تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية |محمد كامل سعيد تلفزيون )كيشة( واتحاد )قاعد سااااي(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24032015

مُساهمة 

كرات عكسية |محمد كامل سعيد تلفزيون )كيشة( واتحاد )قاعد سااااي(..!!






* تفجرت قضية البث التلفزيوني لمباريات الممتاز للمرة المليون، وهددت الأندية بمنع كاميرات التلفزة من دخول الاستادات لنقل مباريات الأسبوع العاشر في إشارة عميقة لفشل الاتحاد في أكبر وأهم الملفات..!!
* وقصة التلفزة تتواضع وتتراجع أمام التسريب الخطير والغامض لتقارير حكام مباريات الممتاز إلى الصحف والمواقع التي نشرت خلال اليومين الماضيين تقرير حكم مباراة الأهلي والمريخ بشندي.. وعلى عينك يا تاجر..!!
* وهنا لا ولن تجدي الثورة التي تحدث عنها البعض لرئيس الاتحاد لأن الوقائع أكدت أن اتحادنا )قااااعد في السهلة( وتقرير حكام المباريات يباع في المزاد لكل الصحف التي تريد أن تشتري لتنشر أدق تفاصيل كل ما يدور داخل أروقة أكبر جهة رياضية..!!
* ولعل ما تردد عن نشر تقرير حكم مباراة الأهلي والمريخ بشندي أعاد إلينا مأساة )حووصة( وذلك المتصوحف الذي كان يقوم بشراء ذمة أحد منسوبي اتحاد الكرة الذي يقوم بتسريب المستندات براتب شهري محترم..!!
* وهنا لا أرى أي سبب لتلك الثورة المريخية التي انتظمت جل المنابر لأن العيب لا يكمن في الهلال وحده وإنما في اتحاد الكرة الذي صارت أسراره في متناول كل من هب ودب، وكالعادة الكاش في هذه العملية يقلل النقاش..!!
* اتحاد أبسط ما يمكننا أن نصفه به أنه فاشل يضم في تكوينه مجموعة من الأرزقية الذين لا مانع عندهم أن يبيع الواحد نفسه مقابل خيانة الأمانة بتسريب أدق أسرار الاتحاد دون أدنى إحساس بدرجة الخطورة من تلك الخروقات..!!
* لماذا لم يحزن المريخاب عندما كانت الكرة في ملعبهم وكبير مطبليهم يقوم برشوة أحد الموظفين باتحاد الكرة.. ويتسلم منه التقارير والأسرار المسنودة بالمستندات.. قبل أن يتم اكتشافه بعد مساهمته في وقوع الفأس في الرأس..!!
* نعود لأزمة بث الممتاز ونؤكد أنها حتى ولو تم تجاوزها حالياً فإن ذلك لا يعني نهايتها خاصة وأن تفاصيل تكرارها تبقى قائمة ما دام اتحادنا يتخذ من السلبية والتهميش عنواناً في تعامله مع كل القضايا الكبيرة المهمة..!!
* قناة )المفلسين الرياضية( تسعى لإذلال المتابعين بإصرارها على نقل المباريات عبر العرب سات دون أي اعتبار للانتشار المطلوب الذي تحتاجه الشركة الراعية لتوسيع دائرة المشاهدة وتتخذ من التقليدية طريقاً في تعاملها..!!
* مباراة منتخبنا الأولمبي أمام جنوب أفريقيا، وقبلها مباراة إثيوبيا كانت فرصة ذهبية لنقل وضعية السودان وملاعبه ومستوى منتخباته وتلاحم أبناء شعبه بنقل المباراتين عبر كل القنوات لكن العقلية المتحجرة قالت كلمتها ورفضت الخير للسودان..!!
* لو بقي عندك الشارة وأنت )كيشة( فإنك لا ولن تتمكن من مجاراة التطور الذي يحدث في دول العالم من حولنا خاصة وأن العقلية الإعلامية المتطورة تفرض على الاتحاد والشركة الراعية لأكبر بطولة فتح الباب أمام جميع القنوات لنقل أكبر مسابقة..!!
* تخريمة أولى: التحية والتقدير وعبارات الإشادة نبعث بها إلى أسرة منتخبنا الأولمبي بمناسبة الفوز الباهر والكبير على جنوب أفريقيا والاقتراب من مسرح نهائيات دورة الألعاب الأفريقية..!!
* تخريمة ثانية: وتمتد الإشادة لعشاق الكرة بالأبيض على الوقفة القوية والمثالية مع الأمنيات للجهاز الفني لمنتخبنا بالمزيد من التركيز والتحسب لجولة الاياب بجوهانسبرج يوم )12( أبريل المقبل..!!
* تخريمة ثالثة: اتحاد )قاعد ساي(.. وقناة ناقلة للممتاز تحكي تفاصيل التراجع وتصيب المتابعين بالشلل، في ظل غياب تام للإبداع، وشركة راعية لا يهمها غير ترديد اسمها في قناة منبوذة مقابل مليارات الجنيهات..)جبتو كثافتنا(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى