تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

غاندي الذيدابي : الهلال الجديد وأتلتيكو العنيد!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31052016

مُساهمة 

غاندي الذيدابي : الهلال الجديد وأتلتيكو العنيد!




.
أصداء كروية
غاندي الذيدابي
الهلال الجديد وأتلتيكو العنيد!

سعدنا بعودة هلال الزمن الجميل من خلال العروض الشيقة التي ظل يقدمها الفريق الأزرق هذه الأيام تحت قيادة صائد البطولات الروماني بلاتشي والذي أعاد شيئا من البريق المفقود ونأمل منه مع مرور الوقت والانصهار بين المحاربين القدامى واللاعبين الجدد أن يعيد هيبة الفريق الأزرق . والمباراة الودية التي خاضها أمام منتخب الناشئين ورغم أنها مواجهة عادية ولاترقى لكي نطلق عليها تجربة من العيار الثقيل، لكنها أكدت وكشفت الجدية التي يتعامل بها الروماني بلاتشي إضافة للمردود الطيب الذي قدمه اللاعب سادومبا وملامسته للشباك وتأكيد أنه مازال صديقا دائما لها ،إضافة للنيجيري عزيز شيبولا والذي أصبح يتأقلم على اللعب في أجواء القلعة الزرقاء ولاننسى بالطبع شيبوب)كواي القلوب ( النجم القادم بسرعة الصاروخ للأضواء. والأجمل أن هذا الثالث قد بصم في شباك الناشئين وكل هدف يحكي عن قصة وراوية ستنشر تفاصيلها لاحقا في ميدان الإبداع وننتظر المزيد.
}الهلال الجديد ذكرنا بأتلتيكو العنيد الذي لعب وأمتع أنصاره وتلاعب بالريال في نهائي دوري الأبطال ولكن المجنونة قالت لا ورفضت ركلة جزاء غريزمان النجم الفنان وابتسمت في نهاية المطاف لرونالدو الذي كان ضيف شرف اللقاء. ولكن الساحرة أنقذته بالركلة الأخيرة التي جعلت منه بطلا رغم أن أتلتيكو بما قدمه خوان غابي والمدرب الأرجنتيني القدير دييغو سميوني كانوا يستحقون الكأس الأوروبية ولكن ...!
}مازالت الأجواء ملبدة بالغيوم في القلعة الحمراء بسبب ابتعاد لجنة التسيير عن إدارة النادي ورفضها العمل بالنادي في ظل إجراءات القبض على الأعضاء بسبب الديون على النادي، إضافة لتمسك وزير الرياضة الولائي بهذه اللجنة ومواصلة عملها حتى نهاية فترة التكليف. والأحداث الأخيرة والمشاهد التي نراها ونتابعها بالمريخ يوميا تؤكد عودة الرئيس المحبوب جمال الوالي من جديد لقيادة النادي خاصة بعد الدعم الكبير الذي وجده حتى من المعارضين وكل الطرق أصبحت معبدة ومفروشة بالورود للوالي للوصول إلى رئاسة النادي ومواصلة الإنجازات التي انتظمت عهده.
}سيراليون حشدت )15( لاعبا من الدوريات الأوروبية ومنتخبنا حتى اللاعبين المحليين أصبحوا يتهربون من اللعب له وكثيرون رفضوا السفر معه بحجة الإصابات، ورغم ذلك نجدهم يشاركون في تدريبات أنديتهم !
آخر الأصداء
اللهم بلغنا رمضان .. وأعنا على القيام

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى