قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأرجنتين بدون ميسي تثأر من تشيلي في كوبا أميركا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07062016

مُساهمة 

الأرجنتين بدون ميسي تثأر من تشيلي في كوبا أميركا




الأرجنتين بدون ميسي تثأر من تشيلي في كوبا أميركا
#الحديبة_نيوز
تلقى منتخب تشيلي حامل اللقب خسارة على يد الوصيف الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا أميركا.
وتقدم دي ماريا للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 51 قبل أن يضيف زميله بانيجا الهدف الثاني في الدقيقة 59 فيما سجل فونزاليدا هدف تشيلي الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليحتل المنتخب الأرجنتيني صدارة المجموعة بالمشاركة مع منتخب بنما الذي فاز على منتخب بوليفيا بالنتيجة ذاتها ضمن الجولة ذاتها فيما تذيل منتخب تشيلي المجموعة.
المنتخبان دخلا اللقاء بنفس طريقة اللعب وهي 4-3-3 ولكن المفاجأة كانت وجود ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء وعدم الدخول في التشكيلة الأساسية للفريق فيما كانت تشكيلة تشيلي تحتوي على كل القوى الضاربة بوجود فيدال وميديل وسانشيز وفارجاس.
خروج ميسي من تشكيلة الأرجنتين الأساسية في اي مباراة في بطولة مجمعة لم يحدث منذ عشر سنوات وهو ما جعل تشكيلة الأرجنتين تبدو غريبة للجميع قبل إنطلاق اللقاء.
المباراة بدأت سريعة من جانب لاعبي الأرجنتين الذين هددوا مرمى تشيلي منذ الدقيقة الأولى للقاء فيما حاول لاعبو تشيلي الرد ولكن دقة التمريرات والتسرع وقفت أمامهم بالمرصاد.
ظلت سيطرة الأرجنتين على مجريات اللعب وإقترابها من مرمى تشيلي كثيراً ولكن دون تركيز في إنهاء الهجمات لتظل النتيجة سلبية بين الفريقين كما هي.
مرت الدقائق المتبقية على نفس الوتيرة ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها كلا الفريقين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل تبديلاتهما بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
وتيرة اللعب لما تتغير عما كانت في الشوط الأول فظلت السيطرة للاعبي الأرجنتين ولكن دي ماريا نجح في الدقيقة 51 في تحويل السيطرة لتقدم على صعيد النتيجة بتسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من زميله بانيجا.
لم يحتاج منتخب الأرجنتين كثيراً بعد الهدف لتعزيز النتيجة وتأمين التقدم، حيث سجل بانيجا الهدف الثاني في الدقيقة 59 بلعبة مشابهه للغاية للعبة الهدف الأول ولكن تلك المرة رد دي ماريا الجميل لزميله بتمرير الكرة له لتصبح النتيجة تقدم الأرجنتين بهدفين دون مقابل.
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يسجل فونزاليدا هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب تشيلي ليطلق الحكم صافرته بعد ذلك معلناً نهاية اللقاء بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى