تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قلم في الساحة .. مامون ابو شيبة .. تحركوا بقوة فالزمن يداهم..

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30052016

مُساهمة 

قلم في الساحة .. مامون ابو شيبة .. تحركوا بقوة فالزمن يداهم..




.
قلم في الساحة
مامون ابو شيبة
تحركوا بقوة فالزمن يداهم..

* اجتمع الوزير اليسع أمس مع بعض أعضاء لجنة التسيير المستقيلة والتي كان قد استقال منها بالفعل بعض أفرادها مثل مدني الحارث وعبدالقادر همد وحاتم محمد أحمد وعادل أبوجريشة ويلاحظ إن كل الذين بكروا بالاستقالة هم قدامى الإداريين أصحاب الخبرة في اللجنة!!
* رفض الوزير الاستقالات الجديدة من المستجدين في الإدارة وأمرهم بالاستمرار حتى نهاية فترة التكليف في 21 يونيو.. مع وعد بمعالجة مشكلة الإعتقالات في بلاغات الديون القديمة.. ووعد باستخلاص مبالغ التبرعات في نفرة القصر!
* إذا أصر الوزير على استمرارية لجنة التسيير حتى نهاية فترة تكليفها يوم 21 يونيو القادم، فهذا يعني قفل الطريق أمام اللجنة من الهروب أمام تحمل مسئولية إعداد فريق الكرة للنصف الثاني من الموسم، ومسئولية المباريات الثلاث المؤجلة من الدورة الأولى للدوري أمام هلال كادوقلي وأهلي شندي والهلال العاصمي..
* إعداد فريق الكرة لن يكون له أي معنى مالم يتم تسليم اللاعبين الوطنيين والأجانب مستحقاتهم المالية.. وكذلك تغطية الشيكات الطائرة للاعبين الجدد..
* بالتالي ليس أمام لجنة التسيير إلا بذل أقصى جهد للحصول على مبالغ نفرة القصر حتى تتمكن من حل أزمة مستحقات اللاعبين والتي تعتبر العائق الأساسي أمام استقرار فريق الكرة.. وبعدها يمكن الحديث عن الإعداد..
* وعلى اللجنة أن تسارع بإعفاء المدرب البلجيكي الفاشل الضعيف ايميل الذي كان يجلس )كومبارس( خلف أبوجريشة.. وتعيين المدربين برهان ومحسن سيد لقيادة الفريق في المرحلة القادمة.. التي تحدد مصير الفريق من الدوري الممتاز وكأس السودان..
* برهان ومحسن يعرفان كل شيء عن الخصوم كما يعرفان قدرات اللاعبين الجدد الذين انضموا للمريخ في التكميلية وبالتالي يعرفان كيف يمكن الاستفادة منهم والدفع ببعضهم مباشرة في التشكيلة الأساسية..
* الشلاقة والمعاندة بالإصرار على استمرارية البلجيكي الذي لا يعرف أي شيء عن الفرق المحلية التي تنتظره.. يعني إن لوك سيلحق المريخ أمات طه..
* أي محاولة لقبول استقالة لجنة التسيير في الرابع من يونيو وتكوين لجنة تسيير جديدة في هذا التاريخ سيؤكد تماماً وجود مخطط قذر لاحراج اللجنة الجديدة أو الانتقام منها عندما تجد اللجنة الجديدة أمامها ثلاث مباريات صعبة في الدوري خارج الأرض أيام 10 و15 و20 يونيو وفريقها غير جاهز وغير مهيأ لخوض المباريات لا بدنياً ولا نفسياً!!
* ضبابية الوزير حول حل الأزمة الإدارية في المريخ يفرض على كل أهل المريخ، مجلس شورى وأقطاب وجماهير بالتوجه فوراً اليوم قبل الغد عبر مسيرة مهيبة للقاء السيد والي ولاية الخرطوم وتقديم مذكرة ضافية باسم شعب المريخ تطالب بإعفاء الوزير اليسع ووزارته من ملف المريخ، ليتولى والي الخرطوم شخصياً هذا الملف..
* والمطلوب من السيد والي الخرطوم التنسيق مع مجلس شورى المريخ وكبار أقطابه لتعيين مجلس تسيير جديد لمدة عام.. وتقام الجمعية العمومية بعد انتهاء فترة العام..
* ويتم خلال هذا العام مراجعة ومعالجة تشوهات العضوية وتنقيحها من العضوية المستجلبة.. وفتح الباب أمام روابط المريخ المختلفة والقروبات لتسجيل أكبر قدر من العضوية المستنيرة من أجل الحفاظ على استقرار النادي وتثبيت رغبة الأغلبية المستنيرة من قواعد المريخ..
* نشكر النفر الكريم من رجال المريخ الذين قادوا مبادرة لقاء الرئيس السابق الدكتور جمال الوالي.. ونحي موقف رمزي المريخ الأستاذ عصام الحاج ونادر مالك على تجاوز الخلافات السابقة وتغليب مصلحة المريخ العليا بمبادرتهم للالتقاء مع الرئيس السابق في منزله مع المجموعة الكريمة من الأقطاب.. والتأمين على ضرورة عودته للقيادة..
* نحن أصلاً نعلم موقف جمال الوالي من العودة، فقد أوضح شروطه من قبل، والتي تتمثل في أنه لن يعود ليكرر فترته السابقة كداعم أوحد للنادي.. فالوالي يريد مصادر دخل ثابتة للنادي.. مثل رعاية شركة كبرى لنادي المريخ، وإنشاء مشاريع استثمارية مضمونة.. إضافة إلى مشاركة كل أهل المريخ في دعم النادي.
* رجال المريخ اليوم أمام المحك لتنفيذ شروط الوالي وإعادته للقيادة.. ولتبدأ جماعية المشاركة من القواعد الجماهيرية عبر النفرة الشهرية.. بالتزام كل روابط التشجيع والقروبات بتقديم دعم شهري بنصف مليار على الأقل.. وتخصيص يوم للنفرة مثل الخامس من أول كل شهر.. أو أول سبت من كل شهر لأنه يوم عطلة..
* حكاية قيام جمعية عمومية لن تحل مشكلة المريخ.. لأن العضوية الحالية أغلبها مستجلبة ويتحكم فيها أفراد بعينهم.. ونتيجة الجمعية العمومية بالعضوية المستجلبة لن ترضي القاعدة الجماهيرية العريضة.. وحتماً ستقابل برفض شديد من القواعد الجماهيرية لتتعقد الأزمة أكثر!!
* ما يعرف بالتحالف المريخي لا يملك المال ولا يملك رئيساً ويريد أن يعتمد على سوداكال الذي لا علاقة له بالتحالف.. وستكون مجموعة ما يعرف بالتحالف في موقف حرج للغاية إذا رفض سوداكال العمل معهم أو تم إبعاده عبر الطعون!!
* التحالف تنظيم ضعيف متناقض الطرح.. فهم ضد الإعتماد على الفرد الواحد في التمويل، ومع ذلك يسعون وراء سوداكال لجعله البقرة الحلوب لهم وممولهم الأوحد!!
* نكرر الخلاص في تسيير مسيرة مهيبة تضم كل كبار المريخ وقواعده لوالي الخرطوم اليوم لتسليمه المذكرة المطالبة بتوليه شخصياً ملف المريخ وابعاد ناس اليسع وأمانة الشباب..
* تحركوا بقوة وسرعة فالزمن يداهم المريخ..‏ بالقرب من ‏ ‏أم

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى