تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اضرب واهرب |عبدالمنعم شجرابي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

24032015

مُساهمة 

اضرب واهرب |عبدالمنعم شجرابي




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
× معظم المرشحين الذين دشنوا حملاتهم الانتخابية قدوا الطبول وضربوا الدفوف وعلوا أصوات المايكروفونات وضغطوا على "بوري السيارات" للآخر ونسى هؤلاء وتناسوا الطلاب الجالسون للشهادة السودانية.. التي اعلنت لها البيوت الطواريء.. ويا هؤلاء رفقاً بالممتحنين "وبلاش ازعاج"..!
× لا مبرر لتقديم جزيل الشكر والثناء لمولانا احمد هارون والى ولاية شمال كردفان.. لا مبرر لآيات المدح وباقات الورد المكتوبة التي تقدم له ليل نهار, فالرجل قام فقط بالواجب وهو يجهز المنتخب الاولمبي ويحفز نجومه بعد كل انتصار وقبلها ينشيء ملعباً رائعاً بكادوقلي ويتبعه بملعب آخر بالابيض.. معذرة مولانا احمد هارون فعلى الاعلام ان "يسيبك في حالك" ويتجه صوب ولاة آخرين بعدهم وحكوماتهم من الرياضة بعد السماء والأرض.. ولا نامت أعين الجبناء..!
× تسريب تقرير حكم مباراة الاهلي شندي والمريخ ليس هو التسريب الأول ولا اظنه سيكون الأخير فكثير من المستندات سربت من مكاتب الاتحاد العام على عينك يا تاجر ونشرت على الملأ والاتحاد العام الذي دعا لاجتماع طاريء لمناقشة التسريب على اجتماعه ان يطرح السؤال هل التقرير هو التقرير الحقيقي وهل هو فعلاً بخط يد الحكم.. وان كانت الاجابة بنعم فعلى الاتحاد ان يفض اجتماعه.. ويتقدم فوراً باستقالته لسبب واحد ان التقرير اشار الى "جريمة" كبيرة ارتكبت و"المجرم" نال اخف العقاب وهذا اساس المشكلة لا التسريب البريء..!
× أخيراً.. أخيراً وفي المرة الثالثة والأخيرة قامت جمعية المريخ العمومية والنجاح الذي تحقق بـ 170 درجة عفواً بـ 170 عضواً فقط لا غير واللافت ان مجموع عضوية المريخ 370 عضواً والحضور لواحد من تمارين الفريق قد يكون اكبر عدداً وهذه اشارة واضحة ان جماهير المريخ وان ارتبطت بفريقها ارتباطاً وثيقاً فانها بعيدة كل البعد عن الادارة مع الملاحظة ان مستقبل المريخ الاداري هو حالياً المحور الرئيسي للمشكلة وفي كل اتجاه هو "الساس والراس"..!
× حسناً فعل مجلس الهلال وهو يستقدم كمبالا سيتي لملاقاة فريقه في اطار الاستعدادات الافريقية فمباراتي الخميس والسبت امامه هما خير استعداد هلالي للرصاصات الملاوية وبلا شك فالفكرة اكبر من معسكر بنيروبي او اديس ابابا فكمبالا سيتي فريق كبير وسيستفيد الهلال من مباراتيه كثيراً ومرحباً بفريق المدينة اليوغندي بام درمان عاصمة الهلال..!
× بشر القطب المريخي آدم سوداكال جماهير ناديه بضم لاعب الهلال نزار حامد في التسجيلات القادمة.. وعبر حديثه هذا بصحيفة الصدى الغراء اشار اشارة خفيفة انه "اذا قال فعل" واتوقف هنا لاذكر ان المريخ قبل ان يفكر في ضم نزار ضم من الهلال بكري المدينة وكليتشي وعلاءالدين طيارة ومجاهد وهيثم طمبل وهيثم مصطفى ولا الهلال خسر ولا المريخ كسب.. وان كان الأحمر لا زال راغباً في لاعبي الأزرق فالهلال جاهز "لدعمه" ويا مريخاب مقدماً الهلال "حامد" و"نزاراً" بخيت وسعيد عليكم..!
× الرصاصات الملاوية كشف قبل لقاء الذهاب بالهلال انه يعاني من ازمة مالية طاحنة قد تمنعه من الوصول للخرطوم.. وان الحالة المالية للنادي اصعب من صعبة والهلال الذي "فوت اللعبة" وكشفها في "المهد صبية" يخطيء الرصاصات وهو يحددها بتوزيع "موسيقي" جديد متعمداً ان "يعيد الكان" وبدورنا نقول "حليل الكان" فالأزرق نسى مباراة الذهاب وجاهز للاياب تحت شعار لا علينا بالآخرين فالهلال هو الهلال في كل زمان ومكان..!
× أعيد وأكرر وأتمنى وأحلم وأوصي الأخ والصديق اشرف الكاردينال ان يكون "مغنطيساً جاذباً" يجذب اليه الأهلة على كل مستوياتهم لا ان يكون "بمبان" يجعل كل هلالي يجري في اتجاه والفرصة لا زالت بيدك اخي الكاردينال "للم الشمل" لا "صنع الشلة" فأغتنم فرصة تكون أو لا تكون "لتكون" وهذا مني للاعتماد..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اضرب واهرب |عبدالمنعم شجرابي :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى