في الكونفدرالية هو النتيجة الابرز..!!
* حتى على مستوى البطولات المحلية فان الهلال الند التقليدي للمريخ حقق الفوز ببطولة الدوري مرات اكثر من تلك التي نال فيها المريخ اللقب وظل الاحتكار لبطولة الكأس الأضعف هو الخطوة التي يستند عليها الصفاقة في تمجيد الوالي..!!
* ولعل الفشل المتواصل للمريخ في عهد الوالي يرجع لاسباب عديدة ابرزها غياب التخطيط السليم وابتعاد او ابعاد اصحاب الشأن الفني عن عمليات الاحلال والابدال والتعاقدات النصف سنوية بدليل كمية الأجانب الفاشلين الذين مروا على الفريق..!!
* لقد اهدر الوالي الكثير من الأموال على محترفين لم يقدموا للمريخ ولو ما يعادل واحد في المائة من المليارات التي لهفوها.. حدث ذلك في ظل تأييد ومباركة للهتيفة الذين يتحولون الى سماسرة كل ستة أشهر يقومون خلالها بدور الوسيط ويلهفون الدنانير..!!
* ولأنهم أس البلاء نجدهم يمارسون الصمت امام الفشل المتواصل والسقوط الدائم للفريق في البطولات الافريقية.. ولا ولن يتجرأون على تناول اسباب فشل عشرات بل مئات المحترفين الأجانب الذين لهفوا الدولارات وافادوا السماسرة وهربوا..!!
* لذلك وبعدما توقفت مصالحهم ـ اي الهتيفة ـ في ظل الواقع المالي الصعب الذي مرت به لجنة التسيير بقيادة اسامة ونسي لم يجدوا غير محاربتها والاجتهاد في سبيل ابعادها حتى يتمكنوا من استعادة وضعيتهم المالية التي تضررت بذهاب الوالي..!!
* فكان من الطبيعي ان نتابعهم يتآمرون ويعلنون معارضتهم لاي عمل تقوم به لجنة ونسي.. بل على العكس تفيد المتابعات انهم استخدموا عدداً من اللاعبين لإلحاق الهزيمة بالفريق سواء في المسابقات المحلية او القارية حتى يتدخل الوزير لتعيين لجنة جديدة..!!
* سادتي.. لقد انكشفت الأقنعة ولا ولن نستبعد ان نتابع هواة التخدير يعودون ـ بعد عودة الوالي ـ الى ممارسة سياستهم القديمة والقيام بدور )درق سيدو( ليس حباً ولا رغبة في تقدم المريخ بل على العكس من أجل تأمين مصالحهم الخاصة.. ونعيش ونشوف..!!
* تخريمة أولى: تابعوا معي الانقلاب المفاجئ الذي سيحدث وتحول البعض وخروجهم من دائرة النقد الذي كانوا يوجهونه الى التسيير ودخولهم تحت عباءة اللجنة المرتقبة وقارنوا ولا تتعجبوا.. ورددوا معي )انه زمن المهازل والمصالح(..!!
* تخريمة ثانية: عودة الوالي ـ وكما تعودنا ـ فانها تعني عودة السماسرة والصفاقة والهتيفة لممارسة هوايتهم المحببة والمتمثلة في تمجيد الافراد بمعزل عن المريخ الكيان والذي سيظل عبارة عن مطية يتخذها ضعاف النفوس للوصول الى غاياتهم..!!
* تخريمة ثانية: صدقوووني المريخ يقترب من الهاوية.. ولا ولن ينصلح الحال الاّ بابعاد السماسرة والهتيفة واصحاب المصالح الخاصة الذين لا يعرفون غير العيش في الأجواء النتنة.. لذلك نقول: على المريخ السلام.. ولنا عودة باذن الله في قادم الايام..!!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى